"إنه كتاب."

الترجمة:It is a book.

September 10, 2014

45 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


hadimostafa

هو ليه ماينفعش اقول this is a bookو لازم اقول it is a book


osama1481

(This) تعني هذا


AhmadAhmad907690

لأنه it isيشير إليه و this يكون قريب إليه فاهم


nihad69

هناك فرق بين هذا كتاب و انه كتاب


majdalkhal1

طيب ليش لازم احط حرف a


Alu953456

لانه نكرة


princesses707041

هاد دليل علمفرد حرف a


o0zuiln0o

لأنه الكتاب الذي في الجملة نكرة اي غير معروف ومفرد لذلك يجب أن نضع قبله أداة النكرة "a"


ganasameh

الإجابه:It is a book


Marianata900

طيب ليش مو is it a book


Otaku1988

لانو مو سؤال


princesses707041

ازا سبق فعل مساعد يعني هل


VRYG8

طيب ليش الايت و الاز


Sgpy363808

ال it بيستخدموها لشغلات لمفيها حياة ول is بيحطوها لما مابكون في بجمله فعل


Jugw20

حطيت الاجابه lt is a book بس هوه يقول خطا الاجابه الصحيحه lt is abook مفهمت وين الخطا


Amal-404

ليه بنحط a


Benbrahimo3

لأنه نكرة


mohamedAli165744

It is a book = إنه كتاب Is it a book? = هل هو كتاب


bachir518

متى تكتب it is و متى تكتب is it ؟


6c3v

طيب ليش احط حرف a


Walid667682

علشان الكتاب ده حاجه معرفة وليس نكرة فنحط a التعريفيه


Alu953456

a للنکرة و ليست للمعرفه


Amal3030

انه كتاب تاكيد وواضح نقول It is the book
اذا قلنا a book شاكين فيه الكتاب


Nqgh10

ماينفع احط الصح ويقول خطا


KH0o0H_22

ما الفرق بين Is it a book و It is a book ؟؟


2kxg8

كنت أريد عملها لكن ضغطت بالخطأ على متابعة


Sheehanh1

انا حطيت نفس الأجابه الصحيحه وقال لي انها غلط!!؟


abrar84059

طيب انا سويتها صح بس نسيت احط نقطه أخر الجمله حسبها غلط :-)؟ يقهر


RAHAF_72

ليه بنحط a؟؟؟


ZakariaRou8

ما الفرق بين is it a book و it is a book و شكراً


JudyElmasr

ما الفرق بين is it a book و it is a book و شكرا


khaled.M.R

اجابتي صحيحه


mehdiez

كتبت he is a book أين الخطأ ؟


emtinan63128

لانه باي وحده معني ولو بدلنهit is او is it حيت غير المعنا


Aya60303

يعني كاتبتها صح ليش حطيتولي ياها غلط


RashaJanou

ليش لازم is يعني ليش مو it a book


Sgpy363808

لانو الجمله مفيها فعل فل is بتنوب عن الفعل


MouadBenac1

ماني فاهم والو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.