"He reads you a menu."

الترجمة:إنه يقرأ لك قائمة طعام.

September 9, 2014

132 تعليقًا


IshraqNajah

هل ممكن تكون الجملة بهذا الشكل He reads your a menu ...ويكون تفسيرها هو يقرء قائمة طعامك ...المفروض يكون هناك مختص يرد على أسئلتنا لان جميعنا مبتدئين ويجب ان نتعلم الخطوات الصحيحة


Mawiayyy

أعتقد ان ترجمة هو يقرأ قائمة طعامك . he reads your menu . هذا والله أعلم


Hanan604569

لديك خطأ. عليك ان تكتبي:he reads you a menu


hossammoha7

لا يصح you خاص بى الفعل او المفعول به ام your يجب اضافة self فى حالة مخاطبة المفرد و selves فى حالة اذا كان اكثر من شخص


6TZM9

صح كلامك


GDlt19

اي والله يعني اي شي منعرفه هو يجاوبنا


MouhcenCha

في هذه الحالة تنزع حرف a . He reads your menu . إذن هنا التطبيق حدد لك الحالة بإضافة a


hamdaoi0000

لا غلط اذا اردت ترجمة ما كتبتيه بالعربية فهذا هو الصحيح he reads your menu لا وجود ل a واصلا تعبيرك ليس بمحله. حتى بالعربية يقرأ لك قائمة طعامك اصلح. من يقرأ قائمة طعامك هنا كانك تقصدين. قائمة طعامك معروفة مسبقا بالنسبة للنادل


Hanan604569

كل هذه المعلومات الخاصة بك ليست صحيحة ابدا


BpzQ19

نعم ولاكن انزعي a على ما اضن


adelseenar

من المفترض


Kamillaalkrenawi

الجمله صح والترجمه صح مكتوب He reads you a menu يعني هو يقرأ لك قائمة طعام نستطيع قول reads you ونستطيع قول reads to you ايضا صحيحه اما بالنسبه ل menu ف هي تكتب قائمة طعام وليس قائمة الطعام وذلك لأنه سبقها a وهو نكره وليس تعريف ، لو كتبوا the menu كان ممكن نقول قائمة الطعام


rOHr616339

تشكرين عزيزتي


MA_92

بالصوت يطلع she و بالتصحيح يطلع he !!


samiraude

نعم وسمعتها عدة مرات


.PQeB

ابغى احد يتحداني


DonAhmed3

كيف التحدي ؟


DonAhmed3

كيف التحدي؟


AbdullahRi194035

هتكتب كلمة مفيدة ماشي غير كدة هطلعك برة


nanee02468

ليه ما قلنا your و قلنا you ؟


Bravemane

لو نستعمل "your" ينبغي ان تكون الجملة "He reads your menu" ويصبح معناها "هو يقرأ قائمتك أو قائمة طعامك"


1Ggg6

عندي امتحان يوم الاثنين ادعولي


FarahChouc

بالتوفيق إن شاء الله


mazen.sala7

انه يقرأ لك قائمة ( الطعام )


mo5drat

هو يقرأ قلئمة طعام لك " يقول غلط " ما ينفع كدا لازم يكون ف مرونه في الجمل دا شغل عقيم : (((


2Blb1

ايه والله


hmhY2

You انت كيف صارت You لك


y.bakr1010

هل هي reads you أم reads menu for you ؟


HalaHe1

مش المفروض تبقى ترجمتها هيا.. هو يقرأ له قائمه الطعام مش you صيغه المفعول به بتاعها you برضوا ؟؟


5F2V

انه يقرا لك قائمة طعام


D3DR

النطق صعب للجملة دى سمعتها كذا مرة ومش قادرة اجمعها برضه


khalifa469938

Reads اتوقع ان حرف s له علاقة


ti1g2er

كل شيء بيرفكت حقيقة بس لو يعدلو حق الصوت مرة سريعة وبعضها مو واضحة


Blga1

فيه زرين الكبيريقرأبسرعة والصغيريقرأبطيء


FarahChouc

في سلحفاة حد الصوت اكبس عليها انا هيك بعمل


a2z2a

اتمنا النطق ببطء


Blga1

فيه زرين الكبيريقرأ بسرعة والصغيريقرأبطيء


anfas_shukr

اضغطوا زر السلحفاة الصغير.. اكتشفناه متأخر.. ههه


IbrahimAwa754149

هذا برنامج مو انسان


RyanJmal

كيف you مو your شو السبب جد حترت


anfas_shukr

Same the question


AliAl-Jubo

لان your اسم ملكية you هو اسم معفول بة من فضلك ابحث في يوتيوب عن المفعول بة في الغة الانكليزية وسوف تتعلم افضل


fof98

يلا نتحدى


youssef477103

ارد ان ادخل الى فصل من فصول دراسية ويطلب مني رمز فصل من وين اطلعه


jt9I6

أو لكم كلها you


Cute_16

سويت youقالو غلطت بعدين رجع السؤال سويت yourقالو غلط


saada509634

كيف نفرق بين ( هو - انه) . لقد كتبت :هو يقرأ قائمة طعام. وكانت الإجابة صحيحة


h771092

انه يقرا لك قائمه الطعام


ShamsShams2

هذه الجملة تحتاج مراجعة


wpkL16

إنه يقرأ لك قائمة الطعام


ph4lcon

قائمة الطعام ، قائمة طعام وين ال


masar10

الكلام ابدا مو مفهوم


oTaku3-3

اي والله


Tc1e1

ياخي صعبه انا للان مني قادر ازبطها


1lPH

اكثر جملة طولت فيها !!


loY011

ليــه☹️


ben_3mar

احسغلط الترجمة


hawk67

هو يقرأ عليك قائمه الطعام .. بس اتوقع كان يجب ان يكون هناك حرف جرر مثل ( on ) He reads on you the menu.


Ebtisam_Ali

لماذا لم نقل ( to you ) ? واكتفينا بكلمة ( you ) فقط ؟


MARWANABDALLA

هو او انه ما في فرق بيناتهم ليه يعطيني غلط


MuammarLy

كيف جت you لك ؟؟؟


RaghdaaAyo

لازم كمان يحطوا (he)لان هيدي كمان بتظبط


IshraqNajah

نزل التطبيق ZamericanEnglish للاستاذ إبراهيم عادل أفضل تطبيق لتعلم الانكليزية


YasminEid9

هو يقرأ قائمة الطعام لك ليه حسبها غلط كدا؟!


75cT4

he reads you a menu


[مستخدم حسابه معطّل]

    انه يقرأ لك قاتمه الطعام قلو لي الخط في هذه الجملة


    [مستخدم حسابه معطّل]

      He reads you a menu


PelestineM

      صل على النبي


Bedo_Badr

      صلى الله عليه وسلم


tataa522013

      بليز تابعوني


Mohammed129300

      أعطوني فرصة ثانية للنطق بشكل صحيح


aftr176

      لاكن ما اقدار اسجل


PodaPody

      ليه ميقلش for you او to you


Mr.Fawaz

      هو بقرأ قائمتك !


abdullah680497

      You = لك و لهم


arij401106

      تحسبون لي الاجابة غلط وهي صح ليش


Aliomer698239

      الجمله صحيحه


Al_hajajAd

      لايمكن ان نقول you الكلمه الصحيحه your لانه لا يمكن ان نقول هو يقرأ انت قائمه الطعام يجب ان نقول هو يقرأ قائمه الطعام.


Xv6FLvvh

      الإجابة you لان العاقل اتي في أول الجملة وهو He


tataa522013

      تابعوني محد يتابعني


MohammedYaman98

      الترجمة خاطئة انني اتذمر من هذا البرنامج


SaeedAbdoo

      المفروض اقول هو يقرأ لك قائمة طعامك او قائمة الطعام يبغاني اكتب قائمة طعام هذا خطأ إملائي


Hanan604569

      ليس اصلا خطأ إملائي.
      الجملة التي كتبتها خاطئة الجملة الصحيحة هي:هو يقرأ لك قائمة الطعام او طعام. معناها:he reads you a menu


PodaPody

      ليه ميقلش to you او for you?


Abdirahman869501

      The voice is not clear.


WailNoor

      He resds you تكثي menu a


WailNoor

      He resds you تكثي menu a in


alaaabokha2

      ليست سهله


7AMZA486316

      هو يقرأ لك قائمة الطعام


khaled248

      كلمة he بيلفظها متل she


marjanpour1

      هو یقرا لک قایمه طعام


YassmenAla1

      He بعرفا هو


EntsarBond

      الناطق قال she وقرهها اكثر من مره


Aajooo

      انا سمعتها she وليست he


Aajooo

      انا سمعتها she وليست he


Aajooo

      انا سمعتها she وليست he


CZWR4

      هى فعلا she مش he اكيد هو اللى غلط


oTaku3-3

      والله مادري


The_Big_Queen.-.

      هو يقول she reads.... و عند كتابتي لما يقوله ظهر لي ان اجابتي خاطئة انه يقول He reads... هذا ليس صحيحاً


Semsema785363

      I don't see word (you) in the answer


SamarAlzwa

      ارجوكم عدلو قاموس اللغة العربية لديكم


KamarOurih

      قائمة الطعام و ليس قائمة طعام


Ahmad402926

      سمعتا على البطيئ أكثر من مرة she


K4Ch8

      المفروض زائد عليه ال لانه كيف يقرأ لك قائمة المفروض القائمة البرنامج في أخطاء و أنصح أن كل واحد منزلنه لازم يكون شوي يعرف انجليزي لانه م ينفع للي م يعرف انجليزي ابدا


aboodQasai

      يا ناس بكفي تعليقات


EntsarBond

      الرجاء النطق الصحيح


Lynlwlwl

      نفس الأسئلة تتكرر كثير ليش؟


NoorVenus

      كتبت نفس جملتهم المزعومة انها الاصح وهي اصلا متطابقة !! وكتبولي غلط اجابتك!!


XMIz17

      الترجمة خطاء

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.