"My shirt is orange."

الترجمة:قميصي برتقالي.

September 9, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Mitsuki88

قميصى لونة برتقالى .. هل تعتبر خطأ ؟؟!!


radwan.q

نعم قول قميصي برتقالي


7juY

البرنامج يعمل في الغه العربيه الفصحاء لا يأخذ بعين الاعتبار لهجه معينه


ZhOma1

قميصي برتقالي


AndroMaya

كنزتي برتقالية أليست صحيحة ؟!


hihanono14

قميصي ليس كنزتي


omaralhadi4

قميصي برتقالي


mohammed221565

My shirt is orange


DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب hajoura ra


64Im2

بلا كلام فاضيييييييييييي


aseel027

my shirt is orange


KSA500

قميصي برتقالي


YoussefMar3

كتبت قميصي برتقالي و أعطني إجابة خاطئة رغم أنها صحيحة


roxy.cat268

اخيرا قالتها صح ، لون ملابها برتقالي طبعا


MamounHass2

Is تاتي مع المفرد Are تاتي مع الجمع


Asawer749637

قميصي برتقالي حتى هاي ما دبرتوها والله فشلة


64Im2

إخرسيييييى إنتيي


64Im2

مش إنتي الحيدة يلى كتبتيها صح في ناس كثير كتبتيها صح أصلا إنتي ما لك دخل


AhmedElnek2

طيب ليه قال ع القميص shirt والملابس بتتعامل بصيغه الجمع


Mai262657

لإنو لما يكون اللبس قطعه واحده يكن مفرد ولكن لو زوجين من الاحذيه مثلا هكذا تعتبر جمع ولو الشئ جزئين مثل البنطلون وهكذا تعتبر جمع اتمنى اني اكون وصلت الفكره


mimi_fati

قميصي برتقالي


NonoMohmma

قميصي برتقالي


TamerAbdEL773303

انا كتبت قميصى برتقالى والبرنامج قال خطأ غريب اوى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.