"Sugar is white."

الترجمة:السكر أبيض.

September 9, 2014

65 تعليقًا


omar259141

انا لم افهم ايا من التعليقات ولن سأجيب عن السؤال sugar is white و the sugar is white تعني ان السكر ابيض ولكن سكر ابيض تعني white sugar عندما تكون white صفة تأتي قبل الموصوف و بالتالي لا يمكن ان تقول white the sugar و لهذا اخذت sugar is white علي انها تعني السكر ابيض ولكن يمكن ان تقول the white sugar بمعني السكر الأبيض و ارجوا ان تكونوا قد فهمتم


OmyousifAl2

صدقني مافهمت...لأنه الذكاء اتمسح من كثرة الأخطاء في هذا البرنامج


ranoo3

ليييييه انا كتببت سكر ابيض لانوو مافي the قبل الجمله وطلع لي السكر ابيض لللييييييه وهوا مافيييه the .وشذا:)


ismai-aljundi

الحقائق العلمية و المسلمات لا يستخدم معها اداة تعريف


ismai-aljundi

المسلمات لا يستخدم معها the مثل السكر و هو معروف بأنه أبيض


K.W.G

اذا كانت الترجمة (سكر ابيض) المعنى بالانجليزي (sugar is white) اما اذا كانت (السكر ابيض) يكون المعنى بالانجليزي (the sugar is white) الرجاء التعديل وشكرا جزيلاً .


reats2

المفروض سكر ابيض لانه مافيThe قبل سكر وشكراً


ID_MANSOUR

السكر ليس لديه مفرد لذلك لا نضيف the


llusx

إن قولك سكر أبيض هو صفة وموصوف، أما الجملة فهي جملة اسمية.


ramybakeer

لو سمحت كيف أعرف ان الجملة اسمية


ghassanalnajjar

اذا ما كان في فعل وكان بعد الاسم الاول verb to be


haanalaidroos

اذا بدأت باسم


ansshahd

اذا بدات باسم


emad31

لماذا لا نقول white sugar


obaida44

لماذا لم يكتب the sugar is white


mohamedali19270

ممتاز تعليقات الشباب والردود على بعض بصدر رحب شابووه للشباب العربى


Waadalshmm

انا كتبت : انا ابيض وطلع خطا ليش


Waadalshmm

هههههه يازيني ^__^ .


Mahmoud_Adam

السكر لونه ابيض


FaroukZeino

جملتك تعني "the sugar color is white"


genius694191

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!


ansshahd

ههههههههههههههه


ahmedomar595840

السكر يكون ابيض


orjwan8

تعجبني كلمه سكر


HaleemaAlm1

سالتك سؤال محرج


ragad23322

السكر ابيض وليس سكر ابيض


ragad23322

لان the لاتأتي بعدها الـ مثال لو جاتك the sugar is white الـthe معناها هذا

ومو متأكده ولاكن لاتأتي the حتى نضيف للكلمه الـ


DevilGames

اذا ما كان للشيء مفرد ف ما يحتاج نضيف له the


ShaderShad

كيف أعرف انها الجملة فعلية


503032

اكتبوا the


mohannad3967

كيف السكر واهو ماحط the


abdoali16

لماذى السكر أبيض مع أن ال the ليست موجود ولماذى لم توضع the في الجملة


SimoXaSiha

سكر هو نكرة ما لازم نعرفوا لهيك هن كتبوا sugat مو the sugar


Mohamed6474

يا جماعة حطوا the الأول إخنا هنروح بلاد برة إنشاء الله مش هنقول الكلام ده


HaleemaAlm1

انتوا مختلفين في the


RaneemHuss2

ليش حطينا السكر مع انو مافي the


abdallah2000000

سكر ابيض.................. مينفعش


.......narimane

الـ =the
sugar= سكر اي the sugar= السكر a = للتنكير a sugar =سكر
white =ابيض اي a sugar white = سكر ابيض اذا انعدام a = عدم وجود التنكير والناتج : السكر الابيض ولو ماكان لــ the مكان في الجملة انعدام a كفيل ان يجعل الجملة معرفة


u0ws1

جو اي الله يسهل


u0ws1

طﻹ تااغفث


rtgT7

Suger is white


abdullah20425176

Sugar is white سكر ابيض يعني انك تطلب من النادل ابيض وليس بني ..


m15nina

sugar is white = السكر أبيض


essam506993

في غلط فى الجملة المفرود الاجابة الصحيحة هى سكر ابيض ليس السكر ابيض


....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل


1eau4

لمذا مكتوب sugar (سكر) ولاكن لفظه شوگر اي من المفروض ان تكون الكلمه shugar لأن الفظ ش والمكتوب س لماذا؟؟


dSkF4

sugar سكر the sugar السكر


dSkF4

شكرا و انا اسفة


dSkF4

انا مصرة ان sugar سكر و the sugar السكر اعطني حجة مقنعة


asmaa14283

عزيزتي اهنن كاتبين بعد السكر is و هي يلي تخلي السكر يجي قبل الابيض اي الموصوف قبل الصفة sugar is white


M0Yn7

انا كتبت سكر ابيض بالإنجليزي


anbarou

مفرود white sugar ولا شو شباب


sami148293

كتبت( السكر ٲبیض. ) وكان الرد خطٲ والصحيح هو نفس ماكتبته !! فماذا نكتب حتی تكون صح ؟!!


JoodSa1

لا لون السكر احمر

بعرف تافهة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.