"Who has the documents?"

الترجمة:مَن بحوزَته الوثائق؟

September 10, 2014

15 تعليقًا


Ahmed7mosa

او مستندات

September 4, 2015

njjn69230g

من لديه الادله

October 22, 2017

R.4A.H

"من معه الوثائق؟" أيضًا صحيحة .

September 10, 2014

ahmedabuassi87

أليست تعني ملفات أيضا ؟؟؟

January 28, 2016

Anas_Zeidan

حضرتك انا بكتب نفس الكلام بس من غير تشكيل ومش بتقبل المفروض ان انى متابع من الاول والتشكيل مش اجبارى يا ريت تهتموا بالموضوع ده

February 3, 2016

YamenHaidar

التشكيل غير ضروري .انا استخدم الجوال ولا اشكل وتقبل مني .يمكنك تبليغ عن الخطاء وسيقومون بتصليحه .... لاننسا ان البرنامج عبارة عن آله ويتم تحسين الاجابات بتبليغاتكم .

April 2, 2016

mahmoudkano

لماذا اخترت حرف الميم فقط وطلبت التشكيل؟ كيف سأعرف أي حرف تريد إما اجعل التشكيل لكل الحروف أو الغي التشكيل من أساسه هل علي أن أشكل كل الأحرف لأعرف أي حرف تريد بالضبط؟

February 3, 2016

YamenHaidar

التشكيل غير ضروري .انا استخدم الجوال ولا اشكل وتقبل مني .يمكنك تبليغ عن الخطاء وسيقومون بتصليحه .... لاننسا ان البرنامج عبارة عن آله ويتم تحسين الاجابات بتبليغاتكم .

April 2, 2016

YFTU3

معه = with has

August 29, 2016

sszzcn

Files ملفات

و documents مستندات أو وثائق

December 18, 2016

njjn69230g

من لديه الادله

October 22, 2017

anfas_shukr

غيبتوهن؟!!!

August 9, 2018

sousou756679

من يملك و من بحوزته نفس المعنى

September 27, 2018

anasnahele

من معه الوثائق

October 9, 2018

MohamedAbd742461

من لديه الوثائق ؟

February 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.