1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The water is not deep."

"The water is not deep."

الترجمة:المياه ليست عميقة.

September 12, 2014

10 تعليقات


MennaLotfy

الماء ليست عميقة


Mary_ah

نقول الماء "ليس"


FaroukZeino

"مياه" جمع للماء مستحدث - غير موجود في المعاجم القديمة - ربما استُحدث للدلالة على تجمعات أو مصادر الماء وليس الماء بذاته.

فمثلاً نقول " مياه اقليمية " ولا يستقيم أن نقول " ماء إقليمي"

ولهذا فمن غير المعقول القول على ماء في كأس أو إناء مثلاً أنه غير عميق، لذلك هذا يعني أن المقصود بالجملة مصدر أو تجمع للماء


fadlalah

الترجمات التي يجب أن تقبل لهذه الجملة: ليست المياه عميقة. المياه ليست عميقة. ليس الماء عميقاً. الماء ليس عميقاً.


kaka174288

الماء ليس عميقا


soma000

الماء ليست عميقة ليه غلط!


Fatemayass

المياه غير عميقه ...لماذا حسبت خطأ


zainab.d12

تاء مربوطة وليست هاء هكذا عميقة


kjba5

الماء ليست عميقه !!!! اين الخطأ


alshareif

The water is not deep

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.