"The month of May"

الترجمة:شهر مايو

September 10, 2014

47 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

fee.heemak

لماذا استخدمنا of هنا

March 22, 2015

AymanALSHA5

ما معنى of اصلا وما المواضع التي تاتي فيها


GNd61

هي تاتي مع الاشهر


Mustafa293870

Of تاتي مع the month


Electromel1

دائما تاتي مع الاشهر


ELmSTer1

هل يصح القول month of May


Mary_ah

لا، يجب أن تسبقها the


shahad_shoosha

ليش طيب the month تعني الشهر وكتبلي شهر

هاشتاك خبلة واخبل


Ahmed-Elawad

لانه جاء بعدها of...


NodAzahri

مامعنى of هنا


bader77

ياشباب ماي نطقها بالانجليزية لكن بالمصلطح العام المتعارف عليه مايو


hawraa499

مكتوب the month تصير الشهر ليه شهر ؟؟


Ali_Essam1

لانو the تعرف الكلمة..فانت لماتقول the month of may انت حددت شهر بعينو لكن لماتقول month هنا هي نكره ...وترا ماشرط تكون الترجمه حرفيه بين اللغتين اهم شي المعنى


maxmood

اسم الشهر لدينا هو ايار , هل وضع الترجمة احد الاخوة المصريين بحيث يقيس على لهجته ويخطىء لهجاتنا الصحيحة .ايار صحيح وليس خطا


bader77

يكفي انكم تجاوبوا ب كلمتين : شهر مايو


ana3yemeni

تابعوني بتابعكم بليز


fayez2011

ℹقاعدة: الشهور تكتب اول حرف كبير في اي موضع.


laila.ab

لماذا استخدمنا مايو هنا نحن نقول بس ماي !!


bader77

نقول مايو ومايعتبر خطأ لما تقولي ماي ولكن الافضل الضغط ع الكلمة اذا واثقه منها وترين طريقة كتابتها


hJzG5

ماي بالانجليزية بالعربية مايو


AbdullahKh411008

لماذا استخدمنا of ؟ وهل "the month is may" صحيحة أيضا؟؟


elhasan

جملتك خاطئة ترجمتها هي 'الشهر ماي 'أو الشهر هو ماي ' اما إذا أضفها of تصبح 'شهر ماي'


MariamAbdulmaged

لماذا قمنا باستخدام of هنا ؟؟ ولماذا لم نقل the month is may


llusx

شهر مايو - The month of May

الشهر هو مايو - The month is May


SuzyAlbeir

@llusx very good


aMHx1

ياخي والله صوت المترجمه معاناه وكان كلامها يقطع كأنها تقول ،، ذا مونثف ماي ،، اش ذا


yZPR7

البرنامج عاجبني بكل شي بس لو الي تتحدث تفهم اكثر وتوضح الكلمة الي تقولها اكثر


mousa705383

كيف الانجليش معاكم


Bachirsw

نحن في الجزائر نقول شهر ماي


amira253200

شهر ماي صحيحة و ليست خاطئة


mashael528469

Of تاتي قبل الأشهر


kokyhelal

ليه مايو غلط


Asharf5566

يا جماعة الاكسبرشن لازم ينطق زي اهل اللهغة الاصلين وof معناها حرفيا جزء مجزئ من الشيئ ولكن ليس لها قاعدة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


hJzG5

انا قال لي في التصحيح ((شهر مي))


Basim530678

شهر آيار هو الصحيح


JeelanJame

الشهر الخامس اسمه ايار وليس مايو


Roza542522

كتبت الشهر مايو ..... الخطأ عندى فى مايو كتبتوها ماى ؟!!!! يجب تحديث البرنامج


abdul201031

شهر مايو في اللهجة المصرية هو نفسه شهر ايار في اللهجة السورية


Neroz19

بكتب صح بيقلي خطأ وبيعطني التصحيح نفس لي كتبتو


Mustafa293870

الOf تابعة ل(the month)


TXmy4

Ofنستخدمها مع الشهر
مش متأكد.-


AhmedMahmo43495

ليس خطأ لان may بالعربية ايار ونحن نترجم الى العربية وقد ذكرت اسماء الاشهر بالعربية في تعليق سابق صباح هذا اليوم للاطلاع وشكرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.