"I like sugar."

الترجمة:أنا أحب السكر.

September 8, 2014

22 تعليقًا


ikJ42

Like بمعنى يعجبني love بمعنى احب

November 26, 2015

yIQC3

صح لكلام تاعك

June 17, 2017

2017834090

thanks

October 14, 2018

xzYh2

ما بتصير نقول I love sugar

January 16, 2016

Ali-iq

Love احب like اعجبني

July 24, 2017

meryembenlaafou

I don't like sugar because its dengerous for health

February 12, 2016

BaseilAL-B

But you should eat fruit because he Contains natural sugar and he good for health.

August 19, 2017

WaseemMoha2

هل يصح أن نقول: I like the sugar

April 26, 2016

97FR5

No because sugar word is uncountable

June 23, 2018

psYg5

لا لان السكر من الاشياء التي لا يمكن عدها وما لا يمكن عدة لا يضاف له اداة التعريف the

September 15, 2018

JanMosa

نعم

October 5, 2018

acTZ3

المفروض تكون فيها the

February 2, 2016

m15nina

I like sugar = أحب السكر

July 27, 2017

damdom.96

بتصير كمان السكر يعجبني

September 8, 2014

Abdalsalam9

انتبهوا على إملاء اللغة العربية..

November 19, 2015

Mohamedelshrar

المفرود يا بني آدم إن السكر لاذم تحط ذا عشان تبقي أل لكن إزاي يحصل ده؟؟؟؟؟

May 27, 2016

97FR5

لان كلمة السكر غير معدود فلا تقبل the

June 23, 2018

2017834090

السكر والملح والماء والهواء من الاسماء التي لا تعد او الغير معدوده فلا يضاف اليها the وفي الترجمه العربيه تكون مضاف اليها ال

October 14, 2018

sanaalmazy

I like this application

March 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

HAIDERKLMN

مبروك رح يرتفع الضغط عندك

July 25, 2017

Omaima443313

كتبت الإجابة صحيحه وتردون انها خطا

April 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.