"The generation"

الترجمة:الجيل

September 12, 2014

12 تعليقًا


mohammad552378

ممكن حدا يحط لنا كلمة جيل بجملة عربية مفيدة واضحة لطفاً

March 26, 2017

ygLJ2

ضاع هذا الجيل في غبار الحرب This generation was lost in the dust of war .عيسى العوض

May 5, 2017

Mjn261

قاعده مهمه اذا اتى حرف t بعد I يلفظان ك حرفي الشين و النون بالعربيه يعني شن مثل question=سؤال ان شاء الله استفدتوا!!

December 1, 2018

jaouaderajai

لم أفهم معنى الجيل the generation

March 18, 2017

m15nina

generation = الجيل

August 13, 2017

Rosered289159

The generation

November 4, 2017

alia298920

الجيل حسب علمي مجموعة من الناس متقاربة في العمر

January 2, 2018

Yassminaa2

The generation الجيل The generations الأجيال

June 10, 2018

lenoleen

لازم يعلمونا بعدين يختبرونا

August 8, 2018

SerxabonKu

The generation

October 21, 2018

Ali799240

We lost our generation

May 3, 2019

Ali799240

Generation الجيل والجيل هو الناس المولودين في فترة زمنية محددة كقولك جيل الثمانينيات اي المولودين في الثمانينيات 1980وجيل الستينات اي المولودين في الستينات 1960

فما يجمع بين هؤلاء انهم مجموع من ولد من 1980الى 1989 فهولاد جيل الثمانينات وهكذا

May 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.