"Thewaterisnotdeep."

الترجمة:المياه ليست عميقة.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


MennaLotfy

الماء ليست عميقة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نقول الماء "ليس"

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"مياه" جمع للماء مستحدث - غير موجود في المعاجم القديمة - ربما استُحدث للدلالة على تجمعات أو مصادر الماء وليس الماء بذاته.

فمثلاً نقول " مياه اقليمية " ولا يستقيم أن نقول " ماء إقليمي"

ولهذا فمن غير المعقول القول على ماء في كأس أو إناء مثلاً أنه غير عميق، لذلك هذا يعني أن المقصود بالجملة مصدر أو تجمع للماء

منذ 4 سنوات

fadlalah

الترجمات التي يجب أن تقبل لهذه الجملة: ليست المياه عميقة. المياه ليست عميقة. ليس الماء عميقاً. الماء ليس عميقاً.

منذ 3 سنوات

kaka174288

الماء ليس عميقا

منذ سنتين

Fatemayass

المياه غير عميقه ...لماذا حسبت خطأ

منذ سنتين

zaa.di

تاء مربوطة وليست هاء هكذا عميقة

منذ سنتين

kjba5

الماء ليست عميقه !!!! اين الخطأ

منذ سنة واحدة

alshareif

The water is not deep

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.