1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "دقائق الساعة"

"دقائق الساعة"

الترجمة:The minutes of the hour

September 9, 2014

15 تعليقًا


53g4

Of متي توضع ومتي لا والله تعبت منها


EngineerAl4

is this wrong the hour's minutes


AyePlus

"apostrophe s" تستخدم مع العاقل فقط ولا تستخدم مع غير العاقل إلا في بعض الجمل القليلة فقط.


Shahiabdulqader

انا كمان طلعتلي غلط


mohanad68374

محتاج توضيح متى تضيف ال Of و Is


wLIv11

The minutes of the hour


8Tqk7

Why we put" The "for minutes


MustafaBag508630

مرضاتني هاد of و the و a وan Oooof,


Kr4012

عادي ليش امرضنك سهلات


NourhanSel5

جاوبت صح ،،، في مشكلة في البرنامج


abrar503599

كان تعملو لي خطا في الجملة ليش تغلطو كل الجملة والله حرام


1mTJ11

اووو ليش ما عندي بس هل قلب و اجابتي صح ترى ميصير


W8We7

وانا هيك ♥️

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.