"البنت تأكل تفاحة."

الترجمة:The girl eats an apple.

September 11, 2014

12 تعليقًا


CR7411125

صح

October 17, 2015

nm30929gma

لانها واحدة و بداية كلمة apple حروف من حروف الvowel فاستخدمنا لها an

July 23, 2016

Mohamed_Guda

لماذا لم نقل: the girl is eating an apple؟

September 11, 2014

Nada.Sh

ممكنة وهي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة :)

September 11, 2014

AAlraof

لان الجملة precent simpl

December 9, 2018

C8402

لما an قبل ابل

April 12, 2016

MohammedAl600978

لماذا نضيف an قبل apple

May 13, 2018

G5Bb3

لانه apple بدا بحرف متحرك و الحروف المتحركه هي a, o, e, u,i عندما ياتي حرف متحرك نضيف an

November 6, 2018

ew834

The girl eats an apple

September 17, 2018

8vL63

The girl eats an apple

January 31, 2019

8vL63
January 31, 2019

8vL63
January 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.