"ThemonthofMay"

الترجمة:شهر مايو

منذ 4 سنوات

42 تعليقًا


fee.heemak

لماذا استخدمنا of هنا

منذ 3 سنوات

AymanALSHA5

ما معنى of اصلا وما المواضع التي تاتي فيها

منذ 3 سنوات

GNd61

هي تاتي مع الاشهر

منذ 3 سنوات

Mustafa293870

Of تاتي مع the month

منذ سنة واحدة

ELmSTer1

هل يصح القول month of May

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا، يجب أن تسبقها the

منذ 4 سنوات

shahad_shoosha

ليش طيب the month تعني الشهر وكتبلي شهر

هاشتاك خبلة واخبل

منذ سنتين

Ahmed-Elawad

لانه جاء بعدها of...

منذ سنة واحدة

NodAzahri

مامعنى of هنا

منذ 4 أشهر

ELmSTer1

شكرا

منذ 4 سنوات

bader77

ياشباب ماي نطقها بالانجليزية لكن بالمصلطح العام المتعارف عليه مايو

منذ 3 سنوات

hawraa499

مكتوب the month تصير الشهر ليه شهر ؟؟

منذ 3 سنوات

Ali_Essam1

لانو the تعرف الكلمة..فانت لماتقول the month of may انت حددت شهر بعينو لكن لماتقول month هنا هي نكره ...وترا ماشرط تكون الترجمه حرفيه بين اللغتين اهم شي المعنى

منذ سنتين

maxmood

اسم الشهر لدينا هو ايار , هل وضع الترجمة احد الاخوة المصريين بحيث يقيس على لهجته ويخطىء لهجاتنا الصحيحة .ايار صحيح وليس خطا

منذ سنة واحدة

bader77

يكفي انكم تجاوبوا ب كلمتين : شهر مايو

منذ 3 سنوات

ana3yemeni

تابعوني بتابعكم بليز

منذ سنتين

laila.ab

لماذا استخدمنا مايو هنا نحن نقول بس ماي !!

منذ 3 سنوات

bader77

نقول مايو ومايعتبر خطأ لما تقولي ماي ولكن الافضل الضغط ع الكلمة اذا واثقه منها وترين طريقة كتابتها

منذ 3 سنوات

hJzG5

ماي بالانجليزية بالعربية مايو

منذ سنة واحدة

AbdullahKh411008

لماذا استخدمنا of ؟ وهل "the month is may" صحيحة أيضا؟؟

منذ 3 سنوات

elhasan
elhasan

جملتك خاطئة ترجمتها هي 'الشهر ماي 'أو الشهر هو ماي ' اما إذا أضفها of تصبح 'شهر ماي'

منذ 3 سنوات

MariamAbdulmaged

لماذا قمنا باستخدام of هنا ؟؟ ولماذا لم نقل the month is may

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

شهر مايو - The month of May

الشهر هو مايو - The month is May

منذ 3 سنوات

aMHx1

ياخي والله صوت المترجمه معاناه وكان كلامها يقطع كأنها تقول ،، ذا مونثف ماي ،، اش ذا

منذ 3 سنوات

yZPR7

البرنامج عاجبني بكل شي بس لو الي تتحدث تفهم اكثر وتوضح الكلمة الي تقولها اكثر

منذ سنتين

amira253200

شهر ماي صحيحة و ليست خاطئة

منذ 3 سنوات

mashael528469

Of تاتي قبل الأشهر

منذ 3 سنوات

maxmood

الاشهر لدينا كالاتي بالتسلسل باللهجة العربية الصحيحة وليست الهجينة هي كانون الثاني , شباط , اذار, نيسان ,ايار, حزيران , تموز, اب , ايلول , تشرين الاول, تشرين الثاني, كانون الاول وهذا الرنامج لا يتقبل اللهجة العربية الصحيحة بل يتقبل اللهحة الهجينة وهذا غير صحيح

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

hJzG5

انا قال لي في التصحيح ((شهر مي))

منذ سنة واحدة

Basim530678

شهر آيار هو الصحيح

منذ سنة واحدة

JeelanJame

شهر ماي

منذ سنة واحدة

JeelanJame

شهر ايار

منذ سنة واحدة

JeelanJame

الشهر الخامس اسمه ايار وليس مايو

منذ سنة واحدة

Roza542522

كتبت الشهر مايو ..... الخطأ عندى فى مايو كتبتوها ماى ؟!!!! يجب تحديث البرنامج

منذ سنة واحدة

abdul201031

شهر مايو في اللهجة المصرية هو نفسه شهر ايار في اللهجة السورية

منذ سنة واحدة

Neroz19

بكتب صح بيقلي خطأ وبيعطني التصحيح نفس لي كتبتو

منذ سنة واحدة

mousa705383

كيف الانجليش معاكم

منذ سنة واحدة

Mustafa293870

الOf تابعة ل(the month)

منذ سنة واحدة

fayez2011

ℹقاعدة: الشهور تكتب اول حرف كبير في اي موضع.

منذ سنة واحدة

TXmy4

Ofنستخدمها مع الشهر
مش متأكد.-

منذ 11 شهرًا

AhmedMahmo43495

ليس خطأ لان may بالعربية ايار ونحن نترجم الى العربية وقد ذكرت اسماء الاشهر بالعربية في تعليق سابق صباح هذا اليوم للاطلاع وشكرا

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.