"Hemustdoit."

الترجمة:عليه أن يفعلها.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


user0x1

= "هو يجب أن يفعلها"

منذ 4 سنوات

AminRobi

يفعله او يفعلها كلها تليق

منذ سنة واحدة

KhaleelAlH3

" الترجمة الاخرى " غير متوفرة في مربعات الكلمات..

منذ سنتين

RizkallahK1

ان الذي يعمل ليس هو الذي يفعل . لماذا وضعت في البرنامج خطأ؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لأنها غير صائبة.

هل يمكنك شرح كيف توصلت إلى إجابتك؟ جملة He must do it بسيطة ولاتحتاج للتعقيد.

شكراً لتفاعلك واهتمامك.

منذ 3 سنوات

mido28mido
mido28mido

يجب ان يفعلها

منذ سنتين

IbrahimAlT15

عليه عمله

منذ 3 سنوات

yzBT4

هو يجب أن يعملها ؛ ما الخطأ في ذلك

منذ سنتين

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو

منذ سنتين

ahmadfakee

مكتوب ادخلوها بالإنجليزية

منذ سنتين

sanroudy

ياريت يكون فى اكمال لبرنامج ديولنجو لانى استفدت منة جدا ولكن لا استطيع المحادثة بسهولة وشكرا لجهودكم

منذ سنة واحدة

kjba5

عليه أن يفعلها...!! انا بحل صح وانتم بتعقدوناااااااااا

منذ سنة واحدة

MarwanBinM

ينبغي عليه فعلها

منذ سنة واحدة

Alyonsi123

يجب ان يعملها ...... بالله عليكم ايش الفرق هنا ؟!

منذ 11 شهرًا

Nourdahik
Nourdahik

حركات كلمة" يُجيبُ "خاااطئة الرجاء تصحيحها وشكرااا

منذ 9 أشهر

EssamElhat

هو لابد ان يفعلها

منذ 4 أشهر

moonlover5

يجب عليه ان يفعلها او عليه فعلها

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.