"نعمل خلال النهار و نستريح في الليل."

الترجمة:We work during the day and we rest at night.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


BRBR11

We work at morning and rest at night

منذ 3 سنوات

amrezzat911eg

morning or the day

منذ 4 سنوات

usama1429

we work during the morning and rest at night

ليش خطا ؟؟

منذ سنة واحدة

1321_Abdulmajeed

نهار ويوم= day

منذ سنة واحدة

DNTe16

ايش معنى during

منذ 10 أشهر

alihassan1998

خلال أو اثناء

منذ 9 أشهر

NashwanJal

خلال او اثناء

منذ 3 أشهر

mostafa_samar

we work during the day and relax at night

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نستريح تعني rest أما relax تعني نسترخي

منذ 4 سنوات

abdullah833533

الفرق بين in و at

منذ 3 سنوات

khalid937752

نهار ويوم =day

منذ 3 أشهر

Mohamed497440

I want someone to talk him by english through whats app 0096551792968

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.