"الخزانة سوداء."

الترجمة:The cabinet is black.

September 11, 2014

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hima012

خزانة لها اكثر من معنى ممكن case


Israa_Qd

closetو wardrobe


AboAyman3

Case صندوق


SalmaFawal

لماذا في المترجم ترجمت هذه الكلمة ( cabinet) مجلس الوزراء؟


Israa_Qd

بتيجي برضو بمعنى خزانة


talayousef

طيب كمان تنفع cupboard


MahmoudJadelrab

معناها دولاب


Je0P9

لها عدة اسماء


ashrafshurrab

the wardrobe is black true


Mado_Jamal

wardrobe = خزانة أيضا


DarkinBlade

the locker is black !!!!!!!


MahaMaha257854

الخزانة تعني كذالك case


hlaamed

خزانة معناها wardrobe

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.