"دقائق الساعة"

الترجمة:The minutes of the hour

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


53g4

Of متي توضع ومتي لا والله تعبت منها

منذ 3 سنوات

lover2200

I wrote : The clock's minutes

منذ سنتين

AdamElKhattab
  • ساعة (جزء من الزمن=60دقيقة) = An Hour

  • ساعة (آلة يعرف بها الزمن) = A clock

والمعنى مستشف من الجملة .. فجملة دقائق الساعة (ساعة الحائط) أجد أنها ليس لها معنى ولو أضيف لها خبر!

منذ سنتين

EngineerAl4

is this wrong the hour's minutes

منذ سنتين

AyePlus

"apostrophe s" تستخدم مع العاقل فقط ولا تستخدم مع غير العاقل إلا في بعض الجمل القليلة فقط.

منذ سنة واحدة

wLIv11

The minutes of the hour

منذ 3 أشهر

wLIv11

The hour of the minutes

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.