"She has the plates."

الترجمة:إنها تملك الأطباق.

September 9, 2014

98 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


khalid.hawary

ارجو من ادارة الموقع ان ترفع من وضوح الصوت لانه كثيرا ما يكون غير واضح تماما مما يعطي حروفا غير المقصود واعتقد انني لست الوحيد الشاكي من هذا الامر وشكرا جزيلا لكم


JemeMahmou

اي صح بعض الكلمات بالصوت غامضه


Basmlau

و أنا أيضا أوافقكي


besan.mq

صح الترجمه والكلام واضح شكرا لكم


lofy87683

please can you help me ?


jongkok1

What do you want?


AHassanAli

هي لديها الأطباق


Ashwaq130512

البرنامج مصحوب بنطق عالي مهاره، المبتدئ مثلي يصعب ان يميز الحروف بدقه مثل الأفلام الامريكيه يتكلمون بسرعه مو معقوله وصعب تركز او تفهم كل الكلام،وشكرا.


mostafaall2000

مين كتب هي لديها الاطباق


1cib2

ارجو ان تكون الترجمة نحن من نكتبها يوجد كثير حالات لانستطيع ان نكتب الترجمة بالتالي يصعب علينا فهما نجدها جاهزة هذه تعتبر نقصا بالبرنامج شكرا لكم


abdulrahmanattar

كتبتها هي لديها اطباق وطلعت خطأ هو يريد الأطباق وما الفرق


NGafaar

Has تمتلك have لديها


CErZ3

الفرق the لان (the) اداه تعريف متل ال في اللغه العربيه


asma867249

The في الجمله بمعني ال


moumen_adj

اطباق يعني اي اطباق المهم اطباق اما الاطباق يعني حددت من هي الاطباق المقصودة ان شاء الله يكون الشرح واضح هذا ما استطعت ان اوضح


v8po

شكرا لكم


noorAlhada2

شكراً لكم


choubaila1

نقول هي تمتلك الاطباق.
وادا كنت خاطئة فارجوكم صححو لي


mohamedrez458252

تملك مثلا لديها لا فارق


c9Md

يرجو منكم الكلام بطيئا ليس سريعا


DaNaAl-haR1

have : يملك Has : يملك بس


shahed461

عند الجمع بنقول have عند المفرد بنقول has


DaNaAl-haR1

ويلي بحكي كتب لديها اطباق غلط ... لازم املك الاطباق بس


nagah.h

لديها اطباق


MohamdSh

لك كتبت تملك اطباقا قام قلي غلط تملك الاطباق شو هل بياخة


abdalrhman234639

كيف انها تلمك الاطباق لازم اطباق


abdalrhman234639

كاتبين she كيف انها؟؟؟؟؟؟


JANA935436

ما ادري صراحه بس لي فهمتو من الترجمه يعني انها لديها اطباق


JANA935436

او عفوا تملك اطباق


bashar.alaqraa

لديها أطباق


pPhx2

كيف تتحدى شخص لتعرف مهاراتك


VmBv5

أي والله كتير كلب ها الشخص


Shahad.102

كتبت - هي لديها اطباق .. بس غلط ليش؟


loY011

حبيبتي ما بصـير اتكتبي هي لازم اتكتبي لديها بس آنـي كتبت لديها اطباق فقلي لديكَ خطأ في الاطباق!…


VANBASTENV

لايوجد كلمة اﻷطباق...أمركم عجييييب دولينجو!!!!!


hassn14

Whats means the plates ?


SamiaAhmed950256

هل اذا جائت the بعد حرف s تنطق دون خروج اللسان وكأنها s؟


SmailSmail18

شكراً لكم.......


DMpQ3

المفروض انو هيه هي تمتلك الاطباق ليش ما موجود هي ؟؟


KeroNagi1

كتبت اطباق وهو عاوزها الاطباق اية الفرق


AGEf4

من هي التي تملك الصحون لازم يحطون هي اول شي للتحديد


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Oicz4

لا اعرف كيف اضغط على الميكرفون


Nhla746457

ممكن تتابعوني


ManalZreeq

أضغطوا عالسلحفاة بحكي بطيء


kBtq13

She have هي تملك


I2Ym6

إذا سمحتم اريد متابعه حتى اكسب الإنجاز


nada917265

أنالاأعرف أن أقرء


lolo548924

كتبت ترجمتها. هي لديها الأطباق. وطلعت صحيحة


Aboabdullah115

كتب الاطباق عندها كتبلي خطأ


Ye0s8

الصوت موضح


ayoubzarry1

الفرق بين has and have


75cT4

she has the plates


FUCI17

نعم أنا عندي خطأ في اجابتي


FUCI17

نعم انا عندي خطا في اجابتي صغير


Lavinya2008

لماذا إذا أخطأت في النطق لا يمكنني الكحاولة في نفس الدقيقة إلا بعد ساعة


shahed461

عند الجمع have مثال they have a dog عند المفرد has مثالshe has a dog


xUBg13

she has the plates


uGhz17

انا طغط تملك البز


NorahAlsha14

غششش اجاوب انا صح ويحط لي خطا ارجو اصلاح المشكله وترفعونمن وضوح الصوت لانه كثير مايكون واضح.


no7G8

صعب فهم القواعد اكو طريقه أسهل لفهمها


YassmenAla1

إيمتا منستخدم has وإيمتا منستخدم have صرت أخربط كل مرة بحطوها لحدا شكل شي has للشب و have للبنت شي العكس


Rakansalah1

ملاحظة: هذا السؤال فيه جمع أي تضيف s


Neama823657

الصوت مش واضح ارجوا تعديله وشكرا


RuslakeelH

إنها تملك اطباق


GtjX457

Dishes اصح لان اطباق مش صح اوي


Faraj2004

ترجمتها لديها الصحون فقال خطأ لماذا؟


LqNV364166

صحيح الصوت غير واضح


4Fps17

صوت مو واضح


qhpP16

تزت، نزببنينولالنفنلملتيتينببنب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.