"The month of May"

الترجمة:شهر مايو

September 10, 2014

47 تعليقًا


fee.heemak

لماذا استخدمنا of هنا

March 22, 2015

AymanALSHA5

ما معنى of اصلا وما المواضع التي تاتي فيها

March 25, 2015

GNd61

هي تاتي مع الاشهر

September 10, 2015

Mustafa293870

Of تاتي مع the month

November 13, 2017

Electromel1

دائما تاتي مع الاشهر

July 22, 2019

ELmSTer1

هل يصح القول month of May

September 10, 2014

Mary_ah

لا، يجب أن تسبقها the

September 11, 2014

shahad_shoosha

ليش طيب the month تعني الشهر وكتبلي شهر

هاشتاك خبلة واخبل

May 27, 2016

Ahmed-Elawad

لانه جاء بعدها of...

May 7, 2017

NodAzahri

مامعنى of هنا

August 28, 2018

ELmSTer1

شكرا

September 12, 2014

bader77

ياشباب ماي نطقها بالانجليزية لكن بالمصلطح العام المتعارف عليه مايو

October 5, 2015

hawraa499

مكتوب the month تصير الشهر ليه شهر ؟؟

September 25, 2015

Ali_Essam1

لانو the تعرف الكلمة..فانت لماتقول the month of may انت حددت شهر بعينو لكن لماتقول month هنا هي نكره ...وترا ماشرط تكون الترجمه حرفيه بين اللغتين اهم شي المعنى

April 14, 2016

maxmood

اسم الشهر لدينا هو ايار , هل وضع الترجمة احد الاخوة المصريين بحيث يقيس على لهجته ويخطىء لهجاتنا الصحيحة .ايار صحيح وليس خطا

July 7, 2017

bader77

يكفي انكم تجاوبوا ب كلمتين : شهر مايو

October 5, 2015

ana3yemeni

تابعوني بتابعكم بليز

November 20, 2016

fayez2011

ℹقاعدة: الشهور تكتب اول حرف كبير في اي موضع.

December 2, 2017

laila.ab

لماذا استخدمنا مايو هنا نحن نقول بس ماي !!

July 24, 2015

bader77

نقول مايو ومايعتبر خطأ لما تقولي ماي ولكن الافضل الضغط ع الكلمة اذا واثقه منها وترين طريقة كتابتها

October 5, 2015

hJzG5

ماي بالانجليزية بالعربية مايو

July 20, 2017

AbdullahKh411008

لماذا استخدمنا of ؟ وهل "the month is may" صحيحة أيضا؟؟

August 21, 2015

elhasan

جملتك خاطئة ترجمتها هي 'الشهر ماي 'أو الشهر هو ماي ' اما إذا أضفها of تصبح 'شهر ماي'

November 10, 2015

MariamAbdulmaged

لماذا قمنا باستخدام of هنا ؟؟ ولماذا لم نقل the month is may

August 24, 2015

llusx

شهر مايو - The month of May

الشهر هو مايو - The month is May

August 24, 2015

SuzyAlbeir

@llusx very good

March 22, 2019

aMHx1

ياخي والله صوت المترجمه معاناه وكان كلامها يقطع كأنها تقول ،، ذا مونثف ماي ،، اش ذا

December 26, 2015

yZPR7

البرنامج عاجبني بكل شي بس لو الي تتحدث تفهم اكثر وتوضح الكلمة الي تقولها اكثر

November 3, 2016

mousa705383

كيف الانجليش معاكم

October 28, 2017

Bachirsw

نحن في الجزائر نقول شهر ماي

July 11, 2019

amira253200

شهر ماي صحيحة و ليست خاطئة

October 2, 2015

mashael528469

Of تاتي قبل الأشهر

December 26, 2015

kokyhelal

ليه مايو غلط

February 1, 2016

Asharf5566

يا جماعة الاكسبرشن لازم ينطق زي اهل اللهغة الاصلين وof معناها حرفيا جزء مجزئ من الشيئ ولكن ليس لها قاعدة

April 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

hJzG5

انا قال لي في التصحيح ((شهر مي))

July 20, 2017

Basim530678

شهر آيار هو الصحيح

July 27, 2017

JeelanJame

شهر ماي

July 29, 2017

JeelanJame

شهر ايار

July 29, 2017

JeelanJame

الشهر الخامس اسمه ايار وليس مايو

July 29, 2017

Roza542522

كتبت الشهر مايو ..... الخطأ عندى فى مايو كتبتوها ماى ؟!!!! يجب تحديث البرنامج

August 5, 2017

abdul201031

شهر مايو في اللهجة المصرية هو نفسه شهر ايار في اللهجة السورية

August 9, 2017

Neroz19

بكتب صح بيقلي خطأ وبيعطني التصحيح نفس لي كتبتو

September 26, 2017

Mustafa293870

الOf تابعة ل(the month)

November 13, 2017

TXmy4

Ofنستخدمها مع الشهر
مش متأكد.-

January 26, 2018

AhmedMahmo43495

ليس خطأ لان may بالعربية ايار ونحن نترجم الى العربية وقد ذكرت اسماء الاشهر بالعربية في تعليق سابق صباح هذا اليوم للاطلاع وشكرا

April 4, 2018

Mohammed167518

لماذا the?

February 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.