"البنات و الأولاد يقرؤون."

الترجمة:The girls and the boys read.

September 9, 2014

13 تعليقًا


M.BAJABER

لماذا read ليس reads؟؟؟

September 9, 2014

FaroukZeino

لأنهم جمع ولا يضاف للفعل s مع الجمع

للمزيد تفضل من هنا : https://www.duolingo.com/comment/4034835

September 9, 2014

Abdul_Hamid_II

the girls and the boys => They So, we use 'read'

September 13, 2014

esraa.mahmoud96

لأن reads للمفرد

January 25, 2015

JamalErgig1

ما الخطأ في Girls and boys are reading

January 31, 2015

EsraaBelal

يوحي بأن الفعل يحدث الآن أما read فهي تدل على أنها عادة مستمرة ولا تحدث الآن فقط

August 2, 2015

Mnorah

لماذا وضعنا بعد and مرة اخرى the

January 24, 2015

BayanMohammed

لماذا ما تنفع reading

February 21, 2015

jawharaEl

لماذا كلمة reading خطا

June 11, 2015

AshraqetAlaa53

reading تحتاج قبلها are

June 25, 2015

Aya7Osama

Girls and boys are reading ليه مش كدا

June 30, 2015

FaroukZeino

جملتك تعني "بنات وأولاد يقرؤون.

June 30, 2015

Aya7Osama

شكراً

July 1, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.