"هل كتبتَ ذاك الكتاب؟"

الترجمة:Did you write that book?

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Amr88egy

did you write this book?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

this = هذا, that = ذلك/ذاك

منذ 4 سنوات

walidbasha3

المفروض كتبت نستخدم wroteفعل ماضى!!

منذ سنة واحدة

kajo12345
kajo12345

عند استخدام أدوات الإشارة that,this,those,these لانحتاج إلى أدوات التعريف فأدوات الإشارة تغني عن ذلك

كما أننا لم نكتب wrote لأن الجملة بصيغة الاستفهام وقد تم استعمال didكفعل مساعد بصيغة الماضي لذلك يجب إعادة الفعل الأصليwrote إلى المصدرwrite

منذ سنة واحدة

KhaledHazaimeh

did you write that the book

منذ 3 سنوات

wrxnjm

Did you write that the book الكتاب

منذ سنتين

Haitham79
Haitham79

تقيلة في النطق

منذ سنة واحدة

wrxnjm

ليه غلط

منذ سنتين

zaa.di

عندما تأتي أسماء الإشارة : this,that,these,those فلا نحتاج إلى التعريف the

منذ سنتين

ReemElbann2

..

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.