"He must do it."

الترجمة:عليه أن يفعلها.

September 10, 2014

19 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

user0x1

= "هو يجب أن يفعلها"

September 10, 2014

AminRobi

يفعله او يفعلها كلها تليق

September 3, 2017

KhaleelAlH3

" الترجمة الاخرى " غير متوفرة في مربعات الكلمات..

August 6, 2016

RizkallahK1

ان الذي يعمل ليس هو الذي يفعل . لماذا وضعت في البرنامج خطأ؟

July 12, 2015

llusx

لأنها غير صائبة.

هل يمكنك شرح كيف توصلت إلى إجابتك؟ جملة He must do it بسيطة ولاتحتاج للتعقيد.

شكراً لتفاعلك واهتمامك.

July 12, 2015

mido28mido

يجب ان يفعلها

February 24, 2016

IbrahimAlT15

عليه عمله

October 10, 2015

yzBT4

هو يجب أن يعملها ؛ ما الخطأ في ذلك

September 8, 2016

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو

September 14, 2016

ahmadfakee

مكتوب ادخلوها بالإنجليزية

December 8, 2016

sanroudy

ياريت يكون فى اكمال لبرنامج ديولنجو لانى استفدت منة جدا ولكن لا استطيع المحادثة بسهولة وشكرا لجهودكم

March 8, 2017

kjba5

عليه أن يفعلها...!! انا بحل صح وانتم بتعقدوناااااااااا

August 25, 2017

MarwanBinM

ينبغي عليه فعلها

November 2, 2017

Alyonsi123

يجب ان يعملها ...... بالله عليكم ايش الفرق هنا ؟!

February 8, 2018

Nourdahik

حركات كلمة" يُجيبُ "خاااطئة الرجاء تصحيحها وشكرااا

March 22, 2018

EssamElhat

هو لابد ان يفعلها

August 22, 2018

moonlover5

يجب عليه ان يفعلها او عليه فعلها

September 28, 2018

ahmed415491

يجب عليه ان يفعلها

March 10, 2019

batol-otaku

ليش مو يجب عليه ان يقعلها؟؟

June 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.