"My role is to cook."

الترجمة:دوري هو الطبخ.

September 9, 2014

14 تعليقًا


MennaLotfy

دورى ان اطبخ ما المشكلة ؟

September 9, 2014

saluha1

دوري لأطهو

February 3, 2015

ali.qatrani_91

هذي الجملة غير مفهومة !!!!!!!

October 18, 2016

Coco620474

لم أفهم الجملة ؟

July 28, 2016

AlzahraaAl19

الطبخ هو دوري ؟

May 11, 2018

aboaudi

نعم هناك خطأ

December 26, 2016

butterfly_magic

role مش المفروض معناها قاعده

December 29, 2016

IslamElkot1

Rule هي القاعده

April 25, 2017

AlzahraaAl19

قاعده كذا rule هذي كلمه مختلفه

May 11, 2018

ehaboo133

My role is to cook دوري هو الطهو

April 26, 2017

0rzu1

دوري أطبخ مشكلة ظهور الترجمة من البرنامج

June 15, 2017

kC3R5

جملة خاطئة

April 4, 2018

mosa169018

My role is to cook

May 7, 2018

mhc55

لفافه !

October 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.