"The man and the woman have as much food as the child."

الترجمة:الرجل والمرأة لديهما نفس كم الطعام مثل الطفل.

September 11, 2014

15 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

sl1m1t

صياغة سيئة للترجمة الترجمة الافضل: الرجل والمرأة لديهم طعام بقدر ما لدى الطفل

August 7, 2018

Yasser_M_S

"الرجل و المرأة تناولوا نفس كمية طعام الطفل" أليست صحيحة؟

September 11, 2014

Mary_ah

لا، لأن تناولوا في الماضي وتعني had.

September 12, 2014

Yasser_M_S

صحيح .. أخطأت ، إذا اقلنا "يتناولان" ألا تعتبر الجملة صحيحة ؟

September 13, 2014

Nabil8Mezher

كيف تحولتmuchوهي تعني الكثير الى كم (كمية)؟؟؟؟؟

June 28, 2018

sl1m1t

Much هنا تعني "بِقَدْر" وبالعامية "بِكُثر"

August 7, 2018

helmi980242

اؤيد ماقاله الزميل عبيد الياس بأن الجملة ركيكة جدا ويجب تعديلها

April 27, 2019

Nehad314619

ما الفرق بين لهما ولديهما ؟

July 15, 2018

anfas_shukr

سلامات.. و amount وينها؟!

August 20, 2018

AbedElias

انها جملة ركيكة غير واضحة المعنى . ارجو اعادة ترجمتها بالشكل الصحيح . مع الشكر .

April 26, 2019

YasserSaye17

الرجل والمراة لديهم نفس الكم من الطعام مثل الطفل هتشل؟؟!!

July 21, 2019

faraxgele

ترجمة عربية أم فلبينية؟

July 29, 2019

Marwan495357

يملك المرأة والرجل نفس القدر من الطعام

August 26, 2019

Marwan495357

يملك المرأة والرجل طعاما مثل الطفل

August 26, 2019

massare1

جملة رقيقة للغاية اختارو جمل مفيدة رجاء

October 13, 2019, 7:25 PM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.