"لقد تولّيت السيطرة على الدولة."

الترجمة:I have assumed control of the country.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


AbduAmer

كيف تأتي assumed كمرادف ل"توليت" ؟!

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تأتي assume في الأغلب بمعنى الافتراض ولكنها يمكن أن تأتي أيضاً بمعنى التولى كما في هذه الجملة وهذا المثال:I assumed responsibility for my actions ويمكن أن تأتي أيضاً بمعنى أخذ وضعية معينة كهذا المثال: Assume your positions!

منذ 4 سنوات

kasfox
kasfox

state ليست مرادفة لـ country هذه ولاية و تلك دولة

منذ 3 سنوات

MonaMamo
MonaMamo

I have controlled the country لماذا اعتبرت الاجابة خاطئة؟

منذ 3 سنوات

Maha_Meeho

هناك فرق بين سيطرت على و توليت السيطرة على

منذ سنتين

AliFouad98

هل (took control) تأتي بمعنى (تولى السيطرة) أم ماذا

منذ 3 سنوات

essamho

انا جاوبت نفس الاجابة الصحيحة واعطاني خطأ وهذا يحدث كثيرا جدا معي خصوصاً في الاختيارات ، هل هذه المشكلة عندي انا فقط ؟

منذ 3 سنوات

islammowaf

وانا كمان بتحصل معايا كتير

منذ 3 سنوات

r7eq.com
r7eq.com

في السؤال قد يطلب منك اختيار جميع الإجابات الصحيحة وتكون هناك إجابة صحيحة ناقصة .. لا أعلم ما هي الصيغة التي ظهرت لك .. فالسؤال يختلف من شخص لآخر ومن حين لآخر وقد يظهر السؤال بشكل مختلف لكن منطقة التعليقات واحدة

منذ سنة واحدة

AmrAlex
AmrAlex

i have assumed control of the country الاجابة صحيحة ليه اتحسبت خطا

منذ سنتين

BoualiBouk

Assumed control =تولى السيطرة

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

لماذا لم نستعمل The في الجملة ، وهل إذا وضعناها يعتبر ذلك خطأ

منذ 3 سنوات

OZfarhan

i have controlled the country

منذ 3 سنوات

islammowaf

i had had the control on the country

منذ 3 سنوات

islammowaf

i had had the control on the country

منذ 3 سنوات

Ahmed93Ramadan

I have controlled the state

منذ 3 سنوات

mohammedel753563

ولكن اﻻجابه صحيحه

منذ سنتين

hadi949
hadi949

نعم أظن الدولة تعني state لا country

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

كلمة have وجودها او لا فان الجملة صحيحة اين مكان كلمة(لقد) في الجملة

منذ سنة واحدة

NagiAid
NagiAid

Assumed تعني افترضت .وبالتالي ترجمتكم خاطئة تماما

منذ 6 أشهر

ThamerAssa
ThamerAssa

الدولة govorment و country البلد

منذ يوم واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.