"ما هي مهنتك؟"

الترجمة:What is your profession?

September 10, 2014

30 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mouloudchara

مرة المهنة تقول انه job ومرة ما تحسها بهدا profession


osmanahmed13

profession يعني تخصص نتلق كلمة professional علي الشخص المحترف او المتخصص في شئ وهي تعني متخصص او محترف job تعني وظيفة work تعني عمل و الفرق في ان العمل هو فعل شئ ليس بالضروري كوظيفة career تأتي بمعني اهتمامك (قد تأتي بشكل مهنة لان المهنة تعتمد علي الاهتمام وقد يكون مهتم بها )


SLOTH_vi

Profession احترافك او خبرتك مايصير مهنه لان معناها هو job :|


LoloMaher

انا ترجمتها انها مهنه بس حسبوها غلط ليش


Abdullah2099810

ما هي مهنتك


ShaimaAdam

ليش كذا يكتبو مره لنا profession ومره job ?!


sam707958

السؤال : ماهو عملك / مهنتك


sam707958

Your experience خبرتك


Ahmedaskar11

ايه الفرق بين مهنه ووظيفة


eWdI6

What is your career


b7Af1

ايش هذا جوابين


BENSOROR

في مشكلة بهذا السؤال


inm53

لم أفهم الكلمة جيدا


inm53

يوجد مشكلة بالسؤال


Ibrahim865787

Profession اليس معنةا معترف


BDM44

لماذا لم نضع حرف a قبل profession ?????


Eman607020

لما نكتب profession يقولوا لا job و الآن كتبت job قالو لا profession نفهم شنو نحن .


jIKb9

Profession مهنة

Professional محترف


MomenSaid6

لماذا نحن هنا


lolo763139

اعتقد الاجابة الاصح what is your job


Star.55

What is you profession profession profession

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.