1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام…

"إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام."

الترجمة:They read us the menu.

September 9, 2014

212 تعليقًا


Omarovic1

they are reading to us the menu

why is that wrong ??


mostafahas825788

السؤال بيقول اختار كل الاختيارات الصحيحه ويوجد خيارين صحيحين


hagar445339

صح مع ذالك بيقول اجابه خاطئه


Jana_4725

لا اكيد بدك تركزي بالجملة


sayel.abba

جوابك اصح من جواب التطبيق بشرط ان تحذف منه الحرف "TO " ، هذا اذا اعتبرنا المعنى انهم يقرأون لنا المنيو الآن .. صيغة المضارع المستمر .. وهذا هو المعنى الاصح ، بينما معنى الجملة في التطبيق أن "عادتهم دائماً " أنهم يقرأون لنا المنيو لذلك إستخدم التطبيق صيغة المضارع وليس المضارع المستمر


sQ3G4

They read us the menu


MotazMajid

Correct . That is their mistake not you


ShahadMoha932990

خطا يجب ان تقول they read us the menu


Abrar415140

اختر كل الاجوبة وطلعلي غلط ليش


0Vab1

لان يمكن غلط جواب


MohammedSh382044

لان فى واحد غلط ال هو اول واحد عشان بيقول هم يقراون النا السانويتش وده غلط


Sami246691

هذا البرنامج من جد لو استمرت عليه يخليك تتعلم الانجليزية بطلاقة


Saraya1s

مافهمت شو الجواب الصحيح


l97lk

they are reads us a menu


0Vab1

افدقترح ع صاحب البرنامج انه يخليه بشهادةاتمنى ان توصل له رسالتي


mm.hassan

الاجابة بالازمنة المستمرة صحيحة


mona603669

كيف تكون they read us the menu صحيحة اظن انها خاطئة


jurist10

انا اظن كذلك. كيف تكون صحيحه


2XgT1

لاحضت انه يريد اجابتان وليس اختيار وحد هل صحيح


hyemi_E.L.F

عفوا بس فيه فرق كبير بين انهم يقرؤون لنا قائمة الطعام (they are reading us the menu) و هم يقرؤون لنا قائمة الطعام (they read us the menu)ف الترجمة الاصح للجملة هي they are reading us the menu أتمنى اعرف السبب فالغلط ؟


MohsenAbd1

مشكورين دولينجوو لأنكم عدتكم الى الخط القديم في كتابة اللغة الانكليزيه


saraadam602880

•♪♥♠♦♣الله أكبر ما هذا؟؟؟


Sooma4ever

ليه اضفنا ing


1COo3

ﻻنه مضارع مستمر اخذ قاعد اي فعل يأتي بعد am is are نظيف ing مثل you are playing ......بلقي جمل يكون عادي


montathar7

شكرآ ع المعلومه


maodah

شكرا على المعلومه


sara347827

يطلع كلها خطا


fatimaTerb

طيب انا اختر الاجابة الصح ليه يقول غلط


nooralden14

الخيار الاول بس صح


0Vab1

ماعليه شهاده اذا عرغدفنا شهاده


NonaQueen8

ليش غلط إجابتي


NonaQueen8

انهم يقرؤون علينا قائمة الطعام


HamadaAly1

ياجماعة اللي انت بتختاروه مش بيقولك خطأ .. الفكرة انك لازم تختار أول وثاني حل ﻷنهم صح


Fatifleure5

كان لازم يقبلوه


rosetoota

All answer fault


nooralden14

يوجد اختيار واحد صح وهوي الاول


nooralden14

بس ليش ستخدمو reading بدال reads


abdelrhman187893

لأن s تضاف للفعل الذي بعد he she it فقط


[مستخدم حسابه معطّل]

    اختر كل الاجوبة وطلعلي غلط ليش


gamr19

    لازم تختار الخيارين


wesamAlhos

    انا اشوف الصح They read for us the menù. بس هما حاطينها غلط ف البرنامج


MohsenAbd1

    صوت الرجل الآلي ليس ملائما ومرعب اندهشت ارجعوا على صوت المرأة الآلية أرجو الرد


Sofian2019

    قناتي علي اليوتيوب اسمها سفيان الشامي


hamed-mohamed

    they are reading the menu for us


Midox15

    they are reading for us the menu هل صحيحة


Hamoud2

    They are reads us menu


mona603669

    لا يمكنك اضافة s الى read لأن they و we و you و i تكون بدون s


abdull3h

    ممكن احد يفهمني كيف ركبت الجملة بهاذي الطريقة اللي اعرفة ان يكون الجملة كذا they are reading the menu for us


arwaSultan

    انا ضغطة غير هاذي طلع هاذي صح


SempaCat

    لانه مضارع مستمر


0Vab1

    ممكن كذا او ايش رايكم


KhldHrb

    انا اخترتها كدا they read us the menu وكتبلي غلط


Darsho87

    لاانها اخر اختيارين صح مش دي بس


Moolnantoo

    They read us the menu وكتبت كمان they read food books us ليش خطاء اذا ممكن احد يفهمني


MadaAli1

    They are reading us the menu


ramadaneid

    انا مش عارف هو فيه ايه في الاختيار ده


DhuhaAlani

    لماذا يقول لي خطا


yLA75

    يطلع غلط


hudaAlmont1

    وانا كمان اختر الاجابه الصحيحه ويقول غلط


1LPZ2

    مستحيل اصدق ان newspapers قائمة طعام


KatieAsaad

    صحف newspaper Menu قائمة طعام


nooralden14

    دعاء nwwspapers معناتا جريدة مو قائمة طعام


xwuA3

    ليس لدي اي تعليق


Rama465484

    ليش غلط ؟


0Vab1

    ممكن اسال معنى them


Akram407996

    كل الاجوبة غلط ليش ؟؟؟؟؟؟


NonaQueen8

    ارجوا مساعده


TTqI1

    ارجو مساعدة


iLih4

    السلام عليكم


17Yusr

    عادي اسئل سؤال خارج الموضوع


asraa494128

    ليش غلط الاختيار الاخير


cJg63

    م حلبتها صح يووه


barah15

    ليش كل الاجوبة غلط؟؟؟؟؟


barah15

    ارجوكم ردو علي


gana875267

    ليش كلاه غلط


ebtsam105348

    انهم يقرؤن لنا قايمه الطعام


reeman306631

    كل الاختيارات غلط


z1bI2

    هههههههههه


ibrahimal-330011

    They read us the menu


Dannaworld

    Whyy is that wrong


SaraHassan887825

    تختاري اجابتين مع بعض الاول والاخير


Hanan727077

    ححتى انا طلعت لي كل الاجوبه خطا


GBbj2

    الاجابة حسب ما فهمت انهم يقرؤون لنا قائمة الطعام


x8IV2

    they read us the menu food


Faisal072

    انا لا افهم إذا أجبت يقول الإجابة خطأه


jumanasaadeh

    اجابتين صحيحات لازم تحطو اشاره صح على الاجابتين....


Sardar814947

    الاجابتان صحيحتان ولست اجابتين صحيحات فقط تصحيح


ifQO5

    ليش كل الاجوبه خطأ


Sardar814947

    لازم تختارين الاجابتان


hamza401376

    ليش كل اجوبا غلطانا


BashaarWal

    لماذا الجمل غير صحيحه


Sardar814947

    لازم تختارين الاجابتان


awIs11

    الاجابه ليست موجوده


aSMY13

    علق عليه السؤال


AboMohammad786

    فيه خطأ إلكتروني لأن اخترت الإجابة الصحيحة الجواب طلع خطأ غيرت الإجابة قال خطأ فيه خلل في التطبيق في هذي الجملة الله يستر من الجاي إن شاء الله تعدلون على الخطأ ذا


Fatifleure5

    آآآآه ممكن


MNvb6

    وين الخطأ ؟؟؟ جربت كل الخيارات بتطلعلي خطأ


AhmedBinSa5

    الاولي والتالت معا


MohammadNl

    we should choose just the continuous


samira287117

    في خطا في هذا كل مااخترنا الاجابة الصحيحه يقول خطا


boshra58137

    بحط كل الاجوبة بيطلع خطا ليش؟؟


ahmed246130

    اعتقد في مشكله في التطبيق تحصل احيانا


YoussefWeh

    اخترت جميع الاجوبة واين الخطا


noura522800

    كل الاجوبة غلط


ynxb1

    الاجابة صحيحة


S8KX1

    اني ضغطت عليهن كلهن ويقول غلط ليش


S8KX1

    لازم تضغط على جوابين اني ضغطت على اول جواب واخر جواب وطلع صحيححححح


AmeerAl.lr

    كل لاجوبه خطئ


spe02

    ليش كل الاجوبه غلط


hoyamezade

    اخترت كل الاجوبه وكلها طلعت غلط


Sardar814947

    يريد الاجابتان لماذا ممكن توضيح


Hiba353196

    غلط لانو اي واحد اختارو بيطلع غلط


yaser333026

    اشو كل الخيارات خطأ


kawthar980781

    اخترت كل الاجوبه وقال كلهن غلط


Awad364057

    اختياري صحيح they read us the menu لكن لا يستجيب


salwa220066

    يقلي كلهم غلط مغ اني مختار الاجابة الصحيحة


Shaymaa903142

    المشكلة هي إنو بطغط على الإجابة الصح بس بيكتبلي غلط


AgK42

    انا اخترت رقم 3 يقولي قلط ليش الاجبه صح


AgK42

    كلهن قلط


AgK42

    كيف الحل لما نتخارج من هاذا السوال ياربي


lana420643

    حطيتهم كلهم ولا واحد زبط... كيف بدي اكمل


MernaHanna2

    اختارت كل الاجوبة وطلعلي غلط


doaa759471

    دا بيقول ع كل الاجابات غلط


hana531187

    ليش يطلعلي غلط


non__non

    مافهمت احد يفهمنى


Y3kL3

    بختار جميع الاجوبه بعطيني غلط


NourBashi

    اخترت كل الاجابات وطلعت غلط مع امها اول اجابة هي الصح


wafaa288104

    اختر احد اﻻجوبه


VPPw9

    they are reading us the menu

    why it is wrong ?


shllal

    They read us the meny طلع صح


Ayman319712

    ليش كلها غلط


Ayman319712

    الاجوبة كلها غلط ليش


V85kP0JJ

    اخترت الجواب الصحيح ليش عم يطلعو خطأ


wesamAlhos

    مدري حتى انا


Hajar335254

    أكتب الجواب الصحيح يطلع غلط ليش


NNIj7

    إخترت كل الاجوبه وطلعت غلط


MohamedM41071

    ليه غلط نقول they are reading(( for)) us


mohamad846722

    I haev got car

    معناها

    لدي سياره


wesamAlhos

    كيف تجيThey read us the menuمو مزبووطة الجمله!!


Nabil8Mezher

    لماذا(They are reading us the menu.) مع أن الجملة التالية أوضح ومختصرة(They read us the menu)


AhmadAljog

    انتم المخطؤن


JaydenUwUs

    اتوقع الاجابة لازم تكون هيكthey read a menu for us


Nnah9

    كتبتها صح ويقلي خطأ؟!!


MouhanedOm

    why is that wrong people!!


m7pj1

    انا شايف انو الصح They read menu for us


KuD438417

    شكرا لما تقدموة رغم الاخطاء نحن في تحسن والخطا هو الافضل لانه يدلنا على الاجابة الصح وعدم تكرار الخطا هو نجاحنا ويسرع في تعلمنا


KuD438417

    الخطا لربما يكون هو عامل مساعد لكونه ينبهنا على الاجابه الاصح وعدم تكرار الخطا


Mam391368

    they read a menu for us الاجابة صحيحة


EntsarBond

    اجابتي صحيحه


FMfKgu

    هناك خطأ في الكلمات!!!


Yassmine928463

    قائمة a menu القائمة the meni وين هنا الغلط؟؟؟؟؟


KarmaSyria

    الجملة العربية الصحيحة هي :يقرؤون علينا وليس لنا


SaraHadi11

    They read us a menu.... Where is the wrong??


nana843807

    ما كتبتا غلظ في اجوبة صح وتضعوها خطا لماذا ؟


WafaaAsal

    مكتوب قائمة وليست القائمة menu the menu


g0oK7

    كيف الاسئله تجيكم في شكل خيارات؟؟؟


g0oK7

    كيف تظهر لكم الاسئله في شكل خيارات


MgdSyria

    هناك خطأ في الجملة لايجوز وقوع الفعل والفعل تلمساعد مع بعض في جملة واحدة،والمفروض ان نقول،They read us the menu


cJ484

    كتبت الكلمة الصحيحة ولكن ظهرت خاطئة


khalidfun96

    لماذا لم نقل They are read ??


khalidfun96

    Why we can't say "they are read ..."


SamiSaiid1

    They read us the mennu


SamiSaiid1

    جميل دولينجو


MiraCateuw

    في كلمات غير موجودة !


zakairy

    ما هو ضمير؟ اليعرف يرد بسرعه ارجوك


MARAMSARAH

    كانت صحيحة في البداية لكن عندما خسرت وعادته أصبحت خطأ


7lEJ7

    يعني مدير البرنامج يلعب معي مره اضع sا يضهر خطأ اومره مايضع sيرجع اكول خطا


shukurhama1

    الاجابة صحيحة ولكن يقول انك مخطيء وهذا خلل في البرنامج


Fajer439854

    لازم يزيد for عشان يصير They read the menu for us


75cT4

    they read us the menu


Sarah_A.Maher

    Ok .. why we say ( the menu ) ? I was thinking it's ( a menu ) ??


Adnan10177

    هنا قلنا : انهم يقرأون انا... ويمكن أن نقول : هم يقرأون لنا ما رأيكم من فضلكم


fatimamoha49106

    ما هو الفرق بين them.they


Ahmed_El_Adawy

    امتا احط they وامتا احط them


Nj1004

    يجهروون


Rakan556133

    Them تعود على الغائبين ولا لا


SQ815

    They are reading us the menu


ToufikGasm1

    They reads us the menu


SalamMahmo10

    انا كتبت وبعدين انتو حسبتوها غلط مع انو انتو كتبتها متلي


Rayan267491

    So easy it is correct


mahmoud_eissa_96

    They read us the food menu ليه خاطئه


YasmeenAbd330701

    انا نفسي اعرف امتا احط كلمة ذا the وامتا احط حرف a


YasmeenAbd330701

    امتا احط the وامتا احط حرف a


YasmeenAbd330701

    امتا احط the وامتا احط a حد يقولي

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.