1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "قد توقف المطر."

"قد توقف المطر."

الترجمة:It has stopped raining.

September 10, 2014

10 تعليقات


DianaBarsaly

the rain has stopped


Tahani72890

مضارع تام وليس مستمر


Fatem14

It has stopped raining means لقد توقفت عن الامطار .. it back to the sky


Muhammed47174

الصراحه التطبيق ده في غلطات قاتله يعني ايه الفاعل يكون في اخر الجمله


Egadhb

متى لا نستخدم ال التعريف


MAZIN.pharma

Raining has stopped


E2YL6

It has stopped the raining. لما لا تقبل .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


c4frejf

It has stopped raining


WAEL.SA

يجب تعديل زمن الفعل ووضعه في الدرس المناسب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.