"It is a good trend."

الترجمة:إنّها نزعة جيدة.

September 9, 2014

14 تعليقًا


ElMostafaK

إنه توجه جيد.

September 9, 2014

Egadhb

ﺍﺗِّﺠﺎﻩ ﻓِﻄْﺮﻱّ ﺃﻭ ﻧَﻔْﺴﻲّ ﺇﻟﻰ ﺷﻲﺀ، ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺘَّﺼﺮُّﻑ ﻋﻠﻰ ﻧﺤﻮٍ ﻣﺎ. ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﻋَﻘﻠﻲّ ﻻ‌ﺗِّﺨﺎﺫ ﻣَﻨْﺤًﻰ ﻣُﻌﻴَّﻦ ﺍِﺳْﺘِﺠﺎﺑﺔ ﻟﺪﺍﻓِﻊ ﺩﺍﺧﻠﻲّ، ﻣَﻴْﻞ، ﺍِﺗِّﺠﺎﻩ.

July 31, 2016

ahmoudi

ماذا تعني هذه الجملة من فضلكم؟

February 23, 2016

jpPD4

لم يقبل الترجمة: إنها نزعة حميدة أليست صحيحة؟

November 11, 2017

sherif449238

هي نزعة يعني اية ؟

August 26, 2017

Shayma-l

يعني شيء فطري جيد ، يكون صفة فطرية بالشخص

August 26, 2018

Aml965875

ايه تقليعة دي !!

September 30, 2017

alali008

مامعنى نزعه

April 26, 2016

kirolos683185

Trend

February 26, 2018

moharock

تقليعة .. نزعة

August 7, 2016

Mostafa.Barkok

توجه وميل

August 5, 2017

sousoudoudo

ما معنى نزعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

January 16, 2017

kirolos683185

Trend

February 26, 2018

JasonVoorheess

انها موضة جيدة ؟

December 27, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.