"Sugariswhite."

الترجمة:السكر أبيض.

منذ 4 سنوات

58 تعليقًا


omar259141

انا لم افهم ايا من التعليقات ولن سأجيب عن السؤال sugar is white و the sugar is white تعني ان السكر ابيض ولكن سكر ابيض تعني white sugar عندما تكون white صفة تأتي قبل الموصوف و بالتالي لا يمكن ان تقول white the sugar و لهذا اخذت sugar is white علي انها تعني السكر ابيض ولكن يمكن ان تقول the white sugar بمعني السكر الأبيض و ارجوا ان تكونوا قد فهمتم

منذ 3 سنوات

ranoo3

ليييييه انا كتببت سكر ابيض لانوو مافي the قبل الجمله وطلع لي السكر ابيض لللييييييه وهوا مافيييه the .وشذا:)

منذ 3 سنوات

ismai-aljundi

الحقائق العلمية و المسلمات لا يستخدم معها اداة تعريف

منذ سنتين

ismai-aljundi

المسلمات لا يستخدم معها the مثل السكر و هو معروف بأنه أبيض

منذ سنتين

K.W.G
K.W.G

اذا كانت الترجمة (سكر ابيض) المعنى بالانجليزي (sugar is white) اما اذا كانت (السكر ابيض) يكون المعنى بالانجليزي (the sugar is white) الرجاء التعديل وشكرا جزيلاً .

منذ سنتين

reats2

المفروض سكر ابيض لانه مافيThe قبل سكر وشكراً

منذ سنتين

ID_MANSOUR

السكر ليس لديه مفرد لذلك لا نضيف the

منذ 3 سنوات

ramybakeer

سكر أبيض

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

إن قولك سكر أبيض هو صفة وموصوف، أما الجملة فهي جملة اسمية.

منذ 3 سنوات

ramybakeer

لو سمحت كيف أعرف ان الجملة اسمية

منذ 3 سنوات

ghassanalnajjar

اذا ما كان في فعل وكان بعد الاسم الاول verb to be

منذ 3 سنوات

haanalaidroos

اذا بدأت باسم

منذ 3 سنوات

ansshahd

اذا بدات باسم

منذ سنتين

ansshahd

اي

منذ سنتين

emad31

لماذا لا نقول white sugar

منذ 3 سنوات

obaida44

لماذا لم يكتب the sugar is white

منذ سنتين

mohamedali19270

ممتاز تعليقات الشباب والردود على بعض بصدر رحب شابووه للشباب العربى

منذ سنتين

Mahmoud_Adam

السكر لونه ابيض

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

جملتك تعني "the sugar color is white"

منذ 4 سنوات

genius694191

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

منذ 3 سنوات

ansshahd

ههههههههههههههه

منذ سنتين

ahmedomar595840

السكر يكون ابيض

منذ 3 سنوات

orjwan8

تعجبني كلمه سكر

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm1

لماذا

منذ سنتين

HaleemaAlm1

سالتك سؤال محرج

منذ سنتين

AdelAl-mam

مافي the

منذ 3 سنوات

ragad23322

السكر ابيض وليس سكر ابيض

منذ 3 سنوات

ragad23322

لان the لاتأتي بعدها الـ مثال لو جاتك the sugar is white الـthe معناها هذا

ومو متأكده ولاكن لاتأتي the حتى نضيف للكلمه الـ

منذ 3 سنوات

71Nj1

?

منذ 3 سنوات

DevilGames

اذا ما كان للشيء مفرد ف ما يحتاج نضيف له the

منذ 3 سنوات

ShaderShad

كيف أعرف انها الجملة فعلية

منذ 3 سنوات

magdy2500

Thanke you

منذ سنتين

elissakass

?????????

منذ سنتين

503032

اكتبوا the

منذ سنتين

mohannad3967

كيف السكر واهو ماحط the

منذ سنتين

abdoali16

لماذى السكر أبيض مع أن ال the ليست موجود ولماذى لم توضع the في الجملة

منذ سنتين

SimoXaSiha

سكر هو نكرة ما لازم نعرفوا لهيك هن كتبوا sugat مو the sugar

منذ سنتين

ICpl8

م

منذ سنتين

nadjlaalayet

لم افهم

منذ سنتين

Mohamed6474

يا جماعة حطوا the الأول إخنا هنروح بلاد برة إنشاء الله مش هنقول الكلام ده

منذ سنتين

HaleemaAlm1

انتوا مختلفين في the

منذ سنتين

RaneemHuss2

ليش حطينا السكر مع انو مافي the

منذ سنتين

abdallah2000000

سكر ابيض.................. مينفعش

منذ سنتين

.......narimane

الـ =the
sugar= سكر اي the sugar= السكر a = للتنكير a sugar =سكر
white =ابيض اي a sugar white = سكر ابيض اذا انعدام a = عدم وجود التنكير والناتج : السكر الابيض ولو ماكان لــ the مكان في الجملة انعدام a كفيل ان يجعل الجملة معرفة

منذ سنة واحدة

u0ws1

جو اي الله يسهل

منذ سنة واحدة

u0ws1

طﻹ تااغفث

منذ سنة واحدة

u0ws1

ا

منذ سنة واحدة

rtgT7

Suger is white

منذ سنة واحدة

abdullah20425176

Sugar is white سكر ابيض يعني انك تطلب من النادل ابيض وليس بني ..

منذ سنة واحدة

m15nina

sugar is white = السكر أبيض

منذ سنة واحدة

essam506993

في غلط فى الجملة المفرود الاجابة الصحيحة هى سكر ابيض ليس السكر ابيض

منذ سنة واحدة

....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل

منذ سنة واحدة

1eau4

لمذا مكتوب sugar (سكر) ولاكن لفظه شوگر اي من المفروض ان تكون الكلمه shugar لأن الفظ ش والمكتوب س لماذا؟؟

منذ سنة واحدة

dSkF4

sugar سكر the sugar السكر

منذ 11 شهرًا

dSkF4

شكرا و انا اسفة

منذ 11 شهرًا

dSkF4

انا مصرة ان sugar سكر و the sugar السكر اعطني حجة مقنعة

منذ 11 شهرًا

asmaa14283

عزيزتي اهنن كاتبين بعد السكر is و هي يلي تخلي السكر يجي قبل الابيض اي الموصوف قبل الصفة sugar is white

منذ 11 شهرًا

n3Ym4

Hi gus

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.