1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لم نَزَل بعيدين عن هناك."

"لم نَزَل بعيدين عن هناك."

الترجمة:We are still far from there.

September 11, 2014

13 تعليقًا


shaymaa556478

لازلنا بعيدين عن هناك دي الاجابه الصحيحة لكن لم نزل بعيدين دي جملة خطأ


kabetsheno

we still far away from there ما الخطأ هنا


ZinabAldab

في اللغة الانجليزية لابد من وجود فعل فاذا لم يوجد يعوض بالفعل المساعدare for we and they and you Is for he she and it


CAyF4

لحظة وش الحوسه الي صارت في السؤال


salsabeel181

المفروض ترجمتها نحن نزلنا بعيدا عن هناك وليس كما هو مكتوب بصيغة سؤال


Bravemane

الترجمة الصحيحة هي "لازلنا بعيدين عن هناك" أو "مازلنا بعيدين...."


[مستخدم حسابه معطّل]

    هي مو مكتوبة بصيغة سؤال أصلًا


HamaOsman

    خطأ في صيغة السؤال


1CBp9

    ليش حطينا are مع انه في فعل رئيسي !!!؟؟


TArek.3

    We are still away from there


SallySou2

    صيغة السؤال خطأ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.