"أنا آسف."

الترجمة:I am sorry.

منذ 4 سنوات

65 تعليقًا


yara753531

لو سمحت متا نحط l am ومتا نحط l حيروني لمن احك كدا ولا كدا يقولو غلط

منذ سنتين

d0sD1

جميل جدا

منذ سنتين

bassam626636

صحيح اخت لينة

منذ سنتين

shrsaw

I'm sorry

منذ 3 سنوات

alaablak

برنامج روعة

منذ 3 سنوات

Tayofa1

كلش حلوو روعه

منذ سنتين

bassam626636

فعلاً كيف يكتبو فعلا بالانجليزي

منذ سنتين

ofe03

I am sorry جبنا الدوري

منذ سنتين

9nUa1

مين تعرف تتكلم انغليزي

منذ سنتين

Conan.Edoga10

انا اسف

I am sorry

منذ سنتين

osamafarou4

روووووعه I am sorry انا اسف

منذ سنتين

AliAlaa16

حلو حلو جدن

منذ سنتين

HusseinAhm475294

Hello my name is kera iam from Bert an th arabik is not good

ا

منذ سنة واحدة

FiSp3

I am sorry

منذ 3 سنوات

MarwaSaid3

البرنامج روعه

منذ 3 سنوات

abdullah636455

I am sorry

منذ 3 سنوات

yas88ser

I am sorry

منذ 3 سنوات

AboodiAlso

الرنبلناءتنةانلنبنبنتيتبتبتىلنلنتلنل

منذ 3 سنوات

Nour48

I am sorry

منذ 3 سنوات

shawqialha

برنامج مفيد

منذ 3 سنوات

farid205513

جميل فى نطق الكلمات

منذ سنتين

soha330

Thanks allat

منذ سنتين

ahmedahmed779972

برنامج روعة ومفيد جدآ شكرآ لكم

منذ سنتين

BasharSyri

Iam sorry

منذ سنتين

moath53984

I,m sorry

منذ سنتين

miqdad8

I am sorry

منذ سنتين

kpop13679

I'm a woman

منذ سنتين

irWO3

مانقصت ولا حرف ليه عندي خطا هجائي كتبها كذا l am sorry

منذ سنتين

bassam626636

هههههه غلط يا وردة

منذ سنتين

arwa846393

جميل البرنامج

منذ سنتين

jwned10

Hello

منذ سنتين

gh8izo

بسراحه الي مارح يعجبه يطق راسه

منذ سنتين

gVJe1

انااسف شومعناتة

منذ سنتين

TaEB3

I am sorry

منذ سنتين

OLABI1

I am sorry

منذ سنتين

Fatimh212

Feee

منذ سنتين

BushraBush2

انتو عندكم غلط هجائي

منذ سنتين

MniarMniar

I am sorry

منذ سنتين

uf3V2

12.....12

منذ سنتين

9oxA2

I am sorry

منذ سنتين

hemaLove2

برنامج رووووعه

منذ سنتين

r7Ml2

lam sorry ليش تطلع عندي خطاء

منذ سنتين

r7Ml2

ليش خطا ابي اتخطاه ارجو المساعده ..lam sorry وين الخطا

منذ سنتين

7yNu3

جميييييييل

منذ سنتين

lAzV4

مرحبا كيفك اليوم

منذ سنتين

amel954542

I'm fine

منذ شهر واحد

mohamedfad628223

Mohamed.fadl363@yahoo.com

منذ سنتين

fhOO6

حلو جدا هذا التطبيق

منذ سنتين

HamedMousa1

I'm sorry

منذ سنتين

AliAlObaid6

انا اسف'am'sorry

منذ سنتين

eQU7

L am sorry

منذ سنتين

qOBA3

ممتاز

منذ سنتين

Ent123sarA

برنامج ممتاز. I am sorry

منذ سنتين

qnv6

جميله

منذ سنتين

ReTaj649034

hallo

منذ سنتين

Nadia176757

لو سمحتوا هي lam sorry ولا lm sorry

منذ سنتين

OYxD7

جميل جدأ

منذ سنتين

doaa563359

I am sorry

منذ سنتين

WOLFHACKER

Good

منذ سنتين

mohammedhassan12

I am sorry

منذ سنة واحدة

pned3

Its beautiful كلش حلو

منذ سنة واحدة

..bm8a

الله يوفقكم جميعا

منذ سنة واحدة

CiC55

I am soory

منذ سنة واحدة

amel954542

I am soory

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.