"أكاد أكون شخصاً آخر."

الترجمة:I am almost another person.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


ahmedhemeda

I almost be another person ... غلط ؟

منذ 3 سنوات

jawad1000000

تعني شخصا واحدا مفردة an,other فإذا اردنا ترجمة :-

other person شخصا آخر لا نقول

an إلا بإضافة

another person فتصبح

منذ سنة واحدة

a11s22d33

!

منذ 4 سنوات

Mennatallah2

I may be another person هل تصلح ؟

منذ 3 سنوات

IbraheemAl11

هذه الترجمة لعبارة : أنا تقريبا شخصا آخر

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

Another vs Other

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.