"FromGermany,ItalyandFrance."

الترجمة:من ألمانيا وإيطاليا وفرنسا.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


EbrahimSaid

هو مش المفروض ان الفاصلة دى تحل محل واو العطف انا ترجمتها ( من المانيا و ايطاليا و فرنسا ) وقالى غلط ازاى بقي

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

نعم صحيح إلى حد ما، فليس شرطاً أن تحل محلها بل يمكن كتابة واو العطف والفاصلة معاً أو من الممكن كتابة واو العطف دون الفاصلة أو الفاصلة دون واو العطف.

  • رأيت طفلًا خلوقًا، ومهذّبًا، ومؤدبًا ولطيفًا. هنا يجوز الفصل وعدم الفصل بالواو لأنها أوصاف للشخص نفسه ويجوز أيضاً بالوصل بالفاصلة فقط.

والحق أنه ليس للفاصلة مع المعطوفات قاعدة صارمة يخطئ مخالفُها؛ وإنّما يُراعى في ذلك معنى الجملة وطولُها وغير ذلك.

ففي قولنا: (شارك في المسابقة الرجال و النساء والأطفال)، لا داعي إلى الفصل بين المعطوفات بالفاصلة، لِقِصَرِها وقِصَر الجملة نفسها.

وفي قولنا: (شارك في المسابقة الرجال والنساء، والكبار والصغار، والعاملون والعاطلون، والمثقّفون والأميون)، يُستحسن وضع الفاصلة بعد كل معطوفَيْن؛ لأننا قسّمنا المتسابقين أوّلاً إلى (رجال ونساء)، ثم قسمناهم إلى (صغار وكبار)، وهكذا.

وفي قولنا: (شارك في المسابقة حاملو الشهادات الباحثون عن العمل، والعمالُ الذين يشْكُون ضياع حقوقهم، والموظفون الذين يُعانون بُطءَ المسطرة المتّبعة في ترقيتهم ...)، يُستحسن الفصل بين جميع المعطوفات بالفاصلة، مراعاة لطُولِها.

ملحوظة: يجب عدم تم ترك مسافة بين واو العطف والمعطوف عليه.

منذ 4 سنوات

aeK27

من المانيا وايطاليا وفرنسا

منذ سنتين

abdoabdy

From Germany, Italy and France من ألمانيا إيطاليا وفرنسا.
هكذا كان جوابي الرد كان خطأ

منذ 3 سنوات

mohmed_iq2

هادي ترجمة حرفية اذا تريد تترجم حرفياً حيطلع كدة من المانيا، إيطاليا وفرنسا بينما اذا نريد نترجم بشكل ممتاز المفروض يكون من المانيا وإيطاليا وفرنسا

منذ سنتين

noor314237

me to

منذ سنة واحدة

dana617299

الجواب الصح من ألمانيا وإيطاليا وفرنسا أنا كتبت هيك حطلي غلط

منذ سنتين

goJ36

و أنا أيضا

منذ سنة واحدة

ammar588398

یعني ليش بس كلی لی

منذ سنتين

hdxyG

اففف كلة خطأ

منذ سنة واحدة

qmY82

i like you

منذ سنة واحدة

bNRZ2

هم كاتبين وفرنسا كلمة وحدة لازم و فرنسا

منذ 3 سنوات

kema597965

لا واو العطف لازم تلتصق بالمعطوف دائمآ

منذ 3 سنوات

xhv1

ما الامر الدي يضع واو قبل كلمة ايطالبا يقول خطأ والذي يكتبها بدون واو تقولون خطأ ارجو التوضبح

منذ سنتين

Anas20041

انا صح :-)

منذ سنتين

FarisMessi

مش المهم الجنسيات المهم التعليم

منذ سنتين

ammar588398

هم حطلي غلط

منذ سنتين

ammar588398

ارجو التوضيح

منذ سنتين

ammar588398

انا كتبت غلط حطلی صح شنو هذا

منذ سنتين

fatima2212

انا كتبت من المانيا ايطاليا وفرنسا طلع عندي خطأ هجائي في ايطاليا ليش

منذ سنتين

NoorElSham2

ازاى يقولى الاجابه غلط علشان كتبت و بعيد شويه عن كلمه فرنسا

منذ سنتين

Du3aBb

Germany يعني ايطاليا مش المانياا

منذ سنتين

KadumYasen

لا ارى في الترجمة خطأ .الا اذا اريد ان تترجم الجملة حرفيا فيحسب ذلك من الاخطاء . وشكرآآ

منذ سنة واحدة

omyossif

في العطف اذا كان المعطوفات اثنين نضع واو اما اذا اكثر نضع الواو قبل المعطوف الاخير فقط

منذ سنة واحدة

9ybL3

هو المفروض ايطاليا وليس ايطلي

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

hassan9948

انا كتبت من فرنسا و ايطالية و المانيا ............. هل الهاء في كلمة ايطالية تعني الجملة بأكملها خطاء

منذ سنة واحدة

HusseinDoq

من المانيا وايطاليا وفرنسا

منذ سنة واحدة

fatima743730

ما كتير بتفرق

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.