"There are alternatives."

الترجمة:هناك بدائل.

September 12, 2014

14 تعليقًا


MennaLotfy

يوجد بدائل . ليه هناك دى انا شيفاها غلط

September 12, 2014

Mary_ah

لا، هي صحيحة

September 13, 2014

MennaLotfy

وليه يوجد بدائل غلط ؟

September 13, 2014

Mary_ah

لأن بدائل كلمة مؤنثة وتأخذ "توجد"

September 13, 2014

KhaledKhal375596

يوجد بدائل ليست خطأ، لا أعرف الطريقة التي يعتمدونها في تحديد أنها خطأ

December 14, 2016

MedoElsham2

لأن البرنامج يترجم ترجمة حرفية للأسف .. There بمعني هناك فتجد انها تترجم هناك في اي جملة حتي لو خطأ لغويا

January 30, 2017

oth1000

هناك خيارات... ليش خطأ

April 5, 2017

rinaformal

يوجد بدائل !! ليه غلط

March 19, 2015

t5YE

لأنه قال "there " بمعني هناك

November 9, 2015

tsaad631

يوجد او توجد صحيحتين

June 13, 2016

yalasmari

يوجد بدائل ترجمة صحيحة

February 13, 2018

mosa169018

Ther are alternatives

May 6, 2018

vaat12

بدائل جمع بديل ؟

December 24, 2018

jong.hyun

نعم

March 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.