"Is it still raining?"

الترجمة:هل ما زالت تُمطر؟

September 9, 2014

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Ikhn

"لا زالت" خطأ نرجو تصحيحه, والصواب هو "ما زالت", لأن لا زال تستخدم عند العرب في سياق الدعاء والترجي, كأن نقول "لا زلت في عافية ما دمت حيا" أي: أدام الله عليك العافية.

December 3, 2015

DianaBarsaly

هل لا تزال تمطر؟ اين الخطأ في هذه الترجمة

September 10, 2014

wellwaddad

يا أهل المقرر.. إن اللغة العربية لا تلمزنا بشكل الحروف في الكتابة ، وإنما يطلب منا الرفع والنصب والجزم ،وغيرها من العوامل الإعرابية عند التكلم لاغير!

February 25, 2016

Yasser_M_S

هل لا تزال تمطر؟ - ألا تزال تمطر؟

September 9, 2014

LuluIsaac

هل لاتزال تمطر ? ليش حسبها غلط

June 19, 2016

MaieAhmad

ما زالت

October 26, 2016

SharifAhmed

ما زالت صحيحة!!

بالعاميه.. بعدها تمطر؟!

November 24, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.