1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نعمل خلال النهار و نستريح في…

"نعمل خلال النهار و نستريح في الليل."

الترجمة:We work during the day and we rest at night.

September 12, 2014

59 تعليقًا


usama1429

we work during the morning and rest at night

ليش خطا ؟؟


RayyanSheh1

Morning من يوم تشرق الشمس الين الضهر زي ماقلت

Noon الضهر 12p.m وبعدها يسمى افتر نون الين تغرب الشمس

اول تغرب الشمس evening

طبعا كمان الفترة كلها لمن الشمس تكون غاربة نقول night والفترة كلها لمن الشمس تكون شارقة نقول day تقريبا هذا بشكل عام

لمن تكون السماء زرقاء تقريبا اثناء طلوع الشمس dawn ولمن تطلع sunrise

اثناء الغروب dusk تقريبا تكون السماء لونها احمر وبعدين sunset

12A.m الليل اسمها midnight


asrarxx12

منجدد من اول احاول


RayyanSheh1

Morning صباح مو نهار


RayyanSheh1

طبعا noon هي تحديد وليس بشكل عام و after noon هي فترات محددة ولاكن لا نقصد في النهار بشكل عام ف نعم day نهار بشكل عام. رح ابحث عن فترات اليوم وارجع ارد وبالتوفيق


RayyanSheh1

الفترة الين الساعة ١٢ الضهر اسمها morning وبعدها اظن الين تغرب الشمس day


Ayoupian

Morning معناها صباحاً هو يبغى معناها خلال النهار كله ، مو بس الصباح .


HamaLakhda

يا جماعة راني نعاني من the متى نضعها و متى نستغني عنها .. خلبصتلي راسي صراحة


oF3p8

وقت ما ييجي على بالهم


Mohamed582058

إذا كانت معرفة اكتبها وإذا كان اسم نكرة ماتكتبهاس


DiaaAlnaze

لماذا نكتب at the day ولانكتب at the night اعطاني اجابة غلط


BRBR11

We work at morning and rest at night


1321_Abdulmajeed

نهار ويوم= day


Eng.AhmadA4

لا أعلم ما هو الخطأ فقد كتبت We work during the day and rest at the night


ZainHassen

المفروض تكتب we قبل rest


ZinabAldab

نسيت we rest لازم تكتب الضمير نحن


DNTe16

ايش معنى during


alihassan1998

خلال أو اثناء


NashwanJal

خلال او اثناء


WardAkram1

معناه خلال


Anfal130296

خلال او أثناء


bE2w7

We work during the day and we rest at night


khalid937752

نهار ويوم =day


Abeer88827

أين الخطأ نفس الجملة كتبت ومن دون ولا خطا


omarhsno1

لماذا وضعنا للنهار the بخلاف الليل


oF3p8

شو هاد طول عمرنا بنعرف أنو ممكن نستغني عن الضمائر وعادي لو ما كررناها بعد أدوات الربط مثل and و or وقصة the قصة كبيييرة


SabaAlIraq

ليش نكتب اليوم the day والليل نكتبه فقط night


Englishlan573191

جميل حينما تحس بأنك تعرف الكثير من الكلمات ، و تستطيع تكوين جمل مفيدة بها .

It is nice feel whan you know a lot of words , and you can us it in usefull sentences.

  • it my first time I write a long sentence as this.

  • thank you doulingo and ZamericanEnglish , and learn English with mourad , and ..... a lot of people.


abdullah833533

الفرق بين in و at


mohamedgam772837

Whay we write the day but we are not write the night


alialhashm9

we work during the morning and we rest at night


NagiAid

اين انا اخطات؟؟؟


habbar8

انا اجبت we rest at night,,,اين الخطا في جوابي?


MuammarLy

أستفدت أن day تعني نهار بدل يوم كنت ابحت عن كلمة النهار دائما وليوم عرفتها


[مستخدم حسابه معطّل]

H4LG5

    كتبت سهوا wo وعطاني خطا


PurpleDrea5

    We work during the day and we rest at the night لماذا خطأ


EidFarag

    لماذا لم يضع the قبل night


aNiS462004

    The تكتب فقط في المفرد المعدود


smsm88772

    in the night ليش اعتبرها خطا


x6KT8

    تابعوني اتابعكم


x6KT8

    تابعوني اتابعكم


zeinab114478

    عم أكتبها صح بس ليش عم يعطيني غلط


AlMokhtar17

    اكتب الاجابة الصحيحة لكن البرنامج لا يقبلها


AlMokhtar17

    لا يقبل الجواب البرنامج


LailaAlsha7

    ليش Day قبلها the و night لا


ayoub786907

    عندي صحيح نفس المعنى ليش خطأ


43dz3

    متي نستخدم the مثلا في المثال السابق "the day" معرفة اما "night" لم تعرف


43dz3

    متي نستخدم the


Pap417

    وين الخطأ


MusiquePia

    يا رب حاولت ١٠ مرات وقالي خطأ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.