"هل تذكّرتَ أن تصوّر كل شيء؟"

الترجمة:Did you remember to film everything?

September 9, 2014

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


user0x1

Why not "Did you remember to photograph everything"?


8MZE6

هل film تعني تصور لا اظن ذلك


EvHh5

To capture ??


BasharAhme

Did you remember to picture everything?


DrissAdib1

اين كلمة film في العربية


alexisramon803

بعتقد film غلط ...capture اوtake picture


qSiO

It is translated wrong.


Mhamoud20

Film does not mean picture at all


TAHHAN20

Film تصور!؟


AlaBajo

Film معناها غلط لان لازم الترجمة العربية تكون
هل تذكرت كل شي بالفيلم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.