"She will have decided to sleep."

الترجمة:ستكونُ قد قرّرت أن تنام.

September 10, 2014

10 تعليقات


Ba69

سوف تكون قد قررت أن تنام هل يجب استخدام قد ؟

September 19, 2015

Elanwer

لغويًا لا يجب استخدام قد لأنها زائدة يا سارة، ولكن للأسف يبدو أن واضعو الكورس لم ينتبهوا لذلك وأوجبوا استخدامها لاجتياز السؤال. تحياتي

October 18, 2015

user0x1

= "هي ستكون قد قررت النوم"

September 10, 2014

Moh_kamal90

لا حاجة ل"هى"

November 13, 2014

BGD17

هي ستكون قررت النوم. وجود قد لن يغير المعنى كثيرا!!!

April 4, 2016

SayedHadi2

اعتقد ان المفروض ان نستخدم مع she او he نستخدم has وليس have

December 20, 2016

memo388166

الأصح لغويا استخدام قد

November 25, 2015

hudaelsaee

نفس الاجابة

August 11, 2016

MahmodElaw

لا حاجة لقد

March 8, 2017

rHwN10

لا حاجة لقد

August 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.