"Thehotelisonafamousavenue."

الترجمة:الفندق في شارع مشهور.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


bahaa_emam

الفندق فى شارع شهير

منذ 4 سنوات

Pariklytos
Pariklytos

الفندق يطل على شارع مشهور ... روح الترجمة بدلًا من الترجمة الحرفية!

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

ألا تعتد أن هناك فرقاً في المعنى بين ‘إطلالة الشيء’ و‘مكانه’؟ فأن يطل فندقٌ على جادة مشهورة لا يعني بالضرورة أنه فيها يا صديقي.

منذ 3 سنوات

Dorrah_123

الصحيح : الفندق يقع على شارع مشهور

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

" الفندق في شارع مشهور " و " الفندق يقع في شارع مشهور " أما الجملة ( الترجمة ) التى ذكرتها غريبة لا تُستخدم لفظياً !!

هذه من الجمل التى تجد فيها حرف " On " يترجم " فى " .. لإيصال المعنى الصحيح :)

منذ 3 سنوات

Aboyahia1

الفندق بشارع مشهور ... ما العيب فيها

منذ سنتين

IslamEmam3

الفندق في طريق معروف

منذ سنتين

IslamEmam3

الفندق في طريق معروف

منذ سنتين

mohamed282376

ايه الفرق بين route و avenue

منذ سنة واحدة

Pariklytos
Pariklytos

route noun 1. a way or course taken in getting from a starting point to a destination. "the scenic route from Florence to Siena"

avenue noun 1. a broad road in a town or city, typically having trees at regular intervals along its sides. "tree-lined avenues surround the hotel"

Route تعني طريق أو مسار Avenue تعني شارع أو جادة

منذ سنة واحدة

Osmanfarha1

نشكرك للتوضيح لكن مين يشرح لينا شرحك؟

منذ 5 أشهر

SerxabonKu

The hotel is on a famous avenue الفندق يقع في شارع معروف.

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.