"Thediet"

الترجمة:النظام الغذائي

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


Habo0osh

الرجيم

منذ 3 سنوات

user0x1

Alternative Answer: "الحمية الغذائية"

منذ 4 سنوات

DoFm1

الحمية

منذ 3 سنوات

SamuelNadhyWesa

الرجيم هو النظام الغذائي

منذ سنتين

OmarBasem2

الريجيم او الرجيم

منذ سنتين

IOGeophysicist

امال ايه معنى كلمة الرجيم

منذ 3 سنوات

Ale_Toma

نفس المعنى diet

منذ سنتين

RamdanOmer

النظام الغزاءيي

منذ سنتين

7amid.3li

ايضآ يمكن ان نقول ( الحميه )

منذ سنة واحدة

sherif449238

مش المفروض يعني رجيم او يخس

منذ سنة واحدة

Adam836226

هل تعني الرجيم أيضا؟

منذ سنة واحدة

Rosered289159

The diet.

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

The food system

منذ 8 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

Here is a diet free of sugars

منذ 8 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

يعني حمية غذائية خالية من السكريات

منذ 8 أشهر

MohamedGab571157

Regiem = النظام الحاكم دي الترجمة الحرفية ليها لكن بتستخدم في اللغة العامية كبديل او مساوي لكلمة diet

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.