"We eat cheese and they eat fish."

الترجمة:نحن نأكل الجبن وهم يأكلون السمك .

September 9, 2014

5 تعليقات


MichaelAyoub

نحن ناكل الجبن وهم يأكلوا السمك

October 9, 2014

kingky84

لو كان الفعل ماضي ليكون "أكلوا" او اذا كنت تحكي عامية تقدر تقطع ال ن

December 11, 2014

Mohamed.Algemaae

fish= سمك او سمكة, fishes=اسماك

August 20, 2015

llusx

لا، هذا جمع شاذ. راجع التعليقات في الأعلى. جمع fish هو fish.

August 20, 2015

hamed-mohamed

we eat cheese and they eat fish

September 9, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.