"الأربعاء من فضلك، ليس الثلاثاء!"

الترجمة:Wednesday please, not Tuesday!

September 9, 2014

36 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


a11s22d33

"الأربعاء من فضلك، ليس الثلاثاء!"


ZainabYa95

لماذا لم يقبل الأجابه


3bAs2

اكتب نفس الترجمه ويعطيني خطأ


rana188357

ترجمتي صح ليش طلعت غلط


ibrahem952687

اجابتي صحيحه لكنها لم تقبل


Ha1v5

الاجابه صح


meme632323

اجابتي صحيحه لم افهم اين الخطاء


UHEb9

جملتي صحيحة لماذا لم تقبل


Lolo357464

الاربعاء من فضلك،ليس الثلاثاء!


hidr2

I like day the Friday'


YoussefLH3l1

Wednesday please not tuesday


Ha1v5

اجابتي صح لماذا رفضت


AhlamNourE

ما الخطا


Tamam_M_R

اعطاني خطأ فقط لأني لم اضع الفاصلة


dd06i

ترجمتي صحيحه لاكن يكتب ان ترجمتي خاطئه


8kjf7

لماذا لم يقبل الإجابة، مع إنها صحيحة؟


8kjf7

لماذا خطأ؟


8kjf7

لماذا خطأ؟


8kjf7

لماذا خطأً


NisrenMura1

إجابتي صحيحة


Aya-Muhammad

ما الفرق بين هذه الجمله وبين Wednesday please, no Tuesday


AlaaSheikh2

جملتك تعني الأربعاء من فضلك، لا ثلاثاء


fatma58048

الجمله اللي انتي كتباها معناها الأربعاء من فضلك لا الثلاثاء وهذا خطأ بالقواعد الانجليزيه اما not اي ليس


0DQD1

لي ماعم يقبل الجواب


A_2k_8

(^o^)wednesday please not tuesday


Taj779587

لماذا لم تقبل اجابتي؟؟


fageeri97

اجابتي صحيحة


GhazalHaid2

الخطأ في التصحيح وليس في جملتي ارجو حل هذه المشكلة


SabaGamil

اين الغلط


A4Sk12

لماذا لم تقبل الاجابه على الرغم من انها صحيحه


XC7Z11

Second one

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.