1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The hotel is on a famous ave…

"The hotel is on a famous avenue."

الترجمة:الفندق في شارع مشهور.

September 10, 2014

13 تعليقًا


mohamed282376

ايه الفرق بين route و avenue

March 20, 2017

Pariklytos

route noun 1. a way or course taken in getting from a starting point to a destination. "the scenic route from Florence to Siena"

avenue noun 1. a broad road in a town or city, typically having trees at regular intervals along its sides. "tree-lined avenues surround the hotel"

Route تعني طريق أو مسار Avenue تعني شارع أو جادة

March 23, 2017

Osmanfarha1

نشكرك للتوضيح لكن مين يشرح لينا شرحك؟

August 12, 2018

bahaa_emam

الفندق فى شارع شهير

September 10, 2014

Pariklytos

الفندق يطل على شارع مشهور ... روح الترجمة بدلًا من الترجمة الحرفية!

July 15, 2015

mvchamad

ألا تعتد أن هناك فرقاً في المعنى بين ‘إطلالة الشيء’ و‘مكانه’؟ فأن يطل فندقٌ على جادة مشهورة لا يعني بالضرورة أنه فيها يا صديقي.

July 16, 2015

Dorrah_123

الصحيح : الفندق يقع على شارع مشهور

August 19, 2015

AdamElKhattab

" الفندق في شارع مشهور " و " الفندق يقع في شارع مشهور " أما الجملة ( الترجمة ) التى ذكرتها غريبة لا تُستخدم لفظياً !!

هذه من الجمل التى تجد فيها حرف " On " يترجم " فى " .. لإيصال المعنى الصحيح :)

September 17, 2015

Aboyahia1

الفندق بشارع مشهور ... ما العيب فيها

April 18, 2016

IslamEmam3

الفندق في طريق معروف

July 2, 2016

IslamEmam3

الفندق في طريق معروف

July 2, 2016

SerxabonKu

The hotel is on a famous avenue الفندق يقع في شارع معروف.

November 21, 2018

meAF19

ما الفرق بين street \avenue

March 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.