"الخزانة سوداء."

الترجمة:The cabinet is black.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


hima012

خزانة لها اكثر من معنى ممكن case

منذ 4 سنوات

Israa_Qd

closetو wardrobe

منذ 3 سنوات

talayousef

طيب كمان تنفع cupboard

منذ 3 سنوات

MahmoudJadelrab

معناها دولاب

منذ سنتين

ashrafshurrab

the wardrobe is black true

منذ 3 سنوات

SalmaFawal
SalmaFawal

لماذا في المترجم ترجمت هذه الكلمة ( cabinet) مجلس الوزراء؟

منذ 4 سنوات

Israa_Qd

بتيجي برضو بمعنى خزانة

منذ 3 سنوات

Mado_Jamal

wardrobe = خزانة أيضا

منذ 3 سنوات

DarkinBlade

the locker is black !!!!!!!

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.