"إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام."

الترجمة:They read us the menu.

September 9, 2014

236 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Omarovic1

they are reading to us the menu

why is that wrong ??


Sayel.Abbadi

جوابك اصح من جواب التطبيق بشرط ان تحذف منه الحرف "TO " ، هذا اذا اعتبرنا المعنى انهم يقرأون لنا المنيو الآن .. صيغة المضارع المستمر .. وهذا هو المعنى الاصح ، بينما معنى الجملة في التطبيق أن "عادتهم دائماً " أنهم يقرأون لنا المنيو لذلك إستخدم التطبيق صيغة المضارع وليس المضارع المستمر


mostafahas825788

السؤال بيقول اختار كل الاختيارات الصحيحه ويوجد خيارين صحيحين


hagar445339

صح مع ذالك بيقول اجابه خاطئه


sQ3G4

They read us the menu


ShahadMoha932990

خطا يجب ان تقول they read us the menu


MotazMajid

Correct . That is their mistake not you


MOON76578b

شنو هاي ترا مايصير حطيت are اطوني خطأ واني جان عندي قلب واحد وراح .


Yxikyk45

لأن هذا مضارع مستمر، والصح تكتب مضارع بسيط ومن دون to


Abrar415140

اختر كل الاجوبة وطلعلي غلط ليش


0Vab1

لان يمكن غلط جواب


MohammedSh382044

لان فى واحد غلط ال هو اول واحد عشان بيقول هم يقراون النا السانويتش وده غلط


Sami246691

هذا البرنامج من جد لو استمرت عليه يخليك تتعلم الانجليزية بطلاقة


Saraya1s

مافهمت شو الجواب الصحيح


l97lk

they are reads us a menu


0Vab1

افدقترح ع صاحب البرنامج انه يخليه بشهادةاتمنى ان توصل له رسالتي


2XgT1

لاحضت انه يريد اجابتان وليس اختيار وحد هل صحيح


mona603669

كيف تكون they read us the menu صحيحة اظن انها خاطئة


jurist10

انا اظن كذلك. كيف تكون صحيحه


MohsenAbd1

مشكورين دولينجوو لأنكم عدتكم الى الخط القديم في كتابة اللغة الانكليزيه


mm.hassan

الاجابة بالازمنة المستمرة صحيحة


Fatifleure5

كان لازم يقبلوه


hyemi_E.L.F

عفوا بس فيه فرق كبير بين انهم يقرؤون لنا قائمة الطعام (they are reading us the menu) و هم يقرؤون لنا قائمة الطعام (they read us the menu)ف الترجمة الاصح للجملة هي they are reading us the menu أتمنى اعرف السبب فالغلط ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    اختر كل الاجوبة وطلعلي غلط ليش


wesamAlhos

    انا اشوف الصح They read for us the menù. بس هما حاطينها غلط ف البرنامج


Sooma4ever

    ليه اضفنا ing


1COo3

    ﻻنه مضارع مستمر اخذ قاعد اي فعل يأتي بعد am is are نظيف ing مثل you are playing ......بلقي جمل يكون عادي


montathar7

    شكرآ ع المعلومه


maodah

    شكرا على المعلومه


HamadaAly1

    ياجماعة اللي انت بتختاروه مش بيقولك خطأ .. الفكرة انك لازم تختار أول وثاني حل ﻷنهم صح


nooralden14

    يوجد اختيار واحد صح وهوي الاول


nooralden14

    بس ليش ستخدمو reading بدال reads


abdelrhman187893

    لأن s تضاف للفعل الذي بعد he she it فقط


hiba712080

    S نزيدوها للمفرد والجمع منزيدوش


hiba712080

    S نزيدوها للمفرد والجمع منزيد شكرا


saraadam999

    •♪♥♠♦♣الله أكبر ما هذا؟؟؟


Sofian2019

    قناتي علي اليوتيوب اسمها سفيان الشامي


JORDAN-2021

    they are reading to us the menu هل ترجمتي صحيحة ام لا


hamed-mohamed

    they are reading the menu for us


Midox15

    they are reading for us the menu هل صحيحة


Hamoud2

    They are reads us menu


mona603669

    لا يمكنك اضافة s الى read لأن they و we و you و i تكون بدون s


abdull3h

    ممكن احد يفهمني كيف ركبت الجملة بهاذي الطريقة اللي اعرفة ان يكون الجملة كذا they are reading the menu for us


arwaSultan

    انا ضغطة غير هاذي طلع هاذي صح


SempaCat

    لانه مضارع مستمر


0Vab1

    ممكن كذا او ايش رايكم


KhldHrb

    انا اخترتها كدا they read us the menu وكتبلي غلط


Darsho87

    لاانها اخر اختيارين صح مش دي بس


Moolnantoo

    They read us the menu وكتبت كمان they read food books us ليش خطاء اذا ممكن احد يفهمني


MadaAli1

    They are reading us the menu


ramadaneid

    انا مش عارف هو فيه ايه في الاختيار ده


sara347827

    يطلع كلها خطا


fatimaTerb

    طيب انا اختر الاجابة الصح ليه يقول غلط


nooralden14

    الخيار الاول بس صح


DhuhaAlani

    لماذا يقول لي خطا


yLA75

    يطلع غلط


hudaAlmont1

    وانا كمان اختر الاجابه الصحيحه ويقول غلط


1LPZ2

    مستحيل اصدق ان newspapers قائمة طعام


KatieAsaad

    صحف newspaper Menu قائمة طعام


nooralden14

    دعاء nwwspapers معناتا جريدة مو قائمة طعام


0Vab1

    ماعليه شهاده اذا عرغدفنا شهاده


17Yusr

    عادي اسئل سؤال خارج الموضوع


AboMohammad786

    فيه خطأ إلكتروني لأن اخترت الإجابة الصحيحة الجواب طلع خطأ غيرت الإجابة قال خطأ فيه خلل في التطبيق في هذي الجملة الله يستر من الجاي إن شاء الله تعدلون على الخطأ ذا


ahmed246130

    اعتقد في مشكله في التطبيق تحصل احيانا


noura522800

    كل الاجوبة غلط


S8KX1

    اني ضغطت عليهن كلهن ويقول غلط ليش


S8KX1

    لازم تضغط على جوابين اني ضغطت على اول جواب واخر جواب وطلع صحيححححح


rosetoota

    All answer fault


spe02

    ليش كل الاجوبه غلط


hoyamezade

    اخترت كل الاجوبه وكلها طلعت غلط


Sardar814947

    يريد الاجابتان لماذا ممكن توضيح


Hiba353196

    غلط لانو اي واحد اختارو بيطلع غلط


yaser333026

    اشو كل الخيارات خطأ


kawthar980781

    اخترت كل الاجوبه وقال كلهن غلط


Awad364057

    اختياري صحيح they read us the menu لكن لا يستجيب


salwa220066

    يقلي كلهم غلط مغ اني مختار الاجابة الصحيحة


Shaymaa903142

    المشكلة هي إنو بطغط على الإجابة الصح بس بيكتبلي غلط


AgK42

    انا اخترت رقم 3 يقولي قلط ليش الاجبه صح


AgK42

    كلهن قلط


AgK42

    كيف الحل لما نتخارج من هاذا السوال ياربي


doaa759471

    دا بيقول ع كل الاجابات غلط


hana531187

    ليش يطلعلي غلط


non__non

    مافهمت احد يفهمنى


Y3kL3

    بختار جميع الاجوبه بعطيني غلط


NourBashi

    اخترت كل الاجابات وطلعت غلط مع امها اول اجابة هي الصح


wafaa288104

    اختر احد اﻻجوبه


VPPw9

    they are reading us the menu

    why it is wrong ?


gamr19

    لازم تختار الخيارين


shllal

    They read us the meny طلع صح


Ayman319712

    ليش كلها غلط


Ayman319712

    الاجوبة كلها غلط ليش


V85kP0JJ

    اخترت الجواب الصحيح ليش عم يطلعو خطأ


wesamAlhos

    مدري حتى انا


Hajar335254

    أكتب الجواب الصحيح يطلع غلط ليش


NNIj7

    إخترت كل الاجوبه وطلعت غلط


MohamedM41071

    ليه غلط نقول they are reading(( for)) us


mohamad846722

    I haev got car

    معناها

    لدي سياره


wesamAlhos

    كيف تجيThey read us the menuمو مزبووطة الجمله!!


NabilMezher9

    لماذا(They are reading us the menu.) مع أن الجملة التالية أوضح ومختصرة(They read us the menu)


AhmadAljog

    انتم المخطؤن


AmajikiHashibira

    اتوقع الاجابة لازم تكون هيكthey read a menu for us


Nnah9

    كتبتها صح ويقلي خطأ؟!!


MouhanedOm

    why is that wrong people!!


m7pj1

    انا شايف انو الصح They read menu for us


KuD438417

    شكرا لما تقدموة رغم الاخطاء نحن في تحسن والخطا هو الافضل لانه يدلنا على الاجابة الصح وعدم تكرار الخطا هو نجاحنا ويسرع في تعلمنا


KuD438417

    الخطا لربما يكون هو عامل مساعد لكونه ينبهنا على الاجابه الاصح وعدم تكرار الخطا


Mam391368

    they read a menu for us الاجابة صحيحة


EntsarBond

    اجابتي صحيحه


FMfKgu

    هناك خطأ في الكلمات!!!


Yassmine928463

    قائمة a menu القائمة the meni وين هنا الغلط؟؟؟؟؟


KarmaSyria

    الجملة العربية الصحيحة هي :يقرؤون علينا وليس لنا


MohsenAbd1

    صوت الرجل الآلي ليس ملائما ومرعب اندهشت ارجعوا على صوت المرأة الآلية أرجو الرد


SaraHadi11

    They read us a menu.... Where is the wrong??


nana843807

    ما كتبتا غلظ في اجوبة صح وتضعوها خطا لماذا ؟


WafaaAsal

    مكتوب قائمة وليست القائمة menu the menu


g0oK7

    كيف الاسئله تجيكم في شكل خيارات؟؟؟


g0oK7

    كيف تظهر لكم الاسئله في شكل خيارات


MgdSyria

    هناك خطأ في الجملة لايجوز وقوع الفعل والفعل تلمساعد مع بعض في جملة واحدة،والمفروض ان نقول،They read us the menu


cJ484

    كتبت الكلمة الصحيحة ولكن ظهرت خاطئة


khalidfun96

    لماذا لم نقل They are read ??


khalidfun96

    Why we can't say "they are read ..."


SamiSaiid1

    They read us the mennu


SamiSaiid1

    جميل دولينجو


ALMA-6

    في كلمات غير موجودة !


zakairy

    ما هو ضمير؟ اليعرف يرد بسرعه ارجوك


MARAMSARAH

    كانت صحيحة في البداية لكن عندما خسرت وعادته أصبحت خطأ


7lEJ7

    يعني مدير البرنامج يلعب معي مره اضع sا يضهر خطأ اومره مايضع sيرجع اكول خطا


shukurhama1

    الاجابة صحيحة ولكن يقول انك مخطيء وهذا خلل في البرنامج


Fajer439854

    لازم يزيد for عشان يصير They read the menu for us


75cT4

    they read us the menu


itcva_

    Ok .. why we say ( the menu ) ? I was thinking it's ( a menu ) ??


Adnan10177

    هنا قلنا : انهم يقرأون انا... ويمكن أن نقول : هم يقرأون لنا ما رأيكم من فضلكم


fatimamoha49106

    ما هو الفرق بين them.they


Ahmed_El_Adawy

    امتا احط they وامتا احط them


Nj1004

    يجهروون


Rakan55448

    Them تعود على الغائبين ولا لا


SQ815

    They are reading us the menu


ToufikGasm1

    They reads us the menu


SalamMahmo10

    انا كتبت وبعدين انتو حسبتوها غلط مع انو انتو كتبتها متلي


Rayan267491

    So easy it is correct


mahmoud_eissa_96

    They read us the food menu ليه خاطئه


YasmeenAbd330701

    انا نفسي اعرف امتا احط كلمة ذا the وامتا احط حرف a


YasmeenAbd330701

    امتا احط the وامتا احط حرف a


YasmeenAbd330701

    امتا احط the وامتا احط a حد يقولي


simo05774

    كتاب.. a book جريدة.. a newspaper

    ليش قائمة الطعام.. the menu


IBRAHIM158936

    There wasn't the in the choices


aaemeeas

    الكلام بعيد عن بعضه


aaemeeas

    الكلام بعيد عن بعضه


Msfer15

    تركيب الجملة غلط: إنهم يقرأوننا قائمة الطعام


l3VO15

    متي تاتي. A menu ومتي تاتي. The menu


awsome647999

    هناك مشكلة في ال التعريف .في بعض الاحيان تعتبروا ( the ) ب ( ال ) .وفي بعض الاحيان لا


Noor905551

    غللللللللللللللطططططططططط


Noor905551

    غللللللللللللللللللطططططططططط


fatma.awaad

    انا كتبت مثل ماهوا طالب بالضبط وعم يعطيني الاجابه خطاء. ليش؟ They read us the menu


W9C92

    صعبه شويي


perla683645

    متى نضع are بعد they ومتى لا نضعها؟؟


smiley_smail

    They read a newspaper ليش غلط


raneem511

    why read? why not reading?


ShahdRaslan

    الغلط the بدل us بجد؟ دا غلط؟


Alaa402900

    انا مليون مره عدتو واخسر وهلء بدي اكملو تعبت كتير


3Hy84

    شوه هاد


BPqo691548

    They read us the menu صحيحة و بإمكاننا أن نقول they are reading us the menu ولا نضع حرف الجر to قبل المفعول به us الكثير فالتعليقات اخطئو بها


MohammedOm961186

    التطبيق ماخذ صفة المضارع البسيط وليس المضارع المستمر.. فلو انه ماخذ المضارع المسمر كان عادي انك تحط ing وهي تستعمل للمستمر..


TawfikAlas

    الجمله التي قد كتبتها صحيحه ولاكن يخبرني باجابه خطا


Qween156

    They are reading to us the menu!!!!!! ايـטּ الخـطأ؟


QqOX18

    غلط the ❌ مفروظ a✅


zldj14

    ماأدري شطكن


zldj14

    They read us the menu.


eca2012rosetoro

    انا اعتمد على موقع مترجم جوجل لاكن الإجابات مختلفه لين دوولينجو و المترجم


eca2012rosetoro

    انا اعتمد على موقع مترجم جوجل لاكن الإجابات مختلفه بين دوولينجو و المترجم


3n3L2

    they read us a menu why is that folse


Tlheshabaa

    They raeds us the menu


Tlheshabaa

    They raeds us the menu ما خطأ هنا


DGXC9x

    ممكن حدا يقلي ليش حطينا the؟؟


DGXC9x

    متى نضع the ومتى نضع a تحديداً بكلمة menu???


Ramses988

    ليه the menu مش a menu


MgD193702he

    ليه عامل اختيارات مايقبل انا سويت ours لنا شو الفرق بينها وبين us


Nouf_juh

    They read us a menu ليش غلط


VX3h14

    تابعوني


HsRw13

    سؤال اذا كانت قائمة طعام مافيها (ال) ليش خلو)(the(


2Fso8

    طيب هو قال انهم يقرأون لنا قائمه الطعام كتبت they read us menu the food يطلع نفس الكلام فقط يحذفون food و جوابهم خاطأ 100:100


BSra183775

    السلا عليكم


BoutayebPh

    يقولولي اجابه صحيحة ولاكنها غالطا


etgH16

    They read us the food menu ليه دى غلط مع انهم قالوا قائمة الطعام؟!!


MisterLove7

    اي وانا كمان يكتبلي خطأ


reza07700

    انا كتبت صح بس نسيت الthe قبل الmenu


IbrahimGha73549

    ايه الفرق بين read و reads


IbrahimGha73549

    ايه الفرق بين read و reads و eat و eats


RasolAli2

    اصلن محاط are حته اختار


RasolAli2

    اصلن محاط are حته اختار يعني الغلط من البرنامج مو مني


RasolAli2

    الغلط من البرنامج


malak042006

    I read : they are read us a menu ......


m98a13

    في التدريبات السابقة: قائمة الطعام: A menu, القائمة: The menu, لماذا في هذا السؤال لم تطبق نفس القاعدة؟


Tarago-96

    دوولينجو ليش تخربوا سمعتكم اذا انا ما كنت فاضي اللعب دوولينجو تروح حماستي وانا صلي اكثر من ١٠٠ يوم ارجوا انكم تعدلوا هذا الشيء والي فقد حماسته ترجعوله هو


Tarago-96

    دوولينجو ليش تخربوا سمعتكم اذا انا ما كنت فاضي اللعب

    دوولينجو تروح حماستي وانا صلي اكثر من ١٠٠ يوم ارجوا انكم تعدلوا هذا الشيء والي فقد حماسته ترجعوله هو


manalAliYn

    Us متى توضع


deema286913

    they are reading our the menu ليش غلط؟؟؟


Saidadida4

    ما هو الفرق بينour and us


Rawan716630

    متى استخدم us و ours


Y2Rn11

    They read us the food menu


Y2Rn11

    They read us the food menu فين الغلط عندي هو قال قائمة الطعام مش القائمة وسكت


Tamer904271

    اجابتي نفس اجابه التطبيق وبالرغم من ذلك حسب غلط 3 مرات


Tamer904271

    اجابتي نفس اجابه التطبيق وبالرغم من ذلك حسب غلط 3 مرات


R87i6

    They read us the menu


aziz55611

    They read us the menu.


MhxI421939

    They read us menu


Muzdalifh

    ليه التركيب م كان.. They read our the menu


QPrP19

    طيب وين ال حتى تعتبروها غلط


ThaerIbdah

    ان كتبنا a menu وان كتبنا the كمان تغلطونا وين الصح يا عالم والله بدي انجلط من التطبيق يعل

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.