"It is my area."

الترجمة:إنها منطقتي.

September 9, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


um_fatema

انها مساحتي !!

ما الخطأ ؟؟


88lU

كتير مرادفات يقولولي غلط


hSwu15

area في الأساس معناها منطقتي


PetraCell

انا صار معي هيك


FirasAlr

الترجمة "انها مساحتي" ، صحيحة ايضا..


mohamedbouaine

لماذا لم يقبل انها مساحتي ؟؟؟؟


BZtK9

انها مساحتي لماذا حسبت خاطئة فمصطلح.area يطلق على المنطقة والمساحة في ان معا فلماذا لا تقبل!!!!!!


88lU

لا، It is my space ادق في اللغة فيه مرادفات لكن استعمالاتها ليست دائما في نفس السياق


Jeon_Aphrodite

blackpink in your area


jeje377346

area بمعنى منطقتي


OsamaSaid15

هههه كتبت انها منطقتي لماذا خطأ وهو الجواب الصحيح


AhmedAlMasri.17y

لا اترجمو الكلمات بلفظ في كلمات الها كزا كلمه خذو الكلمه من سياق الجمله


DimaSehnaw

ما الفرق بين مساحتي ومنطقتي؟؟


88lU

مساحة "space" مصطلح عام، منطقة "area" تحدد مساحة لها خصائص معينة ومحتوى معين متفق عليه مسبقا


bp_roses

Zone / area / space التلاته بيجوا بمعنى مساحه


Khtuha

It is my aree الترجمه بالعربيه انها منطقتي


nada1249

it is my area? يعني إنها منطقتي؟


snow.white2021

انها مساحتي ما الخطأ ؟؟؟؟؟؟


bbad_angel

زقت معي من التطبيق هذي المرة الخامسة اللي اعيد فيها نفس الاختبار و كل مرة يحسبلي غلط في اشياء صحيحة


SonyaAlsay

رومان رينز دايم يقولها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.