"But they have no possibilities to win."

الترجمة:لكن ليست عندهم أي احتماليات للفوز.

September 9, 2014

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Yasser_M_S

"لكن ليس لديهم احتمالات للفوز" .. يمكن الاستغناء عن كلمة "أي"


Rw8Z2

لكن ليس لديهم احتمالات الفوز


Vel83

Any اي لاتوجد في الجملة


Asya74374

سهل كتير


HaithamAbu5

لكنهم لا يملكون اي احتمال بالفوز حكالي غلط


Adam.tr

But they haven't any possibilities to win


Abdullahbe412108

الجمله كتبتها صحيحه ورغم ذلك اشير اليها انها خطأ


[مستخدم حسابه معطّل]

    لكن لا يملكون إمكانيات الربح


Salim1962

    عندهم لديهم تعطي نفس المعنى


im7foz

    الترجمة غير سليمة!


68S33

    But they have possibilites to win


Noor712148

    https://t.me/joinchat/8NTFf0_DG8c3Mjdk

    قروب برنامج الأخضر دوولينجو على التلجرام لتطوير مهارت الانجليزيه لديك فعليات البرنامج _تحديات _ تعليمات _ مسابقات _ إنجازات


shoshopoda

    ماظهرتش عندى win


V1P23

    لماذا لم تكن they do not have?

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.