"البنت تأكل تفاحة."

الترجمة:The girl eats an apple.

September 11, 2014

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mohamed_Guda

لماذا لم نقل: the girl is eating an apple؟


Nada.Sh

ممكنة وهي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة :)


0ZxI13

بدي اصدقاء


AAlraof

لان الجملة precent simpl


KCPO233822

لأن دائمن تكون بديت الكلمه كابتل T


ew834

The girl eats an apple


1av14

Thegirleatsanapple


nm30929gma

لانها واحدة و بداية كلمة apple حروف من حروف الvowel فاستخدمنا لها an


22iy2

ليش زودنا sما قلنا eat


Zahra_84

نضيف s فقط للضمائر he , she , it


C8402

لما an قبل ابل


JVMF15

بنت تاكل تفاحه بالانجليزي ايش هي


B7tD16

girl eating apple هكذا


LayminSakr

ضاعت مني صحة لاكن كيف اقوم بتعبياتها عندي ثلاث تاج


MohammedAl600978

لماذا نضيف an قبل apple


G5Bb3

لانه apple بدا بحرف متحرك و الحروف المتحركه هي a, o, e, u,i عندما ياتي حرف متحرك نضيف an


RayyanSheh1

لماذا eats بدلا من eat لانها مضارع بسيط مفرد للمزيد من شروحات يمكنك البحث في اليوتيوب على المضارع البسيط


Ayoublag123

ليش مانقول the girl eats appel بدون "an" و وش فايدتها


8vL63

The girl eats an apple


moka0510

كتبت جمله صح وعملها غلط


BoumedienD1

هل تعلمون إن هذا الحساب حساب أبي أنا جزائري


Algabri2

لان الطتبيق كذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.