"She sleeps."

الترجمة:هي تنام.

September 12, 2014

48 تعليقًا


Allol

مالفرق ومتى نقول بين الجملتين دي

she sleeps she is sleeping


FouadMaouti

She sleeps : أي أنها تشرع في النوم She is sleeping : في اللحظة الآنية هي تغط في النوم


13y7

الجملتين لاتختلفين

لان في الجمله الاولى لم يات is فوصعنا في اخر كلمه Sleep. S اما.الجمله الثانيه وضعنا اخر كلمه Sleep. ing. لانه سبقت كلمه sleep. is

و is دائما تاتي مع المفرد مثل He She


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Bmjd1

اضيفوني كصديقة


ananahmed1

مو المفروض يقول (she going to sleeps) لانها الان ذاهبه لتنام


OMMc3

اسهل من كدا مافييييش عمري ماشفت اسهل كدا


n5Y82

تكفون تابعوني


Smsmadutti

هى نائمة البرنامج قلى غلط هى تنام وما الفرق بينهما


VuCW9

هي نائمه


wJGQ10

هي نائمة


LOODENG

طيب لو أبي أقول هي نائممة ؟


L1ic2

ليش s في الاخير ياجماعه

ارجوكم فهموني لاني ما فهمت شي


Baylassaine

الs في النهاية تستعمل أثناء التصريف مع الضمائر she, he, it


L1ic2

ياخي قمت اكتب خطأ ويقولولي صح


Ayamajed1

She He s بيجي معهم it


saso78410

هي تنام ولكن نسيت النقطه هل يعد هذا خطا يعيق انجاز الاختبار


1999TURKI

هي نائمة ترجمة اخرى


Mary_ah

هي نائمة تعني She is asleep وهي لا تعطي نفس معنى "هي تنام"


AsrarAsrar

اوكيه وهي تنام وضع مستمر اﻻن she sleeping


1999TURKI

شكرا على التوضيح


AsrarAsrar

متى انا اقول تنام و نامت


mousa14031

لماذا لانقول هي نائمه؟؟


Fatmah122

لان الجملة الاصليه "هي نائمة" تعني She is sleeping تعني انها نائمة الأن لكن "هي تنام" She is sleeps تعني انها مستيقظه و على وشك النوم


zeeer83

لماذا وضعنا s في كلمه sleep


ananahmed1

لان ال(she _ he_ it) دائما يجي معها (s)


da6R2

لانو بعدsheوheوit بنضيف s ف بنحكي she sleeps واذا حطيناis بنضيفing فبنقول she is sleeping


Ayamajed1

ضيفيني كصديقة plees


Baylassaine

تصحيح :pleasa


fahad1997

وضع s لانها مفرد she .he it


yuasf

تحب الحمام


Sinshy

she sleep not sleeps


Sinshy

she sleep no sleeps


Sinshy

she sleep not sleeps


Albukhary

نفس الكلام اللي فوق لأن he, she, it يضاف للفعل اللذي يأتي معها s


king.omar

اكتب هي تتناك وهيعملك صح


L1ic2

What is this disgusting talk?

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.