"أنا آسف."

الترجمة:I am sorry.

September 10, 2014

67 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

yara753531

لو سمحت متا نحط l am ومتا نحط l حيروني لمن احك كدا ولا كدا يقولو غلط

August 23, 2016

DOHB6

ال am لما تقول انا اكون مثل اللحين i am man معناها انا أكون رجل اتمنا انك فهمت وشكرا

August 6, 2019

d0sD1

جميل جدا

February 23, 2016

bassam626636

صحيح اخت لينة

April 10, 2016

Tayofa1

كلش حلوو روعه

March 2, 2016

bassam626636

فعلاً كيف يكتبو فعلا بالانجليزي

April 10, 2016

9nUa1

مين تعرف تتكلم انغليزي

August 4, 2016

HusseinAhm475294

Hello my name is kera iam from Bert an th arabik is not good

ا

February 27, 2017

shrsaw

I'm sorry

December 14, 2015

alaablak

برنامج روعة

December 31, 2015

ofe03

I am sorry جبنا الدوري

April 30, 2016

MarwaSaid3

البرنامج روعه

December 6, 2015

abdullah636455

I am sorry

December 11, 2015

yas88ser

I am sorry

December 19, 2015

AboodiAlso

الرنبلناءتنةانلنبنبنتيتبتبتىلنلنتلنل

January 3, 2016

Nour48

I am sorry

January 3, 2016

shawqialha

برنامج مفيد

January 7, 2016

farid205513

جميل فى نطق الكلمات

January 21, 2016

soha330

Thanks allat

February 5, 2016

ahmedahmed779972

برنامج روعة ومفيد جدآ شكرآ لكم

February 14, 2016

BasharSyri

Iam sorry

February 19, 2016

moath53984

I,m sorry

February 22, 2016

miqdad8

I am sorry

March 1, 2016

kpop13679

I'm a woman

March 8, 2016

irWO3

مانقصت ولا حرف ليه عندي خطا هجائي كتبها كذا l am sorry

March 25, 2016

bassam626636

هههههه غلط يا وردة

April 10, 2016

arwa846393

جميل البرنامج

April 11, 2016

jwned10

Hello

April 21, 2016

gh8izo

بسراحه الي مارح يعجبه يطق راسه

May 13, 2016

gVJe1

انااسف شومعناتة

May 15, 2016

TaEB3

I am sorry

May 16, 2016

OLABI1

I am sorry

June 8, 2016

Fatimh212

Feee

July 24, 2016

BushraBush2

انتو عندكم غلط هجائي

July 24, 2016

MniarMniar

I am sorry

July 27, 2016

uf3V2

12.....12

August 3, 2016

9oxA2

I am sorry

August 14, 2016

hemaLove2

برنامج رووووعه

August 15, 2016

r7Ml2

lam sorry ليش تطلع عندي خطاء

August 17, 2016

r7Ml2

ليش خطا ابي اتخطاه ارجو المساعده ..lam sorry وين الخطا

August 17, 2016

7yNu3

جميييييييل

August 22, 2016

lAzV4

مرحبا كيفك اليوم

August 23, 2016

amel954542

I'm fine

December 12, 2018

mohamedfad628223

Mohamed.fadl363@yahoo.com

August 24, 2016

fhOO6

حلو جدا هذا التطبيق

August 30, 2016

HamedMousa1

I'm sorry

September 1, 2016

Conan.Edoga10

انا اسف

I am sorry

September 4, 2016

AliAlObaid6

انا اسف'am'sorry

September 22, 2016

eQU7

L am sorry

September 22, 2016

qOBA3

ممتاز

September 22, 2016

Ent123sarA

برنامج ممتاز. I am sorry

September 25, 2016

qnv6

جميله

September 26, 2016

ReTaj649034

hallo

October 22, 2016

osamafarou4

روووووعه I am sorry انا اسف

October 27, 2016

AliAlaa16

حلو حلو جدن

November 12, 2016

Nadia176757

لو سمحتوا هي lam sorry ولا lm sorry

December 3, 2016

OYxD7

جميل جدأ

December 6, 2016

doaa563359

I am sorry

December 15, 2016

WOLFHACKER

Good

December 22, 2016

mohammedhassan12

I am sorry

January 29, 2017

pned3

Its beautiful كلش حلو

February 2, 2017

..bm8a

الله يوفقكم جميعا

February 12, 2017

CiC55

I am soory

February 23, 2017

amel954542

I am soory

December 12, 2018

mmnT12

Holle man

February 12, 2019

QamarOmar1

انا سافرت على امريكا وضلت غاض كان صفي خامس وهلا انا خاصت ادراسة كنت صفر انجليزي وبعد مانزلته للتطبيق وتعلمت صرت معلمة بامريكا

August 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.