1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الخزانة سوداء."

"الخزانة سوداء."

الترجمة:The cabinet is black.

September 11, 2014

11 تعليقًا


hima012

خزانة لها اكثر من معنى ممكن case


Israa_Qd

closetو wardrobe


AboAyman3

Case صندوق


talayousef

طيب كمان تنفع cupboard


MahmoudJadelrab

معناها دولاب


SalmaFawal

لماذا في المترجم ترجمت هذه الكلمة ( cabinet) مجلس الوزراء؟


Israa_Qd

بتيجي برضو بمعنى خزانة


ashrafshurrab

the wardrobe is black true


Mado_Jamal

wardrobe = خزانة أيضا


DarkinBlade

the locker is black !!!!!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.