1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "دقائق الساعة"

"دقائق الساعة"

الترجمة:The minutes of the hour

September 9, 2014

10 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

53g4

Of متي توضع ومتي لا والله تعبت منها

October 18, 2015

a11s22d33

!

September 9, 2014

EngineerAl4

is this wrong the hour's minutes

September 2, 2016

AyePlus

"apostrophe s" تستخدم مع العاقل فقط ولا تستخدم مع غير العاقل إلا في بعض الجمل القليلة فقط.

September 27, 2017

tzrL11

The minutes of the hour

May 30, 2019

lover2200

I wrote : The clock's minutes

April 12, 2016

AdamElKhattab
  • ساعة (جزء من الزمن=60دقيقة) = An Hour

  • ساعة (آلة يعرف بها الزمن) = A clock

والمعنى مستشف من الجملة .. فجملة دقائق الساعة (ساعة الحائط) أجد أنها ليس لها معنى ولو أضيف لها خبر!

July 14, 2016

wLIv11

The minutes of the hour

October 11, 2018

wLIv11

The hour of the minutes

October 11, 2018

SuzyAlbeir

The minutes of the hour دقائق الساعه

April 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.