1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل كتبتَ ذاك الكتاب؟"

"هل كتبتَ ذاك الكتاب؟"

الترجمة:Did you write that book?

September 11, 2014

11 تعليقًا


Amr88egy

did you write this book?

September 11, 2014

Mary_ah

this = هذا, that = ذلك/ذاك

September 12, 2014

walidbasha3

المفروض كتبت نستخدم wroteفعل ماضى!!

August 16, 2017

njodelbloshi

لا غلط

July 25, 2019

kajo12345

عند استخدام أدوات الإشارة that,this,those,these لانحتاج إلى أدوات التعريف فأدوات الإشارة تغني عن ذلك

كما أننا لم نكتب wrote لأن الجملة بصيغة الاستفهام وقد تم استعمال didكفعل مساعد بصيغة الماضي لذلك يجب إعادة الفعل الأصليwrote إلى المصدرwrite

August 29, 2017

KhaledHazaimeh

did you write that the book

August 12, 2015

wrxnjm

Did you write that the book الكتاب

April 18, 2016

Haitham79

تقيلة في النطق

June 8, 2017

wrxnjm

ليه غلط

April 18, 2016

zaa.di

عندما تأتي أسماء الإشارة : this,that,these,those فلا نحتاج إلى التعريف the

August 31, 2016

ReemElbann2

..

September 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.