"It is a good trend."

الترجمة:إنّها نزعة جيدة.

September 9, 2014

14 تعليقًا


ElMostafaK

إنه توجه جيد.


Egadhb

ﺍﺗِّﺠﺎﻩ ﻓِﻄْﺮﻱّ ﺃﻭ ﻧَﻔْﺴﻲّ ﺇﻟﻰ ﺷﻲﺀ، ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺘَّﺼﺮُّﻑ ﻋﻠﻰ ﻧﺤﻮٍ ﻣﺎ. ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﻋَﻘﻠﻲّ ﻻ‌ﺗِّﺨﺎﺫ ﻣَﻨْﺤًﻰ ﻣُﻌﻴَّﻦ ﺍِﺳْﺘِﺠﺎﺑﺔ ﻟﺪﺍﻓِﻊ ﺩﺍﺧﻠﻲّ، ﻣَﻴْﻞ، ﺍِﺗِّﺠﺎﻩ.


ahmoudi

ماذا تعني هذه الجملة من فضلكم؟


jpPD4

لم يقبل الترجمة: إنها نزعة حميدة أليست صحيحة؟


sherif449238

هي نزعة يعني اية ؟


Shayma-l

يعني شيء فطري جيد ، يكون صفة فطرية بالشخص


Aml965875

ايه تقليعة دي !!


JasonVoorheess

انها موضة جيدة ؟


alali008

مامعنى نزعه


moharock

تقليعة .. نزعة


sousoudoudo

ما معنى نزعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ