"أبي يأكل."

الترجمة:My father eats.

September 9, 2014

18 تعليقًا


ahmadalbdw

My father eats

October 4, 2014

hassan2025

صح

September 19, 2015

Teaf.m

My father's eating

October 21, 2015

sihamita1

ليش eats ?? مو لازم eat

February 2, 2016

FatmaAshra4

Eats لأنه الاب مفرد و يأخذ sفي الفعل

February 3, 2016

zakarea...aydi

أو does eat

July 23, 2016

NaderSayed2

زى الفل

February 29, 2016

manalmohyi

my father is eating

September 9, 2014

Kazemqasse

لا لا لا لا اختي لان كلم(eating)تحدث عن زمن المضارع المستمر اي الاستماريه

December 25, 2015

hassan2025

خطا لانه لم يقصد الاكل الان

September 19, 2015

Saleh.14

ترجمة كلامك تكون كالآتي:

أبي في حال الأكل.

باللهجة نقول:

أبي عم ياكل. أبي قاعد ياكل. أبي بياكل.

My father is eating

October 26, 2015

EslamBasiony

my dad = my father :@

March 6, 2015

HossamElTorkey

dad is eating خطأ ليه ؟!!!! انا بشوف dad بتستخدم من غير my غالبا

August 27, 2015

hassan2025

لانها مضارع بسيط وليست مضارع مستمر

September 19, 2015

hassan2025

لان الجملة تعبر عن حقيقة وحدث دائم وليس وقتي الان

September 19, 2015

RahafGamer

لازم تكون صح ليه يقولوا خطأ

July 20, 2016

mahaaljama

كاذبين

October 21, 2016

Arsh806703

اناها ليس صحيحا

January 2, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.