"تشرب القطة حليبها."

الترجمة:The cat drinks its milk.

September 9, 2014

41 تعليقًا


aboodyy_alamer

الحيوانات هم ترى يعاملونها مثل البشر عشان كذا يقول her milk ما يستخدموا معاها it لانها لغير العاقل وهم يعتبروها من الاشياء التي تعقل ولو قليلًا ذكور الحيوانات يقولوا his والاناث her مع انه احنا نعتبر الحيوانات لا تعقل ولكن هذه لغتهم

December 5, 2015

qdWe16

لكن هون كاتبين its يعني مو his او her!!!

July 12, 2018

TayseerSam1

لانه غير عاقل، القطة غير عاقلة يعني it عشان هيك بنستعمل its

July 3, 2019

SanaaIbrah11

بس هما هنا فعلا كاتبين its مش her ولا his

July 26, 2019

hamed-mohamed

the cat drinks its milk

September 9, 2014

Bilal889704

ما فائدة ال s بعد it

September 30, 2018

hassan68443

الملكيه

January 6, 2019

SanaaIbrah11

للملكية

July 26, 2019

1989zuhair

the cat driks its milk

January 1, 2016

MohamedEsm208216

its=it is

August 12, 2016

SanaaIbrah11

لا ، it's اختصارها it is اما its من ضمائر الملكية زي your كدة

July 26, 2019

AliMahmoud113434

ازاى افرق بين its و her

August 16, 2019

patema.nexus

cat drinks milk

January 12, 2015

aboodyy_alamer

لازم نقول her milk لانه يقول لك حليبها فبحكم الضمير (ها) حنقول her

December 5, 2015

Manalsuod

Thx

January 1, 2019

Mustafa_Amin64

the cat drinks it is milk

January 15, 2015

mohanad-jitawi

the cat drinks its milk

April 18, 2015

mohammedre660708

The cat drinks her milk ?

October 1, 2015

mahmoud320872

ليه قولنا drinks وضفنا اس ولم يسبقها he .she it

March 3, 2016

ff841

لانه مضارع

April 13, 2017

razan626239

طيب انا كيف اميز بين المضارع وااماضي والامر

February 1, 2019

BavLezgin

Cat =it

May 14, 2018

SnaaAlb

لان قبلها مفرد

November 23, 2018

Naouflox

لأنو في the cat يعني بمثابة it اذا بدنا نعوضها

June 20, 2019

Assia912388

يمكن كان بعدها أو قبلها جمع مثل قطط أو فتياة إلخ...

August 16, 2019

zian693814

The cat drinks milk

June 3, 2016

MouloudGue

The cat drink its milk

January 16, 2017

aseel027

the cat drinks its milk

June 9, 2017

AsseelAl

The cat is drinking her milk, is correct.

January 12, 2018

thSd10

No it is wrong

May 3, 2019

karim312423

The cat good

April 11, 2018

soz123899

The cat drinks its milk

May 16, 2018

ahmedbawe

The cat drinks its milk

May 31, 2018

ArifMohame5

The cat drinks milk

December 8, 2018

AngalLeen

كانو خطا الاجابه

February 13, 2019

AngalLeen

كانو هالاجابه خطأ

February 13, 2019

mak7abed

ما فائده s

March 7, 2019

Assia912388

فائدة sإما الجمع أو تكون مع he .she .it

August 16, 2019

UCwd15

الإجابة صحيحة

April 10, 2019

asma-lllloooooo

ممكن افهم الخطا في متى احط s الملكية

June 29, 2019

Assia912388

لازم نقول السلحفات تأكل السلطة وليس الجبن جمل غير واقعية

August 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.