1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The hotel is on a famous ave…

"The hotel is on a famous avenue."

الترجمة:الفندق في شارع مشهور.

September 10, 2014

14 تعليقًا


bahaa_emam

الفندق فى شارع شهير


Pariklytos

الفندق يطل على شارع مشهور ... روح الترجمة بدلًا من الترجمة الحرفية!


mvchamad

ألا تعتد أن هناك فرقاً في المعنى بين ‘إطلالة الشيء’ و‘مكانه’؟ فأن يطل فندقٌ على جادة مشهورة لا يعني بالضرورة أنه فيها يا صديقي.


Dorrah_123

الصحيح : الفندق يقع على شارع مشهور


AdamElkhattab

" الفندق في شارع مشهور " و " الفندق يقع في شارع مشهور " أما الجملة ( الترجمة ) التى ذكرتها غريبة لا تُستخدم لفظياً !!

هذه من الجمل التى تجد فيها حرف " On " يترجم " فى " .. لإيصال المعنى الصحيح :)


Aboyahia1

الفندق بشارع مشهور ... ما العيب فيها


IslamEmam3

الفندق في طريق معروف


IslamEmam3

الفندق في طريق معروف


mohamed282376

ايه الفرق بين route و avenue


Pariklytos

route noun 1. a way or course taken in getting from a starting point to a destination. "the scenic route from Florence to Siena"

avenue noun 1. a broad road in a town or city, typically having trees at regular intervals along its sides. "tree-lined avenues surround the hotel"

Route تعني طريق أو مسار Avenue تعني شارع أو جادة


Osmanfarha1

نشكرك للتوضيح لكن مين يشرح لينا شرحك؟


SerxabonKu

The hotel is on a famous avenue الفندق يقع في شارع معروف.


meAF19

ما الفرق بين street \avenue


dahemfahad

و أيضا = يقع الفندق في شارع مشهور. لماذا خطأ ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.