"Thereweare!"

الترجمة:ها نحن ذا!

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


yaliyev
yaliyev

You say this probably when you get to the top of Everest Mountain

For this reason it is a very rare phrase.

منذ 4 سنوات

HazemDarwish

ها نحن ذا على دروب كنزنا

منذ سنة واحدة

7abziz

حتى انا تذكرتها هههههههه

منذ سنة واحدة

ShehdNoeul

لو سمحت هو الدرس من كام درجه

منذ 3 سنوات

islmo

25 درجة :)

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

خيبة ..... كيف تعرف أبا أعرف ؟؟؟؟!!!!

منذ سنتين

OussamaSanchez

here we are هي الجملة الأنسب

منذ سنتين

osamaal-en

لسبب ما تذكرت جزيرة الكنز

منذ سنتين

med46467

ها نحن هناك there we are

منذ سنتين

KaremAhmad

لقد وقعنا في الفخ..

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

bahaa_emam

ما معنى "ها نحن ذا" ؟

منذ 4 سنوات

-94PRiNCE

تعني انه وصلنا الى المكان المطلوب

منذ 4 سنوات

MohammadTaqi98

او لنبدأ بعمل شيء ما

منذ سنة واحدة

ffoq1

There we are

منذ سنتين

ffoq1

They we are

منذ سنتين

bouchrabachoura

ما معنى (بالضبط) كلمة "there"

منذ سنتين

Hassan.Mohamad

هناك

منذ سنة واحدة

mohammed221565

There we are

منذ سنتين

70srt

There we are

منذ سنة واحدة

azad373856

بالکوردی ( ئا ئەمە لەوێن=ھا گەیشتین )

منذ سنة واحدة

joun79058

على دروب كنزنا

منذ 9 أشهر

FerasDabour

لقد تم رفض الجواب بسبب نقص علامة التعجب مع أن التجرمة صحيحة 100%

منذ 9 أشهر

MeelMore

ان كنت لا تعرف الكتابة جيدا بللغة العربية كيف تستطيع الكتابة باللغة الإنجليزية

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.