"إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام."

الترجمة:They read us the menu.

September 9, 2014

171 تعليقًا


Omarovic1

they are reading to us the menu

why is that wrong ??

October 11, 2014

aliali19881

Me too

April 27, 2016

MotazMajid

Correct . That is their mistake not you

January 31, 2018

mostafahas825788

السؤال بيقول اختار كل الاختيارات الصحيحه ويوجد خيارين صحيحين

April 24, 2017

hagar445339

صح مع ذالك بيقول اجابه خاطئه

July 18, 2017

abdelhafid599839

Ana tani ghalatni

October 6, 2018

sQ3G4

They read us the menu

September 4, 2018

HamzaDaoud2

I have no clue

September 3, 2017

3sl_lady

For us

September 10, 2017

aWgJ3

No wrong

November 6, 2015

SujoodAlsabiry

I really don't know....

April 24, 2017

Abrar415140

اختر كل الاجوبة وطلعلي غلط ليش

October 12, 2015

0Vab1

لان يمكن غلط جواب

March 31, 2016

MohammedSh382044

لان فى واحد غلط ال هو اول واحد عشان بيقول هم يقراون النا السانويتش وده غلط

May 30, 2017

reham608512

لانو قال يقرأون قائمة الطعام مو يقرؤون الأرز.

October 27, 2015

Abdalsalam9

ليس الأرز بل ال رز ..الأرز شجرة أما ال رز طعام

November 23, 2015

TnHQ3

شكرا على هذه المعلومة

December 7, 2015

Saraya1s

مافهمت شو الجواب الصحيح

July 13, 2016

Sami246691

هذا البرنامج من جد لو استمرت عليه يخليك تتعلم الانجليزية بطلاقة

March 2, 2016

mm.hassan

الاجابة بالازمنة المستمرة صحيحة

September 26, 2014

OmAhmed5

Ok thanks

February 21, 2016

M0Rd12

they are reads us a menu

October 20, 2015

2XgT1

لاحضت انه يريد اجابتان وليس اختيار وحد هل صحيح

September 4, 2016

Anhar11789

نعم

July 14, 2017

1LPZ2

مستحيل اصدق ان newspapers قائمة طعام

March 23, 2016

nooralden14

دعاء nwwspapers معناتا جريدة مو قائمة طعام

June 11, 2017

Sooma4ever

ليه اضفنا ing

August 4, 2015

1COo3

ﻻنه مضارع مستمر اخذ قاعد اي فعل يأتي بعد am is are نظيف ing مثل you are playing ......بلقي جمل يكون عادي

February 21, 2016

montathar7

شكرآ ع المعلومه

March 18, 2016

maodah

شكرا على المعلومه

October 9, 2016

sara347827

يطلع كلها خطا

February 26, 2016

fatimaTerb

طيب انا اختر الاجابة الصح ليه يقول غلط

February 27, 2016

nooralden14

الخيار الاول بس صح

June 11, 2017

0Vab1

ماعليه شهاده اذا عرغدفنا شهاده

March 31, 2016

0Vab1

افدقترح ع صاحب البرنامج انه يخليه بشهادةاتمنى ان توصل له رسالتي

March 31, 2016

Husseinnhm

They read menu

April 15, 2016

NonaQueen8

ليش غلط إجابتي

April 18, 2016

NonaQueen8

انهم يقرؤون علينا قائمة الطعام

April 18, 2016

HamadaAly1

ياجماعة اللي انت بتختاروه مش بيقولك خطأ .. الفكرة انك لازم تختار أول وثاني حل ﻷنهم صح

July 10, 2016

Fatifleure5

كان لازم يقبلوه

January 27, 2017

rosetoota

All answer fault

June 9, 2017

nooralden14

يوجد اختيار واحد صح وهوي الاول

June 11, 2017

nooralden14

بس ليش ستخدمو reading بدال reads

June 11, 2017

abdelrhman187893

لأن s تضاف للفعل الذي بعد he she it فقط

March 19, 2018

hyemi_E.L.F

عفوا بس فيه فرق كبير بين انهم يقرؤون لنا قائمة الطعام (they are reading us the menu) و هم يقرؤون لنا قائمة الطعام (they read us the menu)ف الترجمة الاصح للجملة هي they are reading us the menu أتمنى اعرف السبب فالغلط ؟

September 14, 2017

gamr19

لازم تختار الخيارين

October 7, 2017

wesamAlhos

انا اشوف الصح They read for us the menù. بس هما حاطينها غلط ف البرنامج

August 7, 2018

hamed-mohamed

they are reading the menu for us

September 9, 2014

Midox15

they are reading for us the menu هل صحيحة

November 22, 2014

Hamoud2

They are reads us menu

November 27, 2014

mona603669

لا يمكنك اضافة s الى read لأن they و we و you و i تكون بدون s

May 7, 2016

abdull3h

ممكن احد يفهمني كيف ركبت الجملة بهاذي الطريقة اللي اعرفة ان يكون الجملة كذا they are reading the menu for us

February 10, 2015

arwaSultan

انا ضغطة غير هاذي طلع هاذي صح

July 16, 2017

SempaCat

لانه مضارع مستمر

October 3, 2015

Abrar415140
October 12, 2015

0Vab1

ممكن كذا او ايش رايكم

March 31, 2016

M0Rd12

mabye true

October 20, 2015

KhldHrb

انا اخترتها كدا they read us the menu وكتبلي غلط

October 26, 2015

Darsho87

لاانها اخر اختيارين صح مش دي بس

December 16, 2015

Vet-Elaf

خررررب

January 4, 2016

nana494104

They read us the menu وكتبت كمان they read food books us ليش خطاء اذا ممكن احد يفهمني

January 23, 2016

MadaAli1

They are reading us the menu

February 11, 2016

ramadaneid

انا مش عارف هو فيه ايه في الاختيار ده

February 23, 2016

DhuhaAlani

لماذا يقول لي خطا

March 5, 2016

yLA75

يطلع غلط

March 15, 2016

hudaAlmont1

وانا كمان اختر الاجابه الصحيحه ويقول غلط

March 18, 2016

Asooom10
March 25, 2016

xwuA3

ليس لدي اي تعليق

March 25, 2016

Rama465484

ليش غلط ؟

March 28, 2016

0Vab1

ممكن اسال معنى them

March 31, 2016

mona603669

هم

May 7, 2016

Akram407996

كل الاجوبة غلط ليش ؟؟؟؟؟؟

April 9, 2016

NonaQueen8

ارجوا مساعده

April 18, 2016

TTqI1

ارجو مساعدة

April 23, 2016

iLih4

السلام عليكم

April 30, 2016

mona603669

كيف تكون they read us the menu صحيحة اظن انها خاطئة

May 7, 2016

17Yusr

عادي اسئل سؤال خارج الموضوع

May 17, 2016

asraa494128

ليش غلط الاختيار الاخير

May 21, 2016

cJg63

م حلبتها صح يووه

May 27, 2016

barah15

ليش كل الاجوبة غلط؟؟؟؟؟

May 27, 2016

barah15

ارجوكم ردو علي

May 27, 2016

gana875267

ليش كلاه غلط

May 28, 2016

ebtsam105348

انهم يقرؤن لنا قايمه الطعام

June 10, 2016

reeman306631

كل الاختيارات غلط

July 13, 2016

arwa357321

Nd

July 27, 2016

z1bI2

هههههههههه

August 1, 2016

ibrahimal-330011

They read us the menu

August 11, 2016

MahaAlaaEl

كلهم غلط

August 19, 2016

Dannaworld

Whyy is that wrong

August 23, 2016

SaraHassan887825

تختاري اجابتين مع بعض الاول والاخير

August 28, 2016

Hanan727077

ححتى انا طلعت لي كل الاجوبه خطا

September 1, 2016

GBbj2

الاجابة حسب ما فهمت انهم يقرؤون لنا قائمة الطعام

September 17, 2016

x8IV2

they read us the menu food

October 2, 2016

Faisal072

انا لا افهم إذا أجبت يقول الإجابة خطأه

October 28, 2016

jumanasaadeh

اجابتين صحيحات لازم تحطو اشاره صح على الاجابتين....

October 31, 2016

Sardar814947

الاجابتان صحيحتان ولست اجابتين صحيحات فقط تصحيح

June 21, 2017

BeSafe2

He was here

November 21, 2016

ifQO5

ليش كل الاجوبه خطأ

November 29, 2016

Sardar814947

لازم تختارين الاجابتان

June 21, 2017

hamza401376

ليش كل اجوبا غلطانا

December 8, 2016

BashaarWal

لماذا الجمل غير صحيحه

December 28, 2016

Sardar814947

لازم تختارين الاجابتان

June 21, 2017

awIs11

الاجابه ليست موجوده

December 28, 2016

aSMY13

علق عليه السؤال

January 12, 2017

AboMohammad786

فيه خطأ إلكتروني لأن اخترت الإجابة الصحيحة الجواب طلع خطأ غيرت الإجابة قال خطأ فيه خلل في التطبيق في هذي الجملة الله يستر من الجاي إن شاء الله تعدلون على الخطأ ذا

January 14, 2017

AhmedBinSa5

ما الخطا

January 26, 2017

Fatifleure5

آآآآه ممكن

January 27, 2017

MNvb6

وين الخطأ ؟؟؟ جربت كل الخيارات بتطلعلي خطأ

January 28, 2017

AhmedBinSa5

الاولي والتالت معا

January 28, 2017

MohammadNl

we should choose just the continuous

February 17, 2017

6Qgc

H

March 3, 2017

samira287117

في خطا في هذا كل مااخترنا الاجابة الصحيحه يقول خطا

March 28, 2017

nariman20868

Not wrong

April 10, 2017

boshra58137

بحط كل الاجوبة بيطلع خطا ليش؟؟

April 19, 2017

kgYu1

ليش

May 10, 2017

ahmed246130

اعتقد في مشكله في التطبيق تحصل احيانا

May 17, 2017

YoussefWeh

اخترت جميع الاجوبة واين الخطا

May 19, 2017

noura522800

كل الاجوبة غلط

May 19, 2017

ynxb1

الاجابة صحيحة

May 30, 2017

S8KX1

اني ضغطت عليهن كلهن ويقول غلط ليش

May 31, 2017

Sardar814947

لازم 2

June 21, 2017

S8KX1

لازم تضغط على جوابين اني ضغطت على اول جواب واخر جواب وطلع صحيححححح

May 31, 2017

AmeerAl.lr

كل لاجوبه خطئ

June 5, 2017

nooralden14

Mona ??

June 11, 2017

spe02

ليش كل الاجوبه غلط

June 11, 2017

hoyamezade

اخترت كل الاجوبه وكلها طلعت غلط

June 13, 2017

Sardar814947

يريد الاجابتان لماذا ممكن توضيح

June 21, 2017

Hiba353196

غلط لانو اي واحد اختارو بيطلع غلط

June 29, 2017

yaser333026

شنو هاي

July 1, 2017

yaser333026

اشو كل الخيارات خطأ

July 1, 2017

kawthar980781

اخترت كل الاجوبه وقال كلهن غلط

July 2, 2017

salma597698

:@

July 9, 2017

Awad364057

اختياري صحيح they read us the menu لكن لا يستجيب

July 21, 2017

salwa220066

يقلي كلهم غلط مغ اني مختار الاجابة الصحيحة

July 30, 2017

Shaymaa903142

المشكلة هي إنو بطغط على الإجابة الصح بس بيكتبلي غلط

July 31, 2017

AgK42

انا اخترت رقم 3 يقولي قلط ليش الاجبه صح

August 2, 2017

AgK42

كلهن قلط

August 2, 2017

AgK42

كيف الحل لما نتخارج من هاذا السوال ياربي

August 2, 2017

lana420643

حطيتهم كلهم ولا واحد زبط... كيف بدي اكمل

August 4, 2017

MernaHanna2

اختارت كل الاجوبة وطلعلي غلط

August 8, 2017

doaa759471

دا بيقول ع كل الاجابات غلط

August 15, 2017

SALEM956640

كلو غلط

August 21, 2017

hana531187

ليش يطلعلي غلط

August 27, 2017

non__non

مافهمت احد يفهمنى

September 7, 2017

Y3kL3

بختار جميع الاجوبه بعطيني غلط

September 10, 2017

3sl_lady

Please follow me

September 10, 2017

NourBashi

اخترت كل الاجابات وطلعت غلط مع امها اول اجابة هي الصح

September 11, 2017

karim749281

فى مشكله

September 23, 2017

wafaa288104

اختر احد اﻻجوبه

October 2, 2017

[مستخدم حسابه معطّل]

    اختر كل الاجوبة وطلعلي غلط ليش

    October 3, 2017

VPPw9

    they are reading us the menu

    why it is wrong ?

    October 4, 2017

shllal

    They read us the meny طلع صح

    November 30, 2017

Ayman319712

    ليش كلها غلط

    December 2, 2017

Ayman319712

    الاجوبة كلها غلط ليش

    December 2, 2017

V85kP0JJ

    اخترت الجواب الصحيح ليش عم يطلعو خطأ

    December 2, 2017

wesamAlhos

    مدري حتى انا

    August 7, 2018

Hajar335254

    أكتب الجواب الصحيح يطلع غلط ليش

    December 8, 2017

NNIj7

    إخترت كل الاجوبه وطلعت غلط

    December 22, 2017

MohamedM41071

    ليه غلط نقول they are reading(( for)) us

    January 5, 2018

mohamad846722

    I haev got car

    معناها

    لدي سياره

    March 3, 2018

wesamAlhos

    كيف تجيThey read us the menuمو مزبووطة الجمله!!

    August 7, 2018

Nabil8Mezher

    لماذا(They are reading us the menu.) مع أن الجملة التالية أوضح ومختصرة(They read us the menu)

    August 24, 2018

shero620437
    September 5, 2018

AhmadAljog

    انتم المخطؤن

    November 8, 2018

arwa898312

    اتوقع الاجابة لازم تكون هيكthey read a menu for us

    February 19, 2019

Nnah9

    كتبتها صح ويقلي خطأ؟!!

    February 27, 2019

MouhanedOm

    why is that wrong people!!

    April 18, 2019

AlaaAl-sha1

    طيب وين الاجابة الصحيحة ؟

    September 17, 2016

AhmedBinSa5

    الاولي والتالته مع بعض

    January 28, 2017

sPDZ3

    طلع لي غلط علماً بان الاجابة صحيحه

    March 17, 2017

raed729035

    يس

    March 19, 2016
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.