"أنا آسف."

الترجمة:I am sorry.

September 10, 2014

32 تعليقًا


yara753531

لو سمحت متا نحط l am ومتا نحط l حيروني لمن احك كدا ولا كدا يقولو غلط


r67809913

برنامج جميل جداً إلي نفسي لآيك


DOHB6

ال am لما تقول انا اكون مثل اللحين i am man معناها انا أكون رجل اتمنا انك فهمت وشكرا


hanan201837

انا أكتب l am وتقول خطأ مابعرف ليش


Didja__kha

I am عندما نتحدث عن صفة مثل انا فتات انا جائع.. اما I مع الفعل مثل I eat..


d0sD1

جميل جدا


bassam626636

صحيح اخت لينة


Tayofa1

كلش حلوو روعه


bassam626636

فعلاً كيف يكتبو فعلا بالانجليزي


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


BASEL838809

ليش قدرت أدخل؟ ) :


Re11237

آنا آســـف ):


alaablak

برنامج روعة


AboodiAlso

الرنبلناءتنةانلنبنبنتيتبتبتىلنلنتلنل


arwa846393

جميل البرنامج


ofe03

I am sorry جبنا الدوري


gh8izo

بسراحه الي مارح يعجبه يطق راسه


9nUa1

مين تعرف تتكلم انغليزي


..bm8a

الله يوفقكم جميعا


HusseinAhm475294

Hello my name is kera iam from Bert an th arabik is not good

ا


R3xW7

السلام عليكم لو سمحتو مرات الإجابة صح ويكتب الإجابة خاطئه مثلاً كلي كتبي بالانجليزي إنا آسف كتبت l am sorryويكلي خطأ


mRYy683513

اسلم عايكم


XIFT14

اااااااف


Jwan642234

برناجم ممتع ومسلي الي مأيدني يحط لايك (^_^)/


RFjt17

انا احل صح والبرنامج يغلطها لي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.