1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البنت تأكل تفاحة."

"البنت تأكل تفاحة."

الترجمة:The girl eats an apple.

September 11, 2014

24 تعليقًا


guitarEyes

سلام عليكم ليش كاتب صح


Mohamed_Guda

لماذا لم نقل: the girl is eating an apple؟


Nada.Sh

ممكنة وهي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة :)


Wf6L3

نّساير اللحظه send me u video SNAPCHAT B3DHOM-2008


AAlraof

لان الجملة precent simpl


nm30929gma

لانها واحدة و بداية كلمة apple حروف من حروف الvowel فاستخدمنا لها an


C8402

لما an قبل ابل


ew834

The girl eats an apple


22iy2

ليش زودنا sما قلنا eat


Zahra_84

نضيف s فقط للضمائر he , she , it


MohammedAl600978

لماذا نضيف an قبل apple


G5Bb3

لانه apple بدا بحرف متحرك و الحروف المتحركه هي a, o, e, u,i عندما ياتي حرف متحرك نضيف an


D5V12

كلامك صح


guitarEyes

كلامك صحيح


DanaAlashq

لانها تفاحه خاليه من ال التعريف لذلك نضع an ولو كانت معرفه منحط the


8vL63

The girl eats an apple


RayyanSheh1

لماذا eats بدلا من eat لانها مضارع بسيط مفرد للمزيد من شروحات يمكنك البحث في اليوتيوب على المضارع البسيط


Ahmed219073

كتبت جمله صح وعملها غلط


Shomok511983

أما ا وضعنا an

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.