1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل كتبتَ ذاك الكتاب؟"

"هل كتبتَ ذاك الكتاب؟"

الترجمة:Did you write that book?

September 11, 2014

12 تعليقًا


kajo12345

عند استخدام أدوات الإشارة that,this,those,these لانحتاج إلى أدوات التعريف فأدوات الإشارة تغني عن ذلك

كما أننا لم نكتب wrote لأن الجملة بصيغة الاستفهام وقد تم استعمال didكفعل مساعد بصيغة الماضي لذلك يجب إعادة الفعل الأصليwrote إلى المصدرwrite


Amr88egy

did you write this book?


Mary_ah

this = هذا, that = ذلك/ذاك


walidbasha3

المفروض كتبت نستخدم wroteفعل ماضى!!


KhaledHazaimeh

did you write that the book


wrxnjm

Did you write that the book الكتاب


Haitham79

تقيلة في النطق


wrxnjm

ليه غلط


zainab.d12

عندما تأتي أسماء الإشارة : this,that,these,those فلا نحتاج إلى التعريف the


KurdGaim

Did you write that book? Did you write that book

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.