"The diet"

الترجمة:النظام الغذائي

September 9, 2014

16 تعليقًا


Habo0osh

الرجيم

May 6, 2015

user0x1

Alternative Answer: "الحمية الغذائية"

September 9, 2014

DoFm1

الحمية

November 27, 2015

SamuelNadhyWesa

الرجيم هو النظام الغذائي

September 24, 2016

OmarBasem2

الريجيم او الرجيم

November 7, 2016

IOGeophysicist

امال ايه معنى كلمة الرجيم

March 23, 2015

Ale_Toma

نفس المعنى diet

April 13, 2016

RamdanOmer

النظام الغزاءيي

August 21, 2016

7amid.3li

ايضآ يمكن ان نقول ( الحميه )

May 30, 2017

sherif449238

مش المفروض يعني رجيم او يخس

August 9, 2017

Adam836226

هل تعني الرجيم أيضا؟

October 17, 2017

Rosered289159

The diet.

November 3, 2017

Nabil8Mezher

The food system

May 11, 2018

Nabil8Mezher

Here is a diet free of sugars

May 11, 2018

Nabil8Mezher

يعني حمية غذائية خالية من السكريات

May 11, 2018

MohamedGab571157

Regiem = النظام الحاكم دي الترجمة الحرفية ليها لكن بتستخدم في اللغة العامية كبديل او مساوي لكلمة diet

November 3, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.