1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man and the woman have a…

"The man and the woman have as much food as the child."

الترجمة:الرجل والمرأة لديهما نفس كم الطعام مثل الطفل.

September 11, 2014

17 تعليقًا


sl1m1t

صياغة سيئة للترجمة الترجمة الافضل: الرجل والمرأة لديهم طعام بقدر ما لدى الطفل


Yasser_M_S

"الرجل و المرأة تناولوا نفس كمية طعام الطفل" أليست صحيحة؟


Mary_ah

لا، لأن تناولوا في الماضي وتعني had.


Yasser_M_S

صحيح .. أخطأت ، إذا اقلنا "يتناولان" ألا تعتبر الجملة صحيحة ؟


Nabil8Mezher

كيف تحولتmuchوهي تعني الكثير الى كم (كمية)؟؟؟؟؟


sl1m1t

Much هنا تعني "بِقَدْر" وبالعامية "بِكُثر"


helmi980242

اؤيد ماقاله الزميل عبيد الياس بأن الجملة ركيكة جدا ويجب تعديلها


Nehad314619

ما الفرق بين لهما ولديهما ؟


anfas_shukr

سلامات.. و amount وينها؟!


AbedElias

انها جملة ركيكة غير واضحة المعنى . ارجو اعادة ترجمتها بالشكل الصحيح . مع الشكر .


YasserSaye17

الرجل والمراة لديهم نفس الكم من الطعام مثل الطفل هتشل؟؟!!


faraxgele

ترجمة عربية أم فلبينية؟


Marwan495357

يملك المرأة والرجل نفس القدر من الطعام


Marwan495357

يملك المرأة والرجل طعاما مثل الطفل


massare1

جملة رقيقة للغاية اختارو جمل مفيدة رجاء


Ahmad568134

ترجمتي هي الأدق،لدى الرجل والمرأة كمية الطعام نفسها كما لدى الطفل. ترجمتكم ليست عربية.بل كثير من الترجمات التي أترجمها هي الأدق من الترجمات التي تكتبونها. وتقولون عن الترجمة الأدق خطأ. المترجم العربي لديكم لا يعرف العربية وأسلوبها.


Good.H_H.Night

الجملة صحيحة لكن الترجمة للغة العربية خاطئة

والاصح / الرجل والمرأة لديهما الكثير من الطعام مثل الطفل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ