"The generation"

الترجمة:الجيل

September 12, 2014

24 تعليقًا


Ali799240

Generation الجيل والجيل هو الناس المولودين في فترة زمنية محددة كقولك جيل الثمانينيات اي المولودين في الثمانينيات 1980وجيل الستينات اي المولودين في الستينات 1960

فما يجمع بين هؤلاء انهم مجموع من ولد من 1980الى 1989 فهولاد جيل الثمانينات وهكذا


Yassminaa2

The generation الجيل The generations الأجيال


Mjn261

قاعده مهمه اذا اتى حرف t بعد I يلفظان ك حرفي الشين و النون بالعربيه يعني شن مثل question=سؤال ان شاء الله استفدتوا!!


SarahGaib1

قاعدتك خطأ لان اذا حسب كلامك راح نلفظ كلمة time شايم ،الصح انو tion تلفظ شن مثلا perfection الكمال وكذلك sion مثلا occasion فرصة ، وايضا شين فقط اذا ica مثلا offical رسمي, مميز special


Zahraa55t

شكراً استفدت


mohammad552378

ممكن حدا يحط لنا كلمة جيل بجملة عربية مفيدة واضحة لطفاً


ygLJ2

ضاع هذا الجيل في غبار الحرب This generation was lost in the dust of war .عيسى العوض


ShahdMOufi

ممكن حدا يحطلي كلمة الجيل بجملة


ygLJ2

ضاع هذا الجيل في غبار الحرب This generation was lost in the dust of war .عيسى العوض


ghofranqq

هذا الجيل بناة المستقبل


9NGS4

Most of this generation is smoking


jaouaderajai

لم أفهم معنى الجيل the generation


m15nina

generation = الجيل


alia298920

الجيل حسب علمي مجموعة من الناس متقاربة في العمر


lenoleen

لازم يعلمونا بعدين يختبرونا


Ali799240

We lost our generation


Du164

شكرا علا المعلومة


awvc6l

The generation

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.