"Yes, I am the man."

الترجمة:نعم، أنا الرجل.

September 9, 2014

71 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


khaledTakrouri

نقول أنا الرجل عند التكلم عن شيئ ما...... أما في الصيغة العامة : أنا رجل


DLAk31017

الاجابه نعم انا الرجل سهلات الأسئله و مفيده


nEi110

غصب يغلطك


UhIH740064

اي والله صح


Ahmed56766

ههههههه انا ثاني حسيت هكا تحياتي


bazachra

نعم، أنا الرجل.


youssefmostafa0

انا كتبت انا رجل لماذا تكون انا الرجل


LubnaSalem

ما اعرف والله


Fifi478671

لأنه the جاء


DoaaSead

لا يوجد في البرنامج ايجابات صحيحه لدي مشكله حقاا اريد ان تحل!!!!!!!!!!!!


asmalsa

انا قاعده علي الكمبيوتر و ما يشتغل الميكرفون شنو السبب او الحل


mohmedxpmpa

نعم , انا رجل


Seraj1234s

كاتب انا رجال مو رجل


AyhamQward

كتبت انا هو الرجل و لم يسمعني بوضوح !!


7SM8

لا انا بنت سمجه


LubnaSalem

ليش يعني ردي علي


fathi.asswad

نعم انا هذا الرجل


jFju15

نعم انا الرجل


ssas3

أقولها صح يعطيني غلط وش الحل


ZFSa

قولها بصوت عالي.


kGkJ5

اللي بتحكي هاد لوقة هاتوو غيرها


ayaahussen

انا جالسة علا الحاسوب اومكدر اتكلم لان امي فاتحة نت وابي وختي وتلفاز وصوت مالي البيت حتلو تكلمت المين راح يسمع وشكرا


Lilas905

الله يعينك


AhmedNasef17

الصوت مش شغال عندى .. ايه الحل


dXOq6

شكرااااا


AnfalTheOne

كتبت نعم انا هذا الرجل واعتبرها خطأ


LubnaSalem

لانك قلتي كلمه هذا


Eman.ly

نعم أنا هذا الرجل


malakshahir

لأ اسمع شيئا


hkayh111

النطق صعب


matouk1981

لا يوجد لدي مكرفون


0ojQ

نعم أنا الرجل


obadamad

لازم فاصلة


LubnaSalem

لا ما لازم فاصله


TJje7

نعم انا الرجل


Englishlan573191

أنا الرجل أي: أني ذلك الرجل الذي تبحثون عنه مثلا( الرجل معرف ) ،و أنا رجل أي : أنا رجل لست فتاة أو طفل أو شجرة و الرجل هنا نكرة لا نعرف من يكون


AmmarBawee

شكرا على التوضيح


ayaamrouch2

شو معنى man


IdjsidDhdj

ليش نعم انا رجل ليش مو نعم انا بنت


7ND02

انت مجنون!


AmmarBawee

انا كتبتyes, iam a man بس كانت خلط شكلي ما بسمع صح


zyz010

عندي خطأ واحد.كلمة هو


ysef99

الفحل هم رجال


zahraa700444

نعم انا رجل


zahraa700444

نعم ،انا رجل


1zxP16

سهلة جدا


m0Ri15

على الفاضي


Rayan795152

أكتب صح ويقول غلط ده شنو ده


ahmedmoham606566

فيمينست: ابلكيشن ذكوري متعفن


EhabAdnan2

نعم أنا رجل


mpti9560

Just Dance chichigua


YhZq15

حسيتني ولد على كثر ما اجاوب هالنوع من ذي الأسئلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.