1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We eat soup with a spoon."

"We eat soup with a spoon."

الترجمة:نأكل الحساء بالملعقة.

September 9, 2014

21 تعليقًا


um_fatema

وهل يؤكل الحساء ؟ ام يشرب ؟


HaleemaAlm

ماشاءالله علة الشطارة ....... يؤكل ..... مايشرب


abdullahzaid

with معناها معنى والأصح أن تكون الجملة we eat soup by a spoon


LaithSalim

الماذا withأليس by الاصح we eat soup by a spoon حسب فهمي ؛؟ ارجو التصحيح


MahmoudAlk604409

لازم تكون بوسطة by وليس with


RayyanSheh1

هما يقولو with لا تحاول تفهم حاول تحفظ الانجليزية لغة سمعية


mali87616

نحن ناكل الحساء بالمعلقة لماذا خطاء


Mohammed398491

الصحيح : نشرب الحساء بملعقة We drink soup with spoon


D4uE9

لماذا نستخدم with


KhaledEl-h4

هو صح اي شيء تستخدم به المعلقه فهو اكل


mhmd.hemeda

نشرب الحساء بالملعقة


HaleemaAlm

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ....... "نأكل الحساء بالملعقة"→هذي الجملة الصحيحة

.......

"نشرب الحساء بالملعقة"→هذي جملة خاطئة

عشان الشيء الي ينشرب ينشرب بالكوب ما بالملعقة


anfas_shukr

الشوربة تشرب..

ونشربها بملعقة..

هي ليست كالعصير معصورة..

وإن شربها الكبار بكوب، فالأطفال يشربون الشوربة بملعقة..

وفي كل الأحوال فيه ناس شوربتهم غليظة، فتحتاج لملعقة..

فمشي حالك..


Omar_Mohy

تأتي by مع الاشخاص "The soup was eaten by ahmed"


mali87616

نحن ناكل الحساء بالمعلقة لماذا خطاء


[مستخدم حسابه معطّل]

    We drink soup.... Etc


Darkie98

    نحن ناكل الحساء مع الملعقة وين الخطأ في "نحن"؟


yassin506067

    We drink soup with a spoon

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.