"سنكون قد تلقّينا السيارة."

الترجمة:We will have received the car.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Yasser_M_S

هل الفعل Get له تصريفان ثالثان ؟؟؟

منذ 4 سنوات

MohamedAla512867

Get got got .. gotten is not common.

منذ 3 سنوات

Amr88egy

نعم

منذ 4 سنوات

linasamer

ولكن ليه الخيارين صحيح للترجمه؟؟! في فرق بالمعنى بين: We will have got the car و معنى: We will have gotten the car الثانيه مبني للمجهول بينما الاولى لا..ارجو التوضيح

منذ سنتين

wordoflife

ماذا تعنى سنكون قد( تلقينا ) السيارة؟

منذ سنتين

linasamer

Get..got..gotten

منذ سنتين

Egadhb

I have gotten up

منذ سنتين

ahmedtt2
ahmedtt2

تلقينا السيارة = استلمنا السيارة

منذ سنتين

Anas543714

I have got up التصريف gotten ليش شائعا في الاستخدامات العامة للغة ولكن اذا اردت محاكمتها ادبيا ف gotten صحيحة ايضا

منذ سنة واحدة

aaqqs

ههههههه

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.