1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّهم يتكلّمون في المؤتمر."

"إنّهم يتكلّمون في المؤتمر."

الترجمة:They talk at the conference.

September 11, 2014

23 تعليقًا


AlaaNabil7

They talk in the conference . !!!!

ايه الفرق بينهما in , at

ليه in غلط

ارجو الرد


Aicha.19

ادخل يوتيوب واكب on و in و at هيطلعلك فيديو من قناة دروس اونلاين بالنسبة لي هو افضل فيديو يشرح الفرق


hussam562139

At تستعمل في الاماكن العامة


LbUA648417

(at) تعني إلى(In)تعني في


nor46727

ما الفرق بينspeak و talk


mariamahmed3

They talk in the conference


nor46727

ما الفرق بين speak و talk


zaheeafandee

عليكم معالجة هذا الأمر. فالجملة بالعربية توحي بأنه يجب ترجمتها إلى المضارع المستمر. يرجى التصحيح.


AdamBoujouf

كلمة talk لم تشرح بعد وو ضعت في هده الجملة


fatenhassa3

they speak in the conference


Aheemajol

at يأتي بشكل عام لانو ما بيعرفو بأي مكان من مؤتمر بيحكو إما in هي خصوصية اكتر


8Wpi4

الجملة جات من قبل they are talking in the conference وبعد كده قالوا خطأ they talk at the conference


mrweta

يعطي كل الاختيارات خاطئة ...لماذا؟؟؟؟


Ahmedghareeeb

أعتقد استخدمت at لبيان حدث خاص.


Mokhtar19686

Talk يتكلم Speak يتحدث


fouad162591

لا أعلم، لكن أظن أن جملة يجب أن تترجم للمضارع المستمر


WhatsAppcool.

They talk at the conference الغريبه انو مااستخدم الare علي اساس الجميع والله انو يستعمل الكلمات علي كيف لا قاعده لا بطيخ


medXLiFa

Conference conference Conference conference Conference conference Conference conference Conference conference


hasnae843695

لماذا talk وليس talking أليس مضارع مستمر


HajirAlrsh

Yes it,s present simple .. and if we find (I-we-you-they) The verb is infintve .. So that we said "talk"because we find "they"in the sentence ..


HajirAlrsh

I think the location of (in&at) Has the same use ..

So that I say: They talk in the conference . But why it is wrong ?


abderrahimAGN

talk هنا جائت بمعنى يناقش ليس يتحدت


HRD.L

"in, on, at"

والتي تعني "في"

مثال عن in :

i am in Iraq

ما حددت اي شارع او مكان الي واقفة فيه ف تعتبر تحديد اقل دقة


مثال عن on:

I'm on "اسم شارع" street

هنا تحديد ادق من in حددت الشارع وين انا واقفة


مثال عنat:

You can meet me at the airport

هنا at تحديد اكبر دقة من on لان حددت وين انا واقف واكيد تعرف اي مطار اتكلم عنه لحتى تقابلني فيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.