"هذا دليل!"

الترجمة:This is evidence!

September 11, 2014

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AL0O0SH

لماذا لا نحتاج اداة التنكير مثل That is an evidence!


SomayaLotfy

لكن هذا اسم اشارة للقريب لذا يجب ان تكونthis not that


L6GN3

لمذا لا يستخدم اداة تنكير ؟ This is a evidence


ahmadqassab

This is a clue ايضا صحيحة


AbdulHaiSi

الكلمة شوي صعب حفظها


ArtMGD

يقصد الدليل على وجود شيء بمعنى برهان ولا يقصد هنا الدليل التوضيح


lotfi90

لا هنا الكلمة جائت بمعنى برهان و ليس دليل بمعنى مرشد يوجد فرق في المعنى


AmrSoliman4

نغيرهالك ياباشا تحبها ايه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.