1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تشرب القطة حليبها."

"تشرب القطة حليبها."

الترجمة:The cat drinks its milk.

September 9, 2014

138 تعليقًا


aboodyy_alamer

الحيوانات هم ترى يعاملونها مثل البشر عشان كذا يقول her milk ما يستخدموا معاها it لانها لغير العاقل وهم يعتبروها من الاشياء التي تعقل ولو قليلًا ذكور الحيوانات يقولوا his والاناث her مع انه احنا نعتبر الحيوانات لا تعقل ولكن هذه لغتهم


qdWe16

لكن هون كاتبين its يعني مو his او her!!!


TayseerSam1

لانه غير عاقل، القطة غير عاقلة يعني it عشان هيك بنستعمل its


HezamSalem

نفس الشي حصل معي


SanaaIbrah11

بس هما هنا فعلا كاتبين its مش her ولا his


Muntzer4

مع البشر نستخدم her & his. و مع باقي الأشياء الحية أو الميتة (جماد) نستخدم its


Ali408768

بس القطه مش جماد


Ola7XB6

لكنها غير عاقلة...


Lin_alabdullah

طيب بس القطه ماكتبو لها her او his لأنهم لايعرفون ماجنسا فتاة ام صبي 4. 54٪5+:5++:.4+-:81--٪


h7bP4

والله أنت كلامك صح


armykoke

اي its الغير العاقل


KIMHIBA6

كيم نامجون


Mawiayyy

الي فهمته منك انه اذا تم تحديد جنس الحيوان نضع his في حاله الذكور ونضع her في حاله الإناث لكن اذا لم يحدد الجنس فنكتب its .احد يصححلي اذا كنت غلطان .


Mahdi969057

لالا غير صحيح its للذكر او الانثى الحيوان مافي فرق


MortadaLaf1

أحسنت صحيح جدا


5YIm6

لا الاجابة الصحيحة The cat drinks its milk لأن القطة غير عاقل فنستخدمولها its


Alwaleed996810

صحيح يا aboodyy_alamer


Ncpm14

يعبورون عنها ب its وليس مثل الذي قلته


roo280160

منا عملتها her وطلعت غلط


hamed-mohamed

the cat drinks its milk


Bilal889704

ما فائدة ال s بعد it


KingsEXO

طيب هي its تعبر عن ملكيه الاشياء الغير عاقلة


AliMahmoud200357

ازاى افرق بين its و her


Ola7XB6

Its = تستخدم مع الحيوانات

Her = تستخدم مع المؤنث


1989zuhair

the cat driks its milk


mohanad-jitawi

the cat drinks its milk


mahmoud320872

ليه قولنا drinks وضفنا اس ولم يسبقها he .she it


ff841

لانه مضارع


razan626239

طيب انا كيف اميز بين المضارع وااماضي والامر


HusseinKHR

حسب الترجمة


SnaaAlb

لان قبلها مفرد


Naouflox

لأنو في the cat يعني بمثابة it اذا بدنا نعوضها


Assia912388

يمكن كان بعدها أو قبلها جمع مثل قطط أو فتياة إلخ...


doaamhmad2

لانو he وshe هي مكان الفعل لانها ضمير ففي بهي الجمله فاعل الا وهوة القطه فليش لحتى نحط he او she مافي داعي .


doaamhmad2

وضفنا "s"لانو the cat اسم مفرد يعني نفس الشي لو حطيناshe


rIda61080

لان cat قطه وليس جمع قطط


cpv313

واني كذالك مافهمت ليش ضافو s


SanaaIbrah11

لا ، it's اختصارها it is اما its من ضمائر الملكية زي your كدة


Abdullah524516

فيه فرق بين الضمير اللي هو it وبين ضمير الملكيه اللي هو its ف الضمير it بيجي وراه verb to be زي مثلا (it is a cat) وممكن يتعملها اختصار ونقول (it's a cat) وهنا it is=it's اما ضمير الملكيه its بيجي وراه الحاجه اللي مملوكه اللي هي مثلا لبن فهنقول مثلا (the cat drinks its milk)


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


soz123899

The cat drinks its milk


ahmedbawe

The cat drinks its milk


ArifMohame5

The cat drinks milk


AngalLeen

كانو خطا الاجابه


AngalLeen

كانو هالاجابه خطأ


mak7abed

ما فائده s


Assia912388

فائدة sإما الجمع أو تكون مع he .she .it


UCwd15

الإجابة صحيحة


asma-lllloooooo

ممكن افهم الخطا في متى احط s الملكية


Assia912388

لازم نقول السلحفات تأكل السلطة وليس الجبن جمل غير واقعية


MOLHAM.SY

هل تصلح its لغير العاقل " بنعنى هل تصلح " The child eats its ?


Mawiayyy

انا كتبت her بدل its وقال لي صح


udSb12

المفروض يكون الجواب his لانو his صفه للمؤنث و القطه مؤنثه ف ما بنقول her .


h7bP4

هما هناكانو كاتبين itsمشhisاوher


SalmaMahmu4

The cat drinks its milk


anddam1

The cat drinks her milk صحيحة ايضا


toto940160

انا لسة ماكملت


faroco2

His هل صحيح


yahiya.20

the cat drinks its milk


mohanad68374

انا كتبتها The cat drinks her milk واعطى التطبيق صحيح


walid1908

The cat drinks its milk.


walid1908

The cat drinks its milk


bxvN899339

كيف يعني بدها تشرب حليبها لي متشرب حليب بقرة


mustafa.ibra7im

انا كتبت نفس الجملة وطلعت غلط ليه!

كتبتها كده : the cat drinks it's milk


Yousef426464

سؤال أخطاء بهي كثير لماذا لم نضع milk its ووضعنا its milk


farag994207

The cat drinks its milk


MortadaLaf1

اذا كلت القطة تشرب ماءها صحيح لو خطأ


fwRa14

لماذا وضعنا drink (s ) ولم نضع drink لوحدها فقط؟


HalaShahee9

تطبيق كثير حلو بس في اغلاط كثير بتمنى تصلحوها


AboudSamy

يجب كتابة its مو her Its=حيوان Her=انسان


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراًالي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراًالي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


Araragi_Kun

The cat drinks his milk اعتقد اجابة صحيحة


SaadForati

متى نستعمل its


npEE17

ليييش غير ضمير التملك his milk ليش خطأ


npEE17

يي فهمت من التعليقات شكرا ❤️


fHqG783907

يا جماعه فهموني بظبت شو معنى its


fatima934417

انا كتبت it is ليش خطاء نفس شيء its


reem177545

Your متى نحطها


Fadwa610679

بالنسبة لي انا أجد أن هذه المرحلة معقدة قليلا


Fadwa610679

انا بالنسبة لي أجد أن هذه المرحلة صعبة قليلا


Fadwa610679

المرحلة معقدة قليلا


DalilaCom

حليبها its milk


Re11237

مين الي من السعوديه؟؟؟


step..step

هل its هي نفسها it is ؟؟


Houda832279

اجابتي صحيحة لماذا قلتم خاطئة


Gbkd9

كاتبين تشرب بل بداية ومن خليت Drink كالي غلط


abrehim

Its تستخدم لغير العاقل


MoHa9391215

متى نستخدم its ومتى نستخدم her


Neko_San5

ياخي صرت ما افهم شي(:


Neko_San5

ياهي صرت ما افهم شي :)


HDv5PC

the cat drinks its milk


jimin145312

بتعرفون فرقة بتس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.