1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لقد تولّيت السيطرة على الدول…

"لقد تولّيت السيطرة على الدولة."

الترجمة:I have assumed control of the country.

September 12, 2014

23 تعليقًا


AbduAmer

كيف تأتي assumed كمرادف ل"توليت" ؟!


Mary_ah

تأتي assume في الأغلب بمعنى الافتراض ولكنها يمكن أن تأتي أيضاً بمعنى التولى كما في هذه الجملة وهذا المثال:I assumed responsibility for my actions ويمكن أن تأتي أيضاً بمعنى أخذ وضعية معينة كهذا المثال: Assume your positions!


kasfox

state ليست مرادفة لـ country هذه ولاية و تلك دولة


MonaMamo

I have controlled the country لماذا اعتبرت الاجابة خاطئة؟


Maha_Meeho

هناك فرق بين سيطرت على و توليت السيطرة على


AliFouad98

هل (took control) تأتي بمعنى (تولى السيطرة) أم ماذا


AmrAlex

i have assumed control of the country الاجابة صحيحة ليه اتحسبت خطا


Adam.tr

Assumed control =تولى السيطرة


Zahorani

لماذا لم نستعمل The في الجملة ، وهل إذا وضعناها يعتبر ذلك خطأ


essamho

انا جاوبت نفس الاجابة الصحيحة واعطاني خطأ وهذا يحدث كثيرا جدا معي خصوصاً في الاختيارات ، هل هذه المشكلة عندي انا فقط ؟


r7eq.com

في السؤال قد يطلب منك اختيار جميع الإجابات الصحيحة وتكون هناك إجابة صحيحة ناقصة .. لا أعلم ما هي الصيغة التي ظهرت لك .. فالسؤال يختلف من شخص لآخر ومن حين لآخر وقد يظهر السؤال بشكل مختلف لكن منطقة التعليقات واحدة


OZfarhan

i have controlled the country


islammowaf

i had had the control on the country


islammowaf

i had had the control on the country


Ahmed93Ramadan

I have controlled the state


mohammedel753563

ولكن اﻻجابه صحيحه


hadi949

نعم أظن الدولة تعني state لا country


Vel83

كلمة have وجودها او لا فان الجملة صحيحة اين مكان كلمة(لقد) في الجملة


NagiAid

Assumed تعني افترضت .وبالتالي ترجمتكم خاطئة تماما


...Thamer

الدولة govorment و country البلد


AboAyman3

أعتقد أن الترجمة الصحيحة هي: لقد أعدت السيطرة على الدولة


HidarHamza

I have assumed control the country


OsamaMedo

State ليست دولة بل ولاية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.